الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الا مسافرين على امريكا ( واشنطن لفتح ملف ) + أبو الشعر الطويل ( عاجل )

تقرير الا مسافرين على امريكا ( واشنطن لفتح ملف ) + أبو الشعر الطويل ( عاجل )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4853 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياجماعة الخير عندي ثلاث اسئلة والله حفرررت وفحططت مالقيتلها أجوبة أو اني القى أجوبة بس تكون مو متأكد منها...
    انا جاي لأمريكا ان شاء الله بعد شهر ونص في ولاية بنسلفينيا في مدينة فيلادلفيا وجاني قبول من معهد ELS وقبول الجامعة جاي في الطريق ان شاء الله طبعا انا بدرس على حسابي وأبغى أقدم على البعثة فالأسئلة كالتالي:
    1/ هل من الممكن ان اقبل في البعثة خلال شهر أو شهرين بالكثير؟؟
    2/ أبغى أدرس بكالريوس ادارة اعمال هل يتعارض هذا التخصص مع القبول في البعثة؟؟
    3/ اذا انقبلت في البعثة كم المكافأة الي يصرفوها لك؟؟
    تكفووون يالربع ضرووووري ابغى أعرف اجوبة هالاسئلة...وياليت الي يجاوب يكون متأكد من الجوااب.
    اااسف على الاطالة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.f.a
    الله يعطيك العافيه
    بس انا استاجرت جنب الملحقيه دقيقتين وانا في الملحقيه ،، وبعدين منطقه حلوه وكل شي حولك
    أخوي ايش اسم الفندق
    وكم كلفك في الليلة ؟
    ولو ممكن عنوانه وموقعه على النت
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yomyom
    أخوي ايش اسم الفندق
    وكم كلفك في الليلة ؟
    ولو ممكن عنوانه وموقعه على النت
    وشكرا
    اسمه DOUBLE TREE

الرقم 2027852000

الموقع Washington DC Hotel | DC Hotel Reservation | Downtown Washington DC Discount Hotel

بالنسبه للسعر طعتلي اول ليله باربع مية دولار ( السبب لاني ما حجزت عن طريق الموقع ) اما الليله الثانيه فكانت بميتين دولار .يعني لو حجزت من الموقع تطلعك الليله الاولى بميتين مع الضرايب
    لللمعلوميه : الفندق حق الملحقيه بمية دولار وهو بعيد مره يعني اذا بغيت اي شي بيكلفك التاكسي مية دولار
    يعني اسكن في ذا الفندق افضل لك ، وانت اسال سواق الملحقيه عن الفنادق الثانيه اذا ما عجبك ذا لانه هو الي دلني عليه ووصلنا بسيارته الخاصه .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راسـم البسمة
    ياجماعة الخير عندي ثلاث اسئلة والله حفرررت وفحططت مالقيتلها أجوبة أو اني القى أجوبة بس تكون مو متأكد منها...
    انا جاي لأمريكا ان شاء الله بعد شهر ونص في ولاية بنسلفينيا في مدينة فيلادلفيا وجاني قبول من معهد ELS وقبول الجامعة جاي في الطريق ان شاء الله طبعا انا بدرس على حسابي وأبغى أقدم على البعثة فالأسئلة كالتالي:
    1/ هل من الممكن ان اقبل في البعثة خلال شهر أو شهرين بالكثير؟؟
    2/ أبغى أدرس بكالريوس ادارة اعمال هل يتعارض هذا التخصص مع القبول في البعثة؟؟
    3/ اذا انقبلت في البعثة كم المكافأة الي يصرفوها لك؟؟
    تكفووون يالربع ضرووووري ابغى أعرف اجوبة هالاسئلة...وياليت الي يجاوب يكون متأكد من الجوااب.
    اااسف على الاطالة
    أقدر أفيدك على السؤال الثاني المكافأة.. هي 1847.77 دولار ولو معك مرافقين زوجة وأطفال إذا انضميت للبعثة كل واحد يمشي له مكافأة مو زي مكافأتك طبعا أقل أعتقد الزوجة بحدود 900 بس مو متأكد
    وهي تكفيك بإذن الله وتزيد بس حاول تبعد عن الولايات الغالية وبالأخص كاليفورنيا وغيرها من المدن المعروفة بالغلاء
    وباقي أغلب المدن والولايات وهي كثيرة معيشتها متوسطة ورخيصة
    طبعا المدن اللي ينزل فيها الثلج الله يعينك مع إني بمدينة ما ينزل فيها الثلج الا حدود أسبوع بالسنة إلا إني كرهت الثلج ونفسي وقتها
    والله يوفقك يا رب وأتمنى لك تنضم للبعثة بأقرب وقت
    والله يطول بعمر أبو متعب...وآخر مكرماته ضم كل المبتعثين على حسابهم للبعثة قبل ست شهور وما قصر ..
    عسى ربي يخليه ذخر لعياله وبناته المبتعثين ويشفيه يارب
    وإن شاء الله تجي لكم مكرمة قبل يطلع من أمريكا ويضمكم..

..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.f.a
    اسمه DOUBLE TREE

الرقم 2027852000

الموقع Washington DC Hotel | DC Hotel Reservation | Downtown Washington DC Discount Hotel

بالنسبه للسعر طعتلي اول ليله باربع مية دولار ( السبب لاني ما حجزت عن طريق الموقع ) اما الليله الثانيه فكانت بميتين دولار .يعني لو حجزت من الموقع تطلعك الليله الاولى بميتين مع الضرايب
    لللمعلوميه : الفندق حق الملحقيه بمية دولار وهو بعيد مره يعني اذا بغيت اي شي بيكلفك التاكسي مية دولار
    يعني اسكن في ذا الفندق افضل لك ، وانت اسال سواق الملحقيه عن الفنادق الثانيه اذا ما عجبك ذا لانه هو الي دلني عليه ووصلنا بسيارته الخاصه .
    الله يعطيك العافية
    مشكور وما قصرت
    ولو انو شوية غالي ، بس على قولك أهم شي قريب من الملحقية
    بس سؤالين وسامحني رح أثقل عليك
    كيف الفندق من ناحية النظافة والراحة ؟
    هل حول الفندق ألاقي مطاعم قريبة تغنيني عن مشاوير التكاسي ؟
    ومشكور مقدما
    7 "
  6. مشكور على التقرير بيض الله وجهك

بس السوال الي ينبطح .. انت ذكرت في الموضوع في النقطه " الخطوه الجايه الساعه 8:30 " الفقرة رقم " 1 " انه من الافضل اني اروح للملحقية ؟ يعني مدير الدارسين على حسابهم الخاص بيجي قبل لا يطلع الباص على الملحقية ولا بيخلينا ننتظر معاه و يسألنا ثم يودينا للملحقية ؟
    و هل الباصات زحمة ؟ بمعني يكون الباص زحمة وقت ما نطلع للملحقية ؟ يعني يا تلحق مكان يا ماتلحق ؟
    وش نظام التصوير قدام مبنى الملحقية ؟ او التصوير داخل مبنى الملحقية ( اتوقع فيها .... )

وشكرا لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yomyom
    الله يعطيك العافية
    مشكور وما قصرت
    ولو انو شوية غالي ، بس على قولك أهم شي قريب من الملحقية
    بس سؤالين وسامحني رح أثقل عليك
    كيف الفندق من ناحية النظافة والراحة ؟
    هل حول الفندق ألاقي مطاعم قريبة تغنيني عن مشاوير التكاسي ؟
    ومشكور مقدما
    ان من ناحية النظافه فهو نظييف

ومن ناحية المطاعم كل شي عندك قرييب ( كل الدنيا حولك ) اصلا الفندق جنب جامعة جورج واشنطن
    وانا ما احتجت التاكسي الا مره وحده ورحنا مشوار مهو بعيد مره بسته دولار
    7 "
  8. الله يسلمكم اتمنى تساعدوني

يا اخوان انا رحلتي بتاريخ 28 ديسمبر الساعه 5 الفجر
    على الخطوط القطريه الرياض - الدوحه - واشنطن
    وبجلس ساعتين بمطار الدوحه

طيب بالنسبه للسكن اللي فهمته اني احجز اذا وصلت واشنطن في الفندق اللي تتعامل معاه الملحقيه
    يعني ما يحتاج احجز عن طريق النت

وهل الفندق اللي يتعامل مع الملحقيه قريبه منه الخدمات مثل المطاعم ومحلات الاتصلات وغيرها او لا

وبعدين انا طالع على حسابي
    والجامعه اللي بدرس فيها في فرجينيا
    وماحجزت طيران من واشنطن على فرجينيا

وهل فيه محطه قطار بين واشنطن وويست فرجينا
    مدينه مورقن تاون

وش تنصحوني اجلس في واشنطن وانتظر الملحقيه تفتح
    والا اروح على طول للمدينه اللي بدرس فيها

ومشكورين
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.