الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البعثه على حسابي ثم التحويل الى الملحقيه

البعثه على حسابي ثم التحويل الى الملحقيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سالم23
    سالم23

مبتعث جديد New Member

سالم23 الولايات المتحدة الأمريكية

سالم23 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة امنيتي ...
    • امنيتي ...
    • ثانوي
    • ذكر
    • الشرقيه, السعوديه
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 08:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء /صباح الخيرر
    اخوني انا عسكري وافكر بالاستقاله وذالك للتفرغ للدراسه .. وشهادتي ثانوي جيدجدا النسبه 88 قسم علمي متخرج عام 1425 / 1426
    العمر 23 سنه افكر بالدراسه برا دراسة البكالوريوس تخصص هندسه كهربائيه
    يااخواني افيدوني بالمعهد المناسب والولاية والجامعه اللي ان شاء الله ادرس فيها وثم احول الى الملحقيه (هل بامكاني التحويل ام لا) وافيدوني بالمصروف الشهري (للدراسه والمعيشه)
    وافيدوني بالاجراءات والشروط المطلوبه .. وآسف على الاطاله والله يجزاكم خير.. والله يوفق الجميع
  2. ياولد انا انصحك بمعهد كابلان في سياتل وجامعة واشنطن في نفس المدينة سياتل جامعة قويه ومركزها السادس عالميآ حسب احصائيات 2010 وفيها الهندسه بكثره انا بأذن الله أن تيسرت اموري رحت لها شهر4 والله يوفقك ويسر امرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماقوى ردكـ
    ياولد انا انصحك بمعهد كابلان في سياتل وجامعة واشنطن في نفس المدينة سياتل جامعة قويه ومركزها السادس عالميآ حسب احصائيات 2010 وفيها الهندسه بكثره انا بأذن الله أن تيسرت اموري رحت لها شهر4 والله يوفقك ويسر امرك

اخواني روكو و مقوى ردك ماقصرتو بيض الله وجيهكم .. حلو افيدوني كثر الله يجزكم خير وانت يا اخوي (ماقوى ردك) حلو اذا انت بتدرس مثلي شي طيب ولي الشرف لو نتخاوى

ننتظر الافاده اكثر
    7 "
  4. سالم .. شف يا ذيبان .. اذا انت رجال مقتدر ومادياتك مزبوطه .. فامورك بتزين ان شاء الله
    لكن المشكله اذا بتنتظر الحاق .. فشكلك بتطول واجد . الا اذا عندك واسطه .. الوضع ذلحين معادهب مثل اول

الله يسهل لك ..

موفق .. ( روزه )
    7 "
  5. اخوي الله يجزاك خير اولا واخيرا
    بس استفسار الماديه معي مبلغ مخصصه للدراسه بس كم اخذ وقت واقدر احول وكم مصروف المعيشه والدراسه هناك
    هل اخذ اكثر من سنه وكم مصروف السنه .. ارجو التوضيح يا اخواني ابغى احسبها قبل اروح
    وبيض الله وجيهكم ورحم الله والديكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.