الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فزعتكم ياشباب ويسكونسون

مساعدة فزعتكم ياشباب ويسكونسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dunhill_117-KSA
    dunhill_117-KSA

مبتعث جديد New Member

dunhill_117-KSA الولايات المتحدة الأمريكية

dunhill_117-KSA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى master degree , بجامعة mercer university
    • mercer university
    • master degree
    • ذكر
    • georgia - utlanta, سوف اذهب شهر 3
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 15th, 2010, 05:31 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يااجماعه ابي فزعتكم اللي يعرف شي عن ولايه ويسكونسون ستيفن بوينت ياليت يفدنا ابي اعرف معلومات عن الولايه بشكل عام من ناحيه الامان ناحيه الجو الاسعار المواصلات الاجواء كيف تعامل الشعب هل يووجد عنصريه السكن كيف جامعه ويسكونسون ستيفن بوينت انا رايح اكمل دراسات عليا ماستر هل فيها تخصصات هندسه ياجماعه ابي مساعدتكم بصرااحه انا اول مره اسمع عن الولايه انتظر ردكم

الله يعطيكم العافيه ويوفقنا ويوفق جميع اخواننا واخواتنا وييسر امورهم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dunhill_117-KSA
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dunhill_117-KSA

يااجماعه ابي فزعتكم اللي يعرف شي عن ولايه ويسكونسون ستيفن بوينت ياليت يفدنا ابي اعرف معلومات عن الولايه بشكل عام من ناحيه الامان ناحيه الجو الاسعار المواصلات الاجواء كيف تعامل الشعب هل يووجد عنصريه السكن كيف جامعه ويسكونسون ستيفن بوينت انا رايح اكمل دراسات عليا ماستر هل فيها تخصصات هندسه ياجماعه ابي مساعدتكم بصرااحه انا اول مره اسمع عن الولايه انتظر ردكم

الله يعطيكم العافيه ويوفقنا ويوفق جميع اخواننا واخواتنا وييسر امورهم

ياشباب ابي ردكم فيدونا مايصير ماحد يبي يرد يعني مانطلع ولا ايش
    بعدين في سؤال انا انسان مدخن كم كرز دخان مسموح اني اخذ معي
    ادري ما كان مفروض احط الدخان على الهواا بس ايش اسوي لازم ناخذ الحيطه من الحين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.