الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد 20 ساعه طيران . وصلت واشنطن الحمدلله

بعد 20 ساعه طيران . وصلت واشنطن الحمدلله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر المحبة
    طيب أخوي بالنسبة للفندق الغرفة الواحده كم سرير اللي انا استاجرتها كانت سرير واحد كبير
    ومثلاً لو طلبت غرفة بسريرين كم تكون التكلفة ماعندي فكرة
    الله لا يهينك
    إلى الأمام أخوي,,
    موفق
    الله يسهل امورك
    7 "
  2. اخوي انت في الرد رقم 81 في الصفحة 9 ، اول الصفحة

قلت انك حجزت الطيارة عن طريق موقع EXPEDIA هل تقصد الطيارة من السعودية ( و ترانزيت ) و بعدين الي واشنطن ؟
    طيب وش سويت بالرحلات الداخلية يا سيدي ؟ هل برضة عن طريق موقع EXPEDIA لاني ابي احجز خلال هل يومين و بصراحة محتار من فين احجز ، المكاتب بتاخذ ارقام فلكية على الحجوزات الخارجية يعني التذكرة تكلفك 149 دولار 559 ريال .. و المكاتب بتاخذ عليك 4000 و كسور !

و اتمنى تذكر لي الشركة الناقلة الي انت رايح فيها لولايتك ، و وش سويت في موضوع الحقائب الي انت جايبها معاك !

و الاهم من هذا كله .. هل اعتمد على موقع EXPEDIA و انا مغمض ؟ لانه بصراحة مبالغ مو هينه لما تحول 600 ريال و ماعاد تشوفها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    اخوي انت في الرد رقم 81 في الصفحة 9 ، اول الصفحة

قلت انك حجزت الطيارة عن طريق موقع EXPEDIA صحيح هل تقصد الطيارة من السعودية ( و ترانزيت ) و بعدين الي واشنطن ؟ نعم على الخطوط السعوديه ترانزيت الخطوط البريطانيه و وبامكانك تحجز على اي خطوط
    طيب وش سويت بالرحلات الداخلية يا سيدي ؟ هل برضة عن طريق موقع EXPEDIA نعم لاني ابي احجز خلال هل يومين و بصراحة محتار من فين احجز ، المكاتب بتاخذ ارقام فلكية على الحجوزات الخارجية يعني التذكرة تكلفك 149 دولار 559 ريال .. و المكاتب بتاخذ عليك 4000 و كسور !

و اتمنى تذكر لي الشركة الناقلة الي انت رايح فيها لولايتك كنت حاجز على US airways وتفاجات في المطار قالولي الرحله انلغت وحولوني على UNITED، و وش سويت في موضوع الحقائب الي انت جايبها معاك ! اخذو 60 دولار زياده على الحقائب وعددها 2 , يعني لو كان معاك شنطة واحده تدفع 25 دولار والشنطه الثانيه 35 دولار = 60 دولار , بامكانك الاطلاع على نظام العفش عند اختيارك لاي خطوط امريكيه

و الاهم من هذا كله .. هل اعتمد على موقع EXPEDIA و انا مغمض ؟ انا كذا سويت بصراحه, دفعت بالماستر كارد وطبعت الحجوزات والايصالات لانه بصراحة مبالغ مو هينه لما تحول 600 ريال و ماعاد تشوفها
    لا اطمن انا قبلك حجزت ان شالله مافي شي وبامكانك تنزل موضوع عن الحجوزات عشان تتطمن اتمنى لك رحله سعيده
    7 "
  4. الحمد الله ع السلامة وشكرا ع المعلومات القيمة

ممكن تشرح لي اخوي اول مانزلت من طيارة السعودية للين ماركبت طيارة البريطانية وش الاجراءات اللي سويتها بالتفصيل .. وكيف اخبرهم اني ترانزيت لما الكل ينزل من الطياره عشان مااروح تيرمينل غير
    وايش الاجراءات اللي تصير بالضبط هل تمر على تفتيش او ختم جوازات

عا العموم .. انا حاجزة على دبل تري اللي قريب من الملحقية وطلع بحول 93 دولار مع فطور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mezoo1
    السلام عليكم اولا الحمد لله على السلامة وعليكم السلام الله يسلمك
    ثانيا انا ابغى اعرف بخصوص السكن كيف اسويه هل من الملحقية لااو انت تبحث في النت وتشوفلك سكن بالضبط انا اتكلم عن السكن الدائم مو الفندق
    فاهم عليك انا بحثت بنفسي . الملحقيه مالها اي دخل في موضوع اقامتك من ناحية السكن
    موفق
    7 "
11 من 14 صفحة 11 من 14 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.