الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الا مسافرين على امريكا ( واشنطن لفتح ملف ) + أبو الشعر الطويل ( عاجل )

تقرير الا مسافرين على امريكا ( واشنطن لفتح ملف ) + أبو الشعر الطويل ( عاجل )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yomyom
    اتفضل رابط إشعار الوصول لواشنطن
    إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة

ولو لقيت جواب عن الأطفال يريت تفيدني الله يخليك
    بالنسبة للأطفال أنا عن نفسي لما كنت بالملحقية شفت كثير أخواتنا المبتعاث معهم أطفالهم الرضع
    يا جا إزعاج من أطفالهم...ههه..
    لكن مدري هل راح يخلوك تروح انت وأطفالك تركب معهم بباص الملحقية أو لا
    لكن كم أطفالك..يعني ما اعتقد اذا معك أربعة أو خمسة أطفال بيخلوك لأن بتسبب لهم زحمة والباص ما يأخذ إلا حدود 12-15
    لكن لو ما خلوك خذ لك باص أو شتل يسموه..أو ليموزين ..لكن أسعارهم غالية يمكن يكلفك 60 دولار من الفندق اللي قريب من المطار حتى الملحقية..
    اعتقد فيه مترو..اذا حاب خلني أتأكد لك..لكن أنتبه تضيع إذا ما قد استخدمته
    بالنسبة لي أفضل أعطي الليموزين العنوان ويوصلني ولو أخسر زيادة..بس ما أضيع
    الله يوفقك..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$ أبو نورة $$
    بالنسبة للأطفال أنا عن نفسي لما كنت بالملحقية شفت كثير أخواتنا المبتعاث معهم أطفالهم الرضع
    يا جا إزعاج من أطفالهم...ههه..
    لكن مدري هل راح يخلوك تروح انت وأطفالك تركب معهم بباص الملحقية أو لا
    لكن كم أطفالك..يعني ما اعتقد اذا معك أربعة أو خمسة أطفال بيخلوك لأن بتسبب لهم زحمة والباص ما يأخذ إلا حدود 12-15
    لكن لو ما خلوك خذ لك باص أو شتل يسموه..أو ليموزين ..لكن أسعارهم غالية يمكن يكلفك 60 دولار من الفندق اللي قريب من المطار حتى الملحقية..
    اعتقد فيه مترو..اذا حاب خلني أتأكد لك..لكن أنتبه تضيع إذا ما قد استخدمته
    بالنسبة لي أفضل أعطي الليموزين العنوان ويوصلني ولو أخسر زيادة..بس ما أضيع
    الله يوفقك..
    بالنسبه الي عندهم اطفال او على العموم العوائل انتم لكم الاحقيه قبل كل الي موجودين تركبون باص الملحقيه اول ناس ويوصلونكم اول ناس وغير كيذا يسمح انو تروحون معكم اطفال انا خويي الي معاي يقول كان فيه اطفال في الملحقيه اما انا رايح على حسابي الخاص ولا رحت الملحقيه عشان كان فيه كثير على حسابهم الخاص وجانا العريني بس شفت العوائل وهم يركبون الباصات كانو معهم اطفالهم بس على العموم لا تشيل هم وارتاح متساهلين ابشكل ماتتصور يخدمونك اب اي طريقه كانت والله يوفقكم جميعن
    تقبلو مروري
    7 "
  3. اللحين بستفسر اول شي انا اعرف اني افتح ملف واقولهم متى ا وصل

طيب القى في المطار احد من الملحقية وهم اللي يودونا الفندق يعني ماااحجز انا ؟؟ هم يودوني

والملحقية قالو انها بتنقل من واشنطن فياريت تفيدوني؟؟

طيب النماذج اللي نعبيها بتكون بالانجليزي ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي الغالي سعود بن فيصل عسى الله يسلمك انا رحلتي على الخطوط البريطانيه يوم الاربعاء واصل امريكا الساعة 6م ولكن ماسجلت اسمي بالملحقيه مو كسل ولكن ماعرف شلون اسجل اسمي وانا ماعرف احد هناك وابي منك المساعدة يعني تشرح لي شلون طريقة ارسال اسمي للملحقية ووشلون اذا جيت مطار واشنطن ادخل من ضمن الطلاب السعوديين لاني ابي اروح معهم بنفس الفندق واسكن واخلص اموري من بكره والا مايهم اني اسجل اسمي يعني لو نفرض اني ماسجلت اسمي وجيت ودخلت المطار ورحت لم اللي عليه شعار الملحقيه وعلمته عادي خلاص ادخل معاهم ياليت تشرح لي ولو كلفت عليك وتعلمني شلون ارسل للملحقية اسمي ولك مني كل الشكر والاحترام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدغباسي
    السلام عليكم اخوي الغالي سعود بن فيصل عسى الله يسلمك انا رحلتي على الخطوط البريطانيه يوم الاربعاء واصل امريكا الساعة 6م ولكن ماسجلت اسمي بالملحقيه مو كسل ولكن ماعرف شلون اسجل اسمي وانا ماعرف احد هناك وابي منك المساعدة يعني تشرح لي شلون طريقة ارسال اسمي للملحقية ووشلون اذا جيت مطار واشنطن ادخل من ضمن الطلاب السعوديين لاني ابي اروح معهم بنفس الفندق واسكن واخلص اموري من بكره والا مايهم اني اسجل اسمي يعني لو نفرض اني ماسجلت اسمي وجيت ودخلت المطار ورحت لم اللي عليه شعار الملحقيه وعلمته عادي خلاص ادخل معاهم ياليت تشرح لي ولو كلفت عليك وتعلمني شلون ارسل للملحقية اسمي ولك مني كل الشكر والاحترام
    أخوي كل هذا كسل ما عليه ..بس أهتم شوي
    لو رجعت للصفحة السابقة ..صفحة رقم 9 من نفس هذا الموضوع
    بالرد 88 بتلقى سطر مكتوب بالأزرق
    إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة

أضغط عليه وبتنتقل لصفحة الملحقية وتعبي الإستمارة وترسلها
    وتراها سهلة جدا.. وبكذا أفضل لك ..لأن أعتقد اللي يستقبلك بالمطار معه قامة بأسماء اللي بيوصلوا بنفس الرحلة
    فأفضل لك تسجل ولما توصله يخدمك..
    عشان لا تعقد أمور حياتك .. أتعب شوي الدنيا ما تجي بالساهل..

..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaed
    يعطيكم العافيه على الموضوع المميز ب
    والمفيد بصراحه

يا اخوان انا رحلتي بتاريخ 28 ديسمبر الساعه 5 الفجر
    على الخطوط القطريه الرياض - الدوحه - واشنطن
    وبجلس ساعتين بمطار الدوحه

طيب بالنسبه للسكن اللي فمته اني احجز اذا وصلت واشنطن يعني ما يحتاج احجز عن طريق النت
    وبعدين انا طالع على حسابي
    والجامعه اللي بدرس فيها في فرجينيا
    وماحجزت طيران من واشنطن على فرجينيا

وش تنصحوني اجلس في واشنطن وانتظر الملحقيه تفتح
    والا اروح على طول للمدينه اللي بدرس فيها

انت معي بنفس الرحله ^^ انا كانت رحلتي من الرياض بس غيرتها للدمام

اذا رحلتك لواشنطن ليش تغيرها ؟؟ خلها عليها وافتح ملف هناك عشان تريح

والدراسه اصلا باقي لهاا كثييييير اسبوعين تقريبا يعني ماورانا شي هع

انا والله حتى اني ماحجزت بعد لمدينتي فلم كذا الله يعين بس بالتوفيق شباب
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.