الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الا مسافرين على امريكا ( واشنطن لفتح ملف ) + أبو الشعر الطويل ( عاجل )

تقرير الا مسافرين على امريكا ( واشنطن لفتح ملف ) + أبو الشعر الطويل ( عاجل )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $$ أبو نورة $$
    وبعد ما توصل سياتل أفتح حساب ببنك Bank of America
    وأرسل للملحقية الشيك الملغي عشان تنزل مكافأتك. .. وبإذن الله تتيسر أمورك ...

..

بعد اذنكم، بس ايش هو الشيك الملغي و من فين آخذه؟ و هل أرسله لهم عن طريق النت و لا البريد؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahal82
    بعد اذنكم، بس ايش هو الشيك الملغي و من فين آخذه؟ و هل أرسله لهم عن طريق النت و لا البريد؟

بكل بساطة .. لما تفتح حساب ببنك Bank of America

طبعا راح يعطيك الموظف دفتر شيكات بنفس اليوم وببلاش.. اذا ما عطاك اطلبه منه..

قل للموظف أريد شيك void

راح يأخذ شيك من الدفتر ويكتب في منتصفه هذه الكلمة فقط VOID

أو أنت تكتب الكلمة وخلاص..

وبعدين تلصق الشيك بالمربع حقه باستمارة الملحقية وتعبي بياناتك بالاستمارة اللي يعطوك عشان المكافأة ... خذها منهم أو خلني أرسلها لك اذا موجودة عندي

بياناتك اللي تعبيها هي اسمك ورقمك الطلابي ببطاقة الملحقية ورقم الهاتف وجوالك وعنوانك واسم البنك والراوتنق نمبر ورقم حسابك (آخر ثلاث أشياء خذهم من موظف البنك)

وبعد ما تعبي البيانات تسوي له صورة بالسكنر من أي مركز تصوير وترسله بالإيميل للملحقية

طبعا مو أي أحد بالملحقية فيه واحد مخصص وهذا إيميله بدون علامة # ضع @ لأنه لو وضعت الإيميل بالمنتدى راح يحذف

وهذا الإيميل jmartinez#sacm.org

أو ارسله بالفاكس للرقم 2022988875 طبعا الإيميل أفضل عشان ما يضيع ويرجع يرد لك الموظف على إيميلك ..

الله يوفقك يا رب وتوصل بالسلامة

دعواتك..
    7 "
  3. السلام والتحيه للجميع
    انا اعتقد انني برحلة الاخ سعود وصلنا الى واشنطن على السعوديه وكما ذكر الاخ سعود سارت الامور بشكل طبيعي وسلس وانا الى الان في واشنطن اي خدمه عندي شغل الى يوم الاثنين20 ديسمبر وجالس في واشنطن استغليت وجودي وفتحت حساب في بنك اوف امريكا ولغتي يعني ولكن امرهم عجيب يفعلون المستحيل للمساعد والله ساعتني الموظفه واعطتني بطاقة الصراف وبعد شيك ملغي واودعت 2500 دولار وبعدين صرت استخدم الباص في التنقلات واول مره اركب المترو طلبت من وحده في قطع التذكر وساعدتني واعطتني فكره عن استخدامه طبعا شرح على خريطه لذا فهمت بعض الشي. الملحقيه متعاونه وتقدم لك كل مساعد اعطوني رقم الملف برساله بعد يومين من فتح الملف وحددو لي مشرفه على الدراسه. والله ياخوان الفوبيا التي عيشونا بها الاخوان من استخراج الفيزا الى الدخول كلها مرت كحلم جميل وبدون كل التعقيدات التي ذكرت. سلامي للجميع من دبل تري والسلام. و للمعلوميه انا مبتعث على حسابي الخاص ماستر
    7 "
  4. يعطيكم العافيه على الموضوع المميز ب
    والمفيد بصراحه

يا اخوان انا رحلتي بتاريخ 28 ديسمبر الساعه 5 الفجر
    على الخطوط القطريه الرياض - الدوحه - واشنطن
    وبجلس ساعتين بمطار الدوحه

طيب بالنسبه للسكن اللي فمته اني احجز اذا وصلت واشنطن يعني ما يحتاج احجز عن طريق النت
    وبعدين انا طالع على حسابي
    والجامعه اللي بدرس فيها في فرجينيا
    وماحجزت طيران من واشنطن على فرجينيا

وش تنصحوني اجلس في واشنطن وانتظر الملحقيه تفتح
    والا اروح على طول للمدينه اللي بدرس فيها
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.