الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد 20 ساعه طيران . وصلت واشنطن الحمدلله

بعد 20 ساعه طيران . وصلت واشنطن الحمدلله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما شاء الله تبارك الله ..

عقبال ما تنزل لنا تقرير مثلة بالظبط و تبشرنا فيه عن انضمامك بالابتعاث .. ياخي امرضونا هل ناس المريضة الي في المنتدى كل شوية " لا يمكن و لا يمكن " ..

و بالنسبة للـ 20 ساعة طياران ، صدقني لو بجلس يومين في الجو طاير و محطتي الاخير الامريكا ( واشنطن ) صدقني راح اروح بإذن الله، ياخي ما تعودت اجلس بالبيت بدون شغلة ولا مشغلة ؟ متخرج و الحمد لله استلمت الـ i20 امس و باقي السفارة بإذن الله الاسبوع الجاي .

الا عندي كم سؤال ينبطحوا :

1 - انا طالع على حسابي الخاص ، و طالع مع الخطوط السعودية لانه سواق الملحقية بنتظرني بالمطار ( على حسب التقارير ) فهل هذا الكلام ممكن اطبقة لو طلعت على الاماراتية ، يعني اول ما انزل من طيارة الاماراتية الاقي السواق بوجهي ، و هل فيه نموذج اعبية و فعلا احصل السواق بوجهي ! .. لان بصراحة سمعة الطيران السعودي مع احترامي ( زفت الا اسوء منه مافي ) و طياراتهم كلها خربانة و طاقم الاضافة ... مابي اتكلم زياده . يعني وش صار معاك

2 - لما نزلت بواشنطن كيف كانت الاجواء ؟ لاني طالع بإذن الله 2011/2/22 ( ابو التميز ياشيخ ) و خايف يكون برد و ما اجيب ملابس ثقيلة .. و اخاف يكون حر و اجيب ملابس ثقيلة

3 - وش انطباعك عن التفتيش الي بالمطار ؟ وهل صحيح مثل ما يقولوا بعض الاخوان انه فيه تفتيش خاص بالسعوديين و مذله لهم بالعربي .

4 - مع اي شركة طيران رحت انت ؟

5 - في اي معهد ناوي تنزل

6 - وش الاوراق الي طلبتها منك الملحقية ؟

7 - وش انطباعك عن سواقهم ؟

اقول لك ... اعمل تقرير كامل من يوم ما عبيت شنطتك في السعودية الين خطت رجلك مطار واشنطن *
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i don't no
    والله الرحلة مُتعبة ,!
    والحمدلله على سلامتك ,,
    , الله يسلمك
    وشكراً لآنك آفدتني كثير ..
    من خلال ردودك على ..
    استفسارات الاخوان .. العفو , انا قطعت عهد على نفسي مثل ماكنت ادور احد يساعدني راح اساعد اللي يجي بعدي
    وبالتفويق يارب ..
    امين يارب وياك بس دعواتك للالحاق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    ما شاء الله تبارك الله ..

عقبال ما تنزل لنا تقرير مثلة بالظبط و تبشرنا فيه عن انضمامك بالابتعاث بأذن الله .. ياخي امرضونا هل ناس المريضة الي في المنتدى كل شوية " لا يمكن و لا يمكن " ..

و بالنسبة للـ 20 ساعة طياران ، صدقني لو بجلس يومين في الجو طاير و محطتي الاخير الامريكا ( واشنطن ) صدقني راح اروح بإذن الله نفس مبدأي ، ياخي ما تعودت اجلس بالبيت بدون شغلة ولا مشغلة ؟ متخرج و الحمد لله استلمت الـ i20 امس و باقي السفارة بإذن الله الاسبوع الجاي تتيسر انشالله

الا عندي كم سؤال ينبطحوا :

1 - انا طالع على حسابي الخاص ، و طالع مع الخطوط السعودية لانه سواق الملحقية بنتظرني بالمطار ( على حسب التقارير ) نعم تحصل السواق 200% ان شالله فهل هذا الكلام ممكن اطبقة لو طلعت على الاماراتية ما ادري الا اذا كان الوصول نفس توقيت الخطوط السعوديه تلاقيه غير كذا ما ادري والله ولو مالقيت السواق تلاقي باص الفندق بره ، يعني اول ما انزل من طيارة الاماراتية الاقي السواق بوجهي ما ادري ، و هل فيه نموذج اعبية و فعلا احصل السواق بوجهي ! اول مرة اسمع عنه .. لان بصراحة سمعة الطيران السعودي مع احترامي ( زفت الا اسوء منه مافي ) و طياراتهم كلها خربانة و طاقم الاضافة ... مابي اتكلم زياده . يعني وش صار معاك بصراحة رحت الى لندن على السعوديه جدا عادي اشوف انها عاديه

2 - لما نزلت بواشنطن كيف كانت الاجواء ؟ بررررد قارص جدا لاني طالع بإذن الله 2011/2/22 ( ابو التميز ياشيخ ) و خايف يكون برد و ما اجيب ملابس ثقيلة .. و اخاف يكون حر و اجيب ملابس ثقيلة بررررد قوي تحت الصفر الحين ثلج روح شوف اي موقع طقس في واشنطن تلاقيه مثلج

3 - وش انطباعك عن التفتيش الي بالمطار ؟ لا يوجد تفتيش فقط انتظار حوالي ساعتين وهل صحيح مثل ما يقولوا بعض الاخوان انه فيه تفتيش خاص بالسعوديين و مذله لهم بالعربي .لا ما فتشوني ابدا ابدا فقط انتظرت كثير

4 - مع اي شركة طيران رحت انت ؟ السعوديه ترانزيت البريطانيه

5 - في اي معهد ناوي تنزل Embassy CES san diego رحلتي بعد 5 ساعات

6 - وش الاوراق الي طلبتها منك الملحقية ؟ الجواز + الثانويه +بطاقة الاحوال + I-94 تاخذه في الطيارة + I20 + الفيزا تقريبا هذي بس ان شالله مانسيت شي

7 - وش انطباعك عن سواقهم ؟ سواق مصري محترم عادي

اقول لك ... اعمل تقرير كامل من يوم ما عبيت شنطتك في السعودية الين خطت رجلك مطار واشنطن *
    تقريبا قلت كل شي مايحتاج تقرير ان شالله
    7 "
  4. [quote=a.s.z;2482212]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلم123
    ~ الحمد لله ع السلامة ,, بس حبيت أستفسر ..

الله يسلمك

طالما الملحقية بجنبك طبيعي في طلاب كل يوم يقلطون ع الملحقية يطلبون تغيير القبول

بالنسبة لمبتعثين برنامج خادم الحرمين الشريفين حفظه الله , تقدر تسأل لي هل فعلا سهل تغيير المعاهد والولايات مع الملحقية هناك والا
    ان شالله اردلك اليوم

بانتظار ردك .. الله يوفقك =)

امين ويوفقك
    قبل شوي كان موجود مدير قسم الدارسين على حسابهم الخاص الاستاذ سعد العريني وسالته قالي تقدر تغير في حالة اذا كان المعهد اللي بتروحله افضل او الجامعه اواتخصص افضل
    والله اعلم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النازف
    الحمد لله على سلامتك ياأخوي

بالنسبة للمطار هل فتشوا لابتوبك او الهارديسك ؟

بعد ماأوصل واشنطن هل بالملحقية جهاز سكانر ؟ لا اعلم

او بالفندق ؟

والله يوفقك
    لايوجد جهاز سكانر بالفندق حسب اجابة موظف الاستقبال
    7 "
  6. اخوي كاتب الوضوع ما املك الا ان اشكرك على سعة صدرك وتقبلك لاسئلة الاخوة والاخوات اعضاء المنتدى.

صراحة انا كنت ناوي اذا وصلت لواشنطن(( وعلى فكره انا برضوا رحلتي حول 20 ساعة لان فيها ترازليت برانكفورت)) اني اكتب موضوع مثل هذا لكن ماشاءالله انت موضوعك يكفي ويوفي.
    7 "
7 من 14 صفحة 7 من 14 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.