الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يارب سترك ولطفك انا في مصيبه ساعدوني

مساعدة يارب سترك ولطفك انا في مصيبه ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية usus99
    usus99

مبتعث جديد New Member

usus99 الولايات المتحدة الأمريكية

usus99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ماني عارف
    • ماني عارف
    • طالب
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • المملكة المتحدة
    • Jul 2008
    المزيدl

December 15th, 2010, 09:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء لقد سعدت كثيرا لأنضمامي لهذا المنتدى الجبار شاكرا المسؤولين كافه والاعضاء الذين لولا الله ثم هم
    لم يصل هذا المنتدى الى ماوصل اليه
    اما بعد:-

اخواني اخواتي عندي استفسار حيث انها انتهت فترة اللغه وانا في وضع حرج اود منكم المشوره لي بجامعه او كلية مجتمع تعطيني قبول نهائي ابي اي كلية مجتمع او جامعة انا درست في ELS ومعي شهادة Lvel 6
    ولله يا اخواني محتاج المساعدة عاجلا لا آجلا كل من يشوغ الموضوع ياليت يعطيني رأيه او حل لأنني تعبت
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحياتي لكل من شارك واقدر هذا فعلا
  2. اخوي ،، انك خلصت معهد ELS المستوى السادس معناتها باقي لك ست مستويات !

مافيه جامعة ممكن تقبلك بشهادة المعهد هذي ،، لانها تعني انك متوسط في اللغة تماما .. مب ضعيف بس مب قوي كفاية لدخول الجامعة ..

ممكن انك تقدم على جامعة تقبلك بامتحان زي الايلتس او التوفل .. وتكون شروطها مناسبة لحالتك ..

لكن لازم تمتحن الامتحانات هذي ..

فيه جامعة اسمها Boise State University تقبلك بشهادة آيلتس ٥ ،، يعني درجة مناسبة جدا اتوقع ان بامكانك تجيبها ،،

طبعا هالجامعة فيها مشكلة وحدة انها تطلب شهادة ثانوي في ظرف مختوم من المدرسة نفسها !

لاحظ هي شهادة ثانوي مب جامعه !

لكن عادي .. تقدر ترسل ايميل لمشرفك الاكاديمي في الملحقية و تطلب منه ضمان مالي وتطلب منه يرسل شهادتك الثانوي في ظرف مختوم من الملحقية للجامعة ،، والجامعة راح تقبل الشهادة و الضمان المالي و تقبلك انت بعد باذن الله ..

في حال اقدر افيدك في اي شيء آخر ،، تقدر تتفضل تسأل ..

الله يحييك ويوفقك اخوي ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ammar
    اخوي ،، انك خلصت معهد ELS المستوى السادس معناتها باقي لك ست مستويات !

مافيه جامعة ممكن تقبلك بشهادة المعهد هذي ،، لانها تعني انك متوسط في اللغة تماما .. مب ضعيف بس مب قوي كفاية لدخول الجامعة ..

ممكن انك تقدم على جامعة تقبلك بامتحان زي الايلتس او التوفل .. وتكون شروطها مناسبة لحالتك ..

لكن لازم تمتحن الامتحانات هذي ..

فيه جامعة اسمها Boise State University تقبلك بشهادة آيلتس ٥ ،، يعني درجة مناسبة جدا اتوقع ان بامكانك تجيبها ،،

طبعا هالجامعة فيها مشكلة وحدة انها تطلب شهادة ثانوي في ظرف مختوم من المدرسة نفسها !

لاحظ هي شهادة ثانوي مب جامعه !

لكن عادي .. تقدر ترسل ايميل لمشرفك الاكاديمي في الملحقية و تطلب منه ضمان مالي وتطلب منه يرسل شهادتك الثانوي في ظرف مختوم من الملحقية للجامعة ،، والجامعة راح تقبل الشهادة و الضمان المالي و تقبلك انت بعد باذن الله ..

في حال اقدر افيدك في اي شيء آخر ،، تقدر تتفضل تسأل ..

الله يحييك ويوفقك اخوي ..
    مشكور اخوي بس هل اذا جبت ايلتس اقل من خمسه يقبلون بي؟
    7 "
  4. ماعلمتنا كم فترة اللغة اللي أنت خلصتها ألحين ؟

الرأي اللي أشوفه مناسب

انك تشوف لك مراجع حلوه عن اختبار الآيلتس .. يعني تعطي نفسك إسبوعين دوام مكثـف بينك وبين نفسك تذاكر هذي المراجع

وتختبر نفسك أكثر من مره لأن هالمراجع ذي تدربك على امتحان الآيلتس .. طبعا لازم تسوي حاله إستنـفار وتذاكر بعنف .

طبعا قبل هذا كله تحجز موعد عشان تختبر الآيلتس لأن ماتدري عن المواعيد ممكن تكون ممتلئة المقاعد .. لازم تحجز من ألحين

وتشوف متى موعدك وخلال هالفترة مثل ماقلت لك تسكر على نفسك وتشد حيلك وتذاكر الكتب والمراجع اللي تهيئك للإختبار .

شوف يالغالي هالموضوع :

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread203078.html

فيه تقرير كامل عن إختبار الآيلتس وأيضا المراجع اللي ينصح فيها وإقرأ الموضوع بالكامل وخذ من تجربته الشيء المفيد اللي ينصح

فيه .

أيضا شوف هالموضوع فيه تجربه لشخص اسمه الحاج موسى :

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread145904.html

أيضا شوف يالغالي هالموضوع وأنا أتوقع إنه أهم موضوع لأنه موسوعه كامله عن مواضيع تخص إختبار الآيلتس :

http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread173137.html

ادخل الموضوع وتصفحه واقرأ معلومات عنه وشوف المراجع اللي يتكلمون عنها وحاول توفرها وذاكر منها .

شوف يالغالي هالدورة عن اختبار الآيلتس بروابط على اليوتيوب من الملتقى السعودي بكندا بإسم ضع الآيلتس في جيبك :

http://www.youtube.com/user/saudisoc...2D68B8B3C49F76
    ====

خلني أعيد لك الكلام بترتيب :

1 - تأكد من فترة اللغة إذا كانت سنة سمعت إنك تقدر تمددها إلى 6 شهور إضافية .

2 - تحجز موعد لإختبار الآيلتس .. لأن أغلب الجامعات والكليات ماتجيب لك قبول منها الا تطلب ياإختبار آيلتس أو توفل .

3 - تشوف الروابط اللي حطيتها لك وتشوف تجارب الشباب وتبحث عن المراجع وتسكر على نفسك لحد مايقرب موعد اختبارك
    للآيلتس وتذاكر بقد ماتقدر وتدخل الإختبار وتشوف كم نتيجتك بالأخير .

4 - تطلع نتيجتك لإختبار الآيلتس .. بعدها تبحث عن جامعات تقبل هالدرجة اللي جبتها بالآيلتس .

5 - شوف الملف المرفق فيه الجامعات الأمريكية وكم كل جامعة تطلب درجة للآيلتس .

6 - تراسل الجامعات وتجيب منهم قبول اذا إستوفيت شروطهم من درجة الآيلتس .

========

أسأل الله العظيم أن يسهل أمرك ويحقق مبتغاك ياحي ياقيوم .

لا تحرمني من دعوة صادقه من القلب تسعدني لأني مقبل مرحلة جديدة أحتاج فيها للدعاء .

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.