الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ياخون طلبتكم دخلو شوف الكتب ضاحك علي او لا

استفسار ياخون طلبتكم دخلو شوف الكتب ضاحك علي او لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    ياخوني انا رحت لمكتب
    وطلب مني
    1:صوره من جوز السفر
    2:صوره طبق الاصل من شهادة الثانويه
    3:صوره طبق الاصل من حسن السيره والسلوك
    4:شهادهـ بنكيه لاتقل عن 100000ريال
    5:شهادة خبرة من اي مؤاسسه
    الطلبات صحيحية لاكن الخبره وشهادة حسن السيره والسلوك مااعتقد انها مهمة ماعدا الخبره يمكن هو يقصد فيها ورقة توضح فيها الفتره الي اشتغلت عندهم هاذا ااذا كنت مخلص الثانوي من اكثر من سنة اتوقع
    (وقال لي حناء نجيب لك القبول خلال شهر اوشهر ونص بلكثير
    مدة القبول لاباس بها لاكن فيه مكاتب يجبونها لك بمدة اقل
    ونجيب لك الفيزهـ خلل شهر
    يعني شهرين ونص ننتظر وقالي رسوم المكتب 5000 يعني 2500لقبول الجامعه اتعاب يعني و2500 للفيزهـ
    الفيزه مااعتقد لان لازم حضورك للسفارة
    والمبلغ الي طلبه من اعتقد انه عالي شوي
    وقال حناء نخلي العايله تستقبلك بالمطار لمدة شهر عئيلتك عشان تقدر تغير
    اذا مو عاجبينك يقول انا طارو 800دولار وتوفر لك فطور وعشاء فقط الغدء بالمعهد انت وقال
    العائلة اذا حجزت من هنا واتفقت معهم قبل ممكن
    والسعر يختلف من عائله لعائله ومن ولايه لولايه

المعهد ياخذ عليك 52000ريال
    لمدة ثلاث شهور ونص بس وان شاء الله تلتحق بنضام الابتعاث بعد ثلاث اشهور ونص او اقل
    لا اعتقد كثير جدا 30 الف تقريبا كافيه لمدة 3 شهور
    وبعدها يعطوك الي صرفته وبعدها يقول الجامعه بدون فلوس تكمل فيها عايدي اما المعهد سنه لازم تدرس فيه
    تسترجع لك فولس المعهد والسكن اعتقد فقط على حسب ماسمعت
    (وسبب الاستفسار قريت موضوع احد الاخون يقول 66000الف تكفي رد احد الاخون جزاهـ الله خير واده رابط بالمنتدى لم قريته لقيت
    ان المعهد 25000 لمدة ست اشهور وهو يقول ثلاث شهور ونص الحين علموني اكمل بنفس المكتب او اغيرهـ
    واذا في مكتب افظل عطوني ومظمون))
    وتكفون شوف كل الطريقه سليمه او فيها تلاعب
    دمتم بكل الحب والاحترام

مانقدر نظلم احد ونقول تلاعب او غيره لاكن اسعار المكاتب تختلف انا حصلت بعضهم قالي 6 الاف وبعضهم قالي 2000 وبعضهم اقل او اكثر
    معلوماتي جدا بسيطه ولعى سب مااسمع واقرا رديت عليك بالي اعرفه مكن اقدر افيدك والله يوفقك اخوي وعقبال مانوصل امريكا خخ
    وانا تعاملت مع مكتب الخطوط الذكيه
    يجيب لي قبول الجامعة والعهد ويوفر لي السكن مع عائله
    وكل هاذا بـ 1500 ريال
    وتعامل اكثر من راقي
    وتحس انه شخص ينصحك بالافضل من قلب
    7 "
  2. الله من الخساير

يخوي قبول عن طريق النت تقدر تجيبه بالمراسلة ، الملحقية حاطه قائمة بالمعاهد المعتمده لديها وطب تخير وراسل حسب السمعه ان اردت..

http://www.sacm.org/ArabicSACM/PDF/ELC_English.pdf

وتتفق معهم على على مثلا ان الدفع يكون نهاية كل شهر مو تعطيهم حق 6 اشهر

ماتعرف انجلش مواقع الترجمة هنا تزبط وضعك..حرام انك حتى لما تترجم تكون رسالتك للمعهد اطلق من رسايل بعض المكاتب البايخه

عندك مترجم قوقل وبرنامج الوافي ، يبيلك بس تزبط رسالتك كلمة كلمة جمله جمله وتصير رسالة مدرس انجلش مو طالب

عائلة تقدر تجيبها عن طريق المواقع حقة الهوم ستاي ، فيه مئات العوائل تقدر تتفق معهم كيفما تريد

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread154386.html

الفيزا تخلصها بظرف شهر ونص بالكثير اذا سويت المقابلة بدون آي تونتي..

طلاب خلصوا الفيزا واستلموها خلال ايام معدوده فقط..

اشوف ان المكتب مبالغ في سعره..

الله يوفقك ويسر دربك اخوي
    7 "
  3. أسحب عليه الله يهديه ...

2500لقبول الجامعه للجامعه خييير .. قبوول الجامعه ما ياخذ والله ولا شي ؟؟

أنا جايب قبولي الجامعي بنفسي ساعدوني اعضا المنتدى والله كثييييييييير فيه مواضيع واجد تساعد

صح اعرف انقليزي بس مب زبدة الحكي اللغة ؟؟ ما قمت من مكان جالس بغرفتي لا تعب ولا شي مراسله بالنت ليش الفين و شوي ...

إلا اللهم يوم ارسلوا القبوووول النهااائي خلاص قالوا رح استلمه من فرع ups وحتى بعد لو قلت لـ ups يوصلونه البيت وصلوه ..

استخر وشف واحد يسوي لك في بيتكم ولا دور محل ارخص
    7 "
  4. ان عطيتهم ريال واحد والله انه انلعب عليك بشكل ...

انا المكتب جابلي قبول مشروط وموعد للفيزا .. ورفضتني جامعه لويزيانا وجابلي قبول من معهد ثاني بنفس المبلغ ..

١٧٠٠ ريال

بس للحين ما جاب لي سكن .. كل شوي يماطل ، وسفرتي بعد ١٠ ايام من الآن ..

بضيع شوي في المدينة بس مصيري بلقا سكن
    7 "
  5. انا فيزني جلست 6 ايام بس والشهادة البنكية لاتدققون فيها احلى سكنر وحط المبلغ الي تبيه محد حولك بس السفاره الي لازم صدقي
    المكتب ترى مايسوي شي واذا رحت للمكتب لازم توقف على راسه كل يوم وتشوف بعينك وش سوا انا قبول المعهد بسبوع والجامعه اسبوعين بس تراني نشبت لهم
    7 "
  6. ياخي هذا هذا كلام فاضي ..

اصلا 6 شهور في معهد ELS بسانتا مونيكا / كاليفورنيا = 62000 الي 65000 ريال + سكنك مع المعهد + 3 وجبتين باليوم + غرفة لحالك ( ركز على هذه )

وش يبي ذا ؟

و ترا رسوم السفارة 800 ريال تدفعها عن طريق الفيزة للابلكيشن + 500 ريال تودعها لهم عن طريق البنك الامريكي = 1300 ريال و لو تخلي المكتب يسويها لك بياخذ على تعبئة الابلكيشن من 200 الي 300 ريال فقط يعني 1600 ريال

اما مسألة 3 شهور و بيضموك .. والله لو تطلع براسة نخله راع المكتب ما ضموك ، ياخي الانضمام و غيره هذا بتوفيق من الله خاصة الفتره الاخيرة ان جماعة البكلريوس صاروا كثير مره مره مره في امريكا اكثر من طلاب الماستر او الدكتوراه . و الي الكلام الي وصلني من اصحابي الي بأمريكا انه 3 شهور ماراح ينظروا في طلبك ( والله و اعلم ) لكن 6 شهور هذا بإذن الله اكيد انهم بيقبلوك

اما عن مقابلة السفارة و غيره ترا الدعوة ما تاخذ من 3 الي 5 دقائق بالظبط ، و ترا كلها اسئلة عادية يعني وين تسكن ووش رايح تسوي يعني كلام فاضي ، و بيقولوا لك " فيزتك مقبولة " ( بإذن الله )

فإذا انت من جدة ، روح مكتب اسمة " ايديوكون " هذا مره ممتاز و تعاملهم راقي و اسعارهم معقولة جدا بالنسبة لي ، و الموظف يعلمك الي راح يسوية من أ الي ي قبل ما تقوم من المكتب

اما اذا انك من برا جدة .. راسلني على الخاص و بعطيك رقمهم و تفاهم معاهم
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.