الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثة أو وظيفة بـ23000

بعثة أو وظيفة بـ23000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umdahomi
    ليه تسمونهم فدغ على الأقل هم أحسنوا النية وأبدوا آرائهم
    وبالنسبة لكاتب الموضوع الله يكتب لك الخير حيثما كان
    هذا ما اسمه احسان في النيه هذا اسمه هباااال ونقص في العقل و الحكمة تقول حدث العاقل بما لا يعقل فأن صدق فلا عقل له ، وعليك باستخراج وجه الشبه بين الحكمة و الردود .

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وجدان
    "الفدغ" الحمد لله والشكر، آخر مرة سمعتها قبل 25 سنة كان يقولها جدي الله يرحمه ونضحك، ياعمي روح أنت وين والهندسه وين، لا وبعد حاط نفسك تعرف رواتب مهندسي سابك ورواتب الأكاديميين، وقبل ما تقلل من قيمة الصحافة أبيك تعرف أن رواتب رؤساء تحرير الصحف تزيد على الـ200 ألف في الشهر.
    ياعمي روع ارعى حلالك في البر، الهندسة وين وأنت وين
    فعلا اثبت لي بما لا يدع مجال للشك انك صحفي قدير بعد ردك هذا ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وجدان
    وياراعي طموح عيب عليك كل شوي طالعلي وتسب فيني عيب وناخوك
    لا لا صراحة حقك أنت أكثر من 23 الف يا شيخ قليله في حقك المفروض مائة الف طال عمرك بس ممكن تحسن من املائك لأنك صحفي قدير فا عيب تطلع في منتدى و تكتب فيه و أنت ضعيف في الاملاء وهذه بعض اخطائك الاملائية يا ليت تصحح اخطائك التي لا تليق بمستواى تعليمك كا صحفي
    يا راع الطموح
    طالع لي
    و أنا أخوك
    و هناك شيء اخر حتى اسلوبك في الاقناع ضعيف جداً وما خفي كان أعظم ..
    7 "
  2. اخوي انت لو قايل 8 الف او 9الف او 11 الف باقولك اطلع بعثة احسلك
    لكن فوق 20 الف وانت مغمض اجلس
    ياخي انت تقدر تكمل هينا ويمكن جهة العمل تطلعك براء وبراتبك واحد مدينة واحسن جامعة بعد
    لاتفوت الفرصة ماتدري وش في الغربة
    انا ابي اطلع بعثة عشان راتبي يتعد 10 الف
    والقرار الاول والاخير لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وجدان
    "الفدغ" الحمد لله والشكر، آخر مرة سمعتها قبل 25 سنة كان يقولها جدي الله يرحمه ونضحك، ياعمي روح أنت وين والهندسه وين، لا وبعد حاط نفسك تعرف رواتب مهندسي سابك ورواتب الأكاديميين، وقبل ما تقلل من قيمة الصحافة أبيك تعرف أن رواتب رؤساء تحرير الصحف تزيد على الـ200 ألف في الشهر.
    ياعمي روع ارعى حلالك في البر، الهندسة وين وأنت وين

.................
    7 "
  4. يامهندس ههههههه والله إلى الآن ما استوعبت إنك مهندس، روح ياعم والله ما أحد من المشاركين معطيك وجه، أنا المفروض أزبلك لأنك إنسان ما تسوى وتافه، ومثل ما قلت سابقاً ـ يابزر روح للبر ارعى حلال شايبك
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.