الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب ضروري بخصوص مكتب تجسير الله يوفقكم

شباب ضروري بخصوص مكتب تجسير الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zxzx747
    zxzx747

مبتعث جديد New Member

zxzx747 أيرلندا

zxzx747 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى عربي , بجامعة الإمام
    • الإمام
    • عربي
    • ذكر
    • لسا, السعودية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 16th, 2010, 09:23 PM

شباب المكتب هذا رفع ضغطي جايب لي قبول بلوس أنجلوس قلت ياخي أنا رايح أدرس ولا رايح أتعذب المهم قالوا أرسل لنا ونغير المعهد وبعد مراسله دامت أكثر من أسبوعين بدون رد أرسلوا لي راسل المكتب بأمريكا وأيميلهم عندك وقائمة المعاهد معاك علما بأنهم لم يرسلو لي شيء ولا عندي عنوان ولاغيره .

فياليت ياشباب اللي عنده إيميل المكتب بامريكا ولاية أوهايو يعطيني ياه والله ضاع علي الوقت ولا أستفدت شيء أو من عنده حل ياليت يفيدني
  2. يا حبيبي يا عيوني انت يا حياتي ليش المكتب . .
    اذا مابعد دفعت له فلوس اسحب عليه .. وانا اساعدك بالتقديم على اي معهد تبي ..
    الموضوع مهو معقد واسهل منه مافيه ..

ومن ناحية الايميل ما اتوقع لهم ايميل بأمريكا .. لان مكاتبهم بالسعودية والمراسله تتم من هناك للمعهد مباشرة ..

موفق يا حلو( روزه )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sch∅làr
    يا حبيبي يا عيوني انت يا حياتي ليش المكتب . .
    اذا مابعد دفعت له فلوس اسحب عليه .. وانا اساعدك بالتقديم على اي معهد تبي ..
    الموضوع مهو معقد واسهل منه مافيه ..

ومن ناحية الايميل ما اتوقع لهم ايميل بأمريكا .. لان مكاتبهم بالسعودية والمراسله تتم من هناك للمعهد مباشرة ..

موفق يا حلو( روزه )

حياك الله ومشكور حبيبي لكن المشكلة أننا بالمرحلة السادسة والوزارة وجهت ملفاتنا للمكتب الخايس هذا وقلنا لهم بنعدل قالوا لنا بالمؤتمر اللي يقدر يجيب قبول بنعتمده لكن الأخوان لما راحو وقابلوا مستشار أو سكرتير الحربي رفض وقال عدلوا بعد ماترحون لأمريكا أو المكتب يعدل لكم يعني بالعربي كلنا تحت رحمتهم والمشكلة كل القبولات لوس أنجلس وكالفورنيا واللي مايبي بالطقاق وقلت لهم بجيب لكم قبول والكلام للمعهد قالوا مانعتمده لك لازم حنا نجيبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.