الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبه للملحقيه والشعر الطويل

بالنسبه للملحقيه والشعر الطويل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4882 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو خالد .
    ابو خالد .

مبتعث مجتهد Senior Member

ابو خالد . الولايات المتحدة الأمريكية

ابو خالد . , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة ssxdsc
    • ssxdsc
    • طب
    • ذكر
    • portland, organ
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 15th, 2010, 06:39 PM

السلام عليكم

ياشباب ينفع ازبن شعري من الملحقيه مثلا البس كاب ولا طاقيه ولا اي شي ولا بعد بيقولون لي افصخ طاقيتك وبيفتشونها

ياليت الي قد راح للملحقيه يقولنا عن قصته
  2. ههههههه يقلك شيلها

انا كنت قاعد عند الباب واشووفه يفتش في العالم ويرجع الي شعرهم طويل الا كذا واحد يقوللون له احنا جايين من مكان بعيد ومن ذا الكلام فيمشيهم ،، ويخليهم يدخلون بس اذا خرجت تصدق الجامعه وتزيد ترجع والله ما يدخلك لو تنقز > يعني بالعربي لك دخله وحده بس والثانيه ما راح يدخلك وفي نفس الوقت انت راح تكون مضطر تخش اكثر من مره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g.f.a
    ههههههه يقلك شيلها

انا كنت قاعد عند الباب واشووفه يفتش في العالم ويرجع الي شعرهم طويل الا كذا واحد يقوللون له احنا جايين من مكان بعيد ومن ذا الكلام فيمشيهم ،، ويخليهم يدخلون بس اذا خرجت تصدق الجامعه وتزيد ترجع والله ما يدخلك لو تنقز > يعني بالعربي لك دخله وحده بس والثانيه ما راح يدخلك وفي نفس الوقت انت راح تكون مضطر تخش اكثر من مره
    والله شيء ينرفز طيب اللي يفتشك وكذا امريكي ولا ايشالقصة ؟

وكيف يمشيهم ؟
    7 "
  4. المشكله اني لو حلقت شعري اطلع كأني يمني لان راسي كبير شوي ومعي خويي مسكين لو حلق شعره يطلع كأنه بطه وجهه صغير وجسمه كبير ورقبته طويله يعني حالتنا حاله لو حلقنا شعورنا الله يخليكم طمنوني وقولولي هل ضروري احلق شعري ولا لا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADR_1
    والله شيء ينرفز طيب اللي يفتشك وكذا امريكي ولا ايشالقصة ؟

وكيف يمشيهم ؟
    لا والله واحد عبد امريكي كبر الباب ما شاء الله

يكلمونه ويقولون ما نقدر نجي الا اليوم ومن ذا الكلام وهو حسب مزاجه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو خالد .
    المشكله اني لو حلقت شعري اطلع كأني يمني لان راسي كبير شوي ومعي خويي مسكين لو حلق شعره يطلع كأنه بطه وجهه صغير وجسمه كبير ورقبته طويله يعني حالتنا حاله لو حلقنا شعورنا الله يخليكم طمنوني وقولولي هل ضروري احلق شعري ولا لا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك يبوخـالد هههههههههههههههههههه

خفف شعرك .. وإلبس كآب ,

في موضوع للأخ سعود , يقول اللي يفتش خآل كبر الباب , انتبه ذولي ماينمزح معكم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.