الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثة أو وظيفة بـ23000

بعثة أو وظيفة بـ23000

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي ابو وجدان

ما أدري وش الهدف من الموضوع يعني انت كاتب هالكلام وعارف ان ردود الأعضاء بتكون مع حصولك على الوظيفة
    الي انت فرضت ان راتبها 23000 ريال وبصراحة ما ودي اكذبك لاكن اطلب منك ان تحدث الناس بما يعقل الا اذا كان
    لك اهداف ثانيه من وراء الموضوع

ذكرت انك خريج عام 2009 يعني لك سنه متخرج واقول لك مستحيل موظف بدون خبره وحديث التخرج ويستلم راتب 23000
    الا في بعض الحالات مثل مبتعثي شركة ارامكوا في مجال الهندسه والحاسب فعند عودته من الدراسة قد يصل راتبه الى 20000

مع احترامي لك من اسلوبك في الكتابة وكثرة اخطائك استبعد ان تكون خريج صحافة وإعلام واذا كنت كذالك فالمصيبة أعظم
    ولي شاك في كلامي يرجع لموضوعك الرئيسي ويدقق فيه ( لا تعدل الموضوع : )

7 "
  2. ـ اخوي الغامدي أطلب منك العذر شكراً لك ولجميع الأعضاء الذين ابدو آرائهم.
    ـ آسف إذا كنت أخطأت في حق أحد الأعضاء، "سامحك الله" ياعبدالله وخذها مني لو تكتب 100 مشاركة كلها ذم فيني ما رديت عليك.
    ـ ماجد من هو اللي لاعب عليكم وقال ما في مستقبل إلا للي معهم هندسة وحاسب، أستاذك في الجامعة كم ياخذ راتب خلينا نقول 20 ألف تدري أن مديري عمره لا يتجاوز 36 سنة ويستلم 27 ألف ريال، الصحافة فلوس ووجاهة ومستقبل باهر.
    ـ أقسم باللي رفع سبع وطمن سبع ما كتبت إلا الصدق، وما طلبت مشاركتكم إلا لأني من محبي "مبتعث" لكن ما حسبت أن الأمور توصل لكذا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وجدان
    ـ اخوي الغامدي أطلب منك العذر شكراً لك ولجميع الأعضاء الذين ابدو آرائهم.
    ـ آسف إذا كنت أخطأت في حق أحد الأعضاء، "سامحك الله" ياعبدالله وخذها مني لو تكتب 100 مشاركة كلها ذم فيني ما رديت عليك.
    ـ ماجد من هو اللي لاعب عليكم وقال ما في مستقبل إلا للي معهم هندسة وحاسب، أستاذك في الجامعة كم ياخذ راتب خلينا نقول 20 ألف تدري أن مديري عمره لا يتجاوز 36 سنة ويستلم 27 ألف ريال، الصحافة فلوس ووجاهة ومستقبل باهر.
    ـ أقسم باللي رفع سبع وطمن سبع ما كتبت إلا الصدق، وما طلبت مشاركتكم إلا لأني من محبي "مبتعث" لكن ما حسبت أن الأمور توصل لكذا
    طيب دحين اش قررت الوظيفة ولابعثة ؟؟؟
    اتمني اعرف

جزاك الله علي طرح الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وجدان
    ـ اخوي الغامدي أطلب منك العذر شكراً لك ولجميع الأعضاء الذين ابدو آرائهم.

هذا الواقع محد لاعب علينا هذا الواقع بدون واسطات تفعل المستحيل

وبما ان الصحافه فلوس وجاهه ليش تفكر بالبعثة في مجال التسويق الي جاك قبوول فيه

ذكرت في احد ردودك في الموضوع المصدر ان الوظيفة جاتك عن طريق ظهر قوي يعني واسطه فليش تتركها وتروح
    بعثه يمكن بعد البعثه ما تتوفر الواسطه وترجع الرواتب لواقع خريجي الصحافة والإعلام يعني بدون واسطه ما فيه
    امل يوصل الراتب نصف الـــــ 23000

بما ان الوظيفة الي جاك عرض فيها هي مدير تحرير وبراتب 23000 ريال وتعليم ابنائك بـــ 7000 دولار بالسنه
    ودوام 3 سنوات وبعدها تحصل على سنة إجازة كما ذكرت في ردودك وايضا في منظمة دولية اشوف من الظلم لنفسك وأهلك ان تتركها
    للحصول على ماستر في التسويق قد لا تكون لك به حاجه في مجال الصحافه والإعلام

كل هالمميزات الي انت ذكرتها تطرح حول موضوعك كثير من الاستفهامات والتعجب فلا تلوم البعض بعدم التصديق

اتمنى لك التوفيق والله يحفظ لك وجدان
    7 "
  5. انا والله من جد اللحين برووح البعثة

انا جاتني وظيفة في بن لادن 7200 ريال وانا مهندس حاسب الي ومعي انواع الدورات والدبلوماات
    ولا اخذت عاطل وادور عن عمل 11 شهر

يااخي عطني نص راتبك والله لاسحب على ام البعثة

ان كنت صادق في كلامك " مع احتراماتي اني ماني مصدقك " فاقول الله يخلف على اما جاابتك

7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.