الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

د. ماجد الحربي يقول قدمو على 60 جامعة ممكن استفسار

د. ماجد الحربي يقول قدمو على 60 جامعة ممكن استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب وفقنيي
    يارب وفقنيي

مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي الولايات المتحدة الأمريكية

يارب وفقنيي , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات الولايات المتحدة الأمريكية. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مجال الحياه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • مجال الحياه
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 05:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم امس بالملتقى الدكتور ماجد الحربي يقول قدمو على 60 جامعة بامريكا الي ماتلقى قبول

سؤالي كا التالي الحين 70 او 50 جامعة مايحتاجلها 70 او 60 معادلة امريكية وكمان هل يحتاجلها 200 توصية لو

قسمنا 3 توصيات على كل جامعة طيب الحين 60 و 70 جامعة مايحتاجلها 70 او 60 ظرف شهدات طبق اصل ودي

اسئل للي قدمو هل تقدم للجامعة وترسل اورقاك ولا تقدم للجامعة واذا قبلوك بعدين ترسل اورقاك والي راح يجاوبني

راح اقولة الله يرزقاك بكل خير تحبة ويحبة لك رب العالمين وشكرا
  2. معظم الجامعات لن تنظر في ملفك حتى يكتمل بجميع الاوراق المطلوبة و تكون أصل، ومع ذلك مر علي جامعة تكتفي بالصور.

على كل حال، لايوجد نظام موحد في عملية القبول لجميع الجامعات الامريكية.

أدخل على شروط القبول في الجامعة و شروط القبول الخاصة بالقسم وتعرف نوع الاوراق المطلوبة
    7 "
  3. هلا اخوي

في البداية بوضح لك انني لست على برنامج الملك عبدالله للأبتعاث الخارجي ولم احضر اي ملتقى،ولكن اتوقع كلام الدكتور ماجد الحربي هو صيغة مبالغة لا اكثر ولا اقل وهل من المعقول انك بتقدم على 60 جامعة ولا تنقبل.

يعني هو بيشدد على انك لازم تجيب قبول.

اتوقع واتمنى الاعضاء يفيدونك اكثر
    7 "
  4. لا هذا ولا هذاك يا الحبيب .. قدم على كل جامعات امريكا حتي مو مشكلة .

لكن الحين انت ادخل على موقع الملحقية و شوف وش الجامعات المقبولة و الجامعات المرفوضة و الموقفة .

و اختر منها و راسلهم و شوف من منهم بيرد عليك ، و بعدين اقراء عن الجامعه الي ردت عليك ، و اذا اقتنعت خير و بركة و اذا ما اقتنعت شوف الجامعات الاخرى .

بعد ما تختار هذه الجامعة و ترسى عليها ، خذ ظرف من القسم و حط فيه طلبات الجامعة مثلا 3 توصيات - الشهادة - كشف الدرجات ... الخ و ارسله لهم و هم بيرسلوا لك سواء القبول او القبول المشروط و روح ارسل لهم الفلوس .

او اعمل مثلي لانه هذا الصح ... اذا انت رايح على حسابك ، راسل اي جامعه و خذ القبول المشروط منها ، او وكل مكتب بهذه المهمة هو بيخلصها لك ، و بعدين اطمر القسم و وخذ طلبات الجامعة و ارسلها لهم او وديها للمكتب الي انت تتعامل معاه وهو بيخلصها لك .

و بعد ما تخلص و جاك القبول و كل شي ، الله لا يهينك سوي مثلي ..

10 صور من شهادة التخرج و روح اختمها من العمادة القبول و التسجيل ( اذا كنت بجامعة عزوز بجدة )
    10 كشوف درجات
    3 او 4 توصيات ( حتي لو تاخذ من كل الدكاترة الي اخذت منهم فوق 80 % ) اهم شي في التخصص الي تبي تكملة ، مو تبي تكمل محاسبة و تجيب لي في التسويق ؟
    صور كل التوصيات الي اخذتها 10 صور من كل وحده و ارجع للقسم و ختمها .
    خذ 10 ضروف من القسم مختمة بس اهم شي لا يقفلها ولا تحط فيها شي .. انا بالنسبة لي اعطاني بعد ما طلع روحي حسبي الله علية

و خذها معاك على امريكا ، لانه من هنا ترا الوضع طيب و حلو و ممتاز و كل شي ok ، صدقني بس توصل هناك بتشوف جامعه احلامك جحيم .. الا ماندر

اما اذا طالع على حساب الحكومة .. فضرب بكلامي عرض الحائط لانه جاك قبول و معهد و كلش ..
    7 "
  5. نسيت شغلة ..

اذا بتقدم من هناك على البعثة .. فالافضل انك تجيب قبول الجامعة و المعهد من هنا علشان لا تتورط هناك .. ولا يهمك المبلغ الي جبت فيه القبولات لانهم بيعوضوك عليه .. بس لا تجيبة بـ 10 الاف و تقول ابغى تعويض لانه حقها 3500 او اقل على حسب المكتب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    معظم الجامعات لن تنظر في ملفك حتى يكتمل بجميع الاوراق المطلوبة و تكون أصل، ومع ذلك مر علي جامعة تكتفي بالصور.

على كل حال، لايوجد نظام موحد في عملية القبول لجميع الجامعات الامريكية.

أدخل على شروط القبول في الجامعة و شروط القبول الخاصة بالقسم وتعرف نوع الاوراق المطلوبة
    صحيح بعض الجامعات تطلب الاصل وابشرك بعضهم يطلب ان الجامعة الي متخرج منها ترسل اورقاك

وصحيح بعض الجامعات او في نفس الجامعة وفي نفس التخصاص من برنامج لبرنامج يختلف القبول انا الصراحة دخلت

على اكثر من 15 جامعة فية الي يطلب الاصل وفية الي يقول ممنوع ارسال الاصل ولكن مايقولك هات طبق الاصل والله يرزقاك ويفتح لك ابواب الاخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خالد
    هلا اخوي

في البداية بوضح لك انني لست على برنامج الملك عبدالله للأبتعاث الخارجي ولم احضر اي ملتقى،ولكن اتوقع كلام الدكتور ماجد الحربي هو صيغة مبالغة لا اكثر ولا اقل وهل من المعقول انك بتقدم على 60 جامعة ولا تنقبل.

يعني هو بيشدد على انك لازم تجيب قبول.

اتوقع واتمنى الاعضاء يفيدونك اكثر
    اشكر مروركوالله يرزقاك وتنظم للبعثة وييسر لك كل امر تحبة طيب والي يقولك ان الموسى قال انة قدم على اكثر من 92 جامعة المهم الله يرزقاك وييسر امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.