الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل الجامعة توافق ان احجز في غير الخطوط السعوديه وديفعو الرسوم

هل الجامعة توافق ان احجز في غير الخطوط السعوديه وديفعو الرسوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف لبان
    يوسف لبان

مبتعث فعال Active Member

يوسف لبان الولايات المتحدة الأمريكية

يوسف لبان , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر , بجامعة لوس انجلوس
    • لوس انجلوس
    • كمبيوتر
    • ذكر
    • لوس انجلوس, ca
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 12:38 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    معاكم اخوكم يوسف لبان عضو جديد في المنتدى
    عندي عددت استفسارات حابب تجاوبني عليها
    اولا - انا متبعث عن طريق جامعة ام القرى بمكة ودراستي تبدأ في 1 يوليو وانا ابغا اسافر في 31 ديسمبر بس ما لقيت حجز على الخطوط السعودية ما ادري الجامعة تقبل الحجز على الخطوط القطرية او الإماراتية
    ثانيا - بعد ما انتهي من امور الملحقة في واشنطن ابغا احجز على انديانا ايش افضل شركة طيران رحلات داخليه في امريكا وعلى حسب علمي ان الجامعة تتكفل بقيمة هذي الرحلة
    ثالثا - لو حجزت عن طريق الخطوط الاماراتية راح انزل في نيويورك ايش افضل وسيلة مواصلات من نيويورك الى واشنطن مع العلم اني ذاهب انا وزجتي وبنتي وكلا بناتي رضع
    افيدوني افادكم الله
    وشكرا لكم
  2. السؤال الاول: متعجز أنك تسأل جامعتك؟ ... يأخي أنت عندهم مر و اسألهم

السؤال الثاني: جميع التذاكر من مقر اقامتك في السعودية الى مدينة دراستك في أمريكا على حساب جامعتك فلا تشيل هم، المكتب اللي يسوي لك الحجز و يقصلك التذاكر يشوف الرحلات المناسبة لوقتك و يقول لك ايش الرحلات المناسبة، و لافرق في الخطوط الداخلية الامريكية، كلها تقريباً معدومة الرفاهية

السؤال الثالث: إذا حجزت على الاماراتية و وصلت نيويورك، نفس المكتب يسوي لك حجز من نيويورك الى واشنطن و من ثم الى مدينة دراستك على حساب الجامعة

الزبدة المكتب اللي متقاولة معه جامعتك يسوي لك الحجوز و يقص لك التذاكر، أنت ما تسوي الحجز
    7 "
  3. شكرا على اجابتك ابو قصي وما قصرت
    بنسبة لجامعتي الي يدرس ويشغل في جامعة ام القرى يعرف نحنا كيف نعاني ماعهم مهي سألت عجز ولا غيرو والمهم انتا ما بتكلم طفل عشان تقعد تعصب انا معيد في الجامعة لو ما تبغو تردو احذفو الموضوع
    وشكرا على خدماتكم
    7 "
  4. مشكور وما قصرت والله ويفقك وتصير بروفسور بس قبل لا تصير بروفسور حسن اخلاقك
    أَخْرَجَ مُسْلِمٌ وَأَبُو دَاوُد وَابْنُ مَاجَهْ : { إنَّ اللَّهَ تَعَالَى أَوْحَى إلَيَّ أَنْ تَوَاضَعُوا حَتَّى لَا يَفْخَرَ أَحَدٌ عَلَى أَحَدٍ وَلَا يَبْغِيَ أَحَدٌ عَلَى أَحَدٍ }

وَالطَّبَرَانِيُّ بِسَنَدٍ صَحِيحٍ حَسَنٍ : { طُوبَى لِمَنْ تَوَاضَعَ فِي غَيْرِ مَنْقَصَةٍ ، وَذَلَّ نَفْسَهُ فِي غَيْرِ مَسْأَلَةٍ ، وَأَنْفَقَ مَالًا جَمَعَهُ فِي غَيْرِ مَعْصِيَةٍ ، وَرَحِمَ أَهْلَ الذُّلِّ وَالْمَسْكَنَةِ ، وَخَالَطَ أَهْلَ الْفِقْهِ وَالْحِكْمَةِ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.