الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي و أسئلتــــي ..!!؟

قصتي و أسئلتــــي ..!!؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4880 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdallahe eid
    abdallahe eid

مبتعث مستجد Freshman Member

abdallahe eid الولايات المتحدة الأمريكية

abdallahe eid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة abdalaziz uni
    • abdalaziz uni
    • markting
    • ذكر
    • jeddah, jed
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 16th, 2010, 09:24 PM

طبعن انا حعطيكم قصتي من طق طق لي سلام عليكم .. و بعدها أسئلتلي إلي اتمنى الاقي اجوبه منكم ..

انا اول شي بدأت افكر في موضوع الدراسه خارج المملكه لقيت إنو امريكا افضل مكان و من الاساس حلم ليا إني ادرس في امريكا .. و انا بصراحه استخرت ربي و يقولو و اكيد ماخاب من استخار .. و الحمدالله كل شي اتسهل معايا ..

طبعن بدايتي كانت إني ادخل المنتديات و اشوف اصحابي و أقاربي إلي في امريكا .. عشان اشوف افضل ولايه من جميع النواحي بيئه دراسيه و معيشيه و ترفيهيه و كل شي .. مهما كان الواحد لازم إنو يشوف حياه جديده ولا يكئب نفسو مهما كان هذي غربه .. و استقريت على 3 مدن ( اورلاندو في ولاية فلوريدا - تينك تعتبر ضاحيه من ضواحي نيويورك - شارلوت في ولاية نورث كارولاينا ) و في الاخير بعد بحوثات و مسائلات استقريت على مدينة شارلوت لأسباب عديده بصراحه .. و برضو الله يسهل الامور ..

رحت كلمت الوالد الله يحميه يا رب .. و عرضت الفكره و جلست اقنع الوالد و اقتنع و اتحمس و وافق .. و بدأت اشووف مكتب لي دا الموضوع إلين لقيت مكتب مستعد يتكفل بكل شي حتى الفيزه و يجبلكم قبول المعهد و الجامعه و السكن و كل شي .. يعني من جده إلى امريكا .. اللهم انتا تدعي و تروح المقابله في السفاره و بس ..

المهم الحمدالله جاني قبول المعهد و حيبدأ في 7 مارس 2011 و دحين بستنا موعد السفاره يوم 26 يناير 2011 و الله يسهل الامور و بستنى قبول الجامعه ..

لانو مني ناوي اسافر من هنا إلا و معايا كل شي و ملفي كامل ..

نصيحه :

الواحد يرتب أمورو من بدري لا يكون مستعجل ابداً يتوكل على الله يخلي املو في الله كبير يحاول يجيب قبول الجامعه و المعهد من هنا و من بدري ..

أسئلتي :

1) لو جيت ابغا افتح ملف تنصحوني من موقع الوزاره ولا لمن اروح هناك واشنطن اسلمهم الملف و الاوراق يد بيد ..!؟

2) الفندق إلي هوا دبل تري إلي في واشنطن .. إيش في اماكن قريبه الواحد ينصح يروح يتمشى فيها و الدفع يكون كاش ولا فيزا ..!؟

3) لو رحت الملحقيه في ايت دور اسلم الملف او ايش اسم المكتب او لمين اسلم الملف ..!؟

4) في الفندق في ناس يكونو معانا يقولوللنا ايش نعبي و ايش نسوي ..!؟ و الاوراق إلي نحطها في الملف تكون الاصليه ولا كلها صور ..!؟

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdallahe eid

الواحد يرتب أمورو من بدري لا يكون مستعجل ابداً يتوكل على الله يخلي املو في الله كبير يحاول يجيب قبول الجامعه و المعهد من هنا و من بدري ..

أسئلتي :

1) لو جيت ابغا افتح ملف تنصحوني من موقع الوزاره ولا لمن اروح هناك واشنطن اسلمهم الملف و الاوراق يد بيد ..!؟
    لا تشيل هم الملف انت ان شاء الله اذا وصلت واشنطن الملحقية بتعطيك الملف تعبيه وراح ياخذون الاوراق اللي تبي ماله داعي تعبي شي حاليا ..

2) الفندق إلي هوا دبل تري إلي في واشنطن .. إيش في اماكن قريبه الواحد ينصح يروح يتمشى فيها و الدفع يكون كاش ولا فيزا ..!؟

اترك الجواب للي راح لهالفندق لاني ماعمري سكنت فيه
    3) لو رحت الملحقيه في ايت دور اسلم الملف او ايش اسم المكتب او لمين اسلم الملف ..!؟
    لما ياخذك باص الملحقية من الفندق ويوديك للملحقية هناك بتكونون بمجموعه وحده وفيه معكم موظف من الملحقية يساعدكم وياخذ اوراقكم .. الا اذا انت طالب على حسابك الخاص فما اتوقع انك راح تروح الملحقية لان ولد عمي جابو موظف من الملحقية له للفندق واخذ اوراقهم من هناك ..
    4) في الفندق في ناس يكونو معانا يقولوللنا ايش نعبي و ايش نسوي ..!؟ و الاوراق إلي نحطها في الملف تكون الاصليه ولا كلها صور ..!؟
    انا اعطيتهم صور ما اعطيتهم اي شي اصلي .. فما اتوقع راح تفرق معك ..

موفق يا بطل (روزه)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdallahe eid

عني انا سلمته يدا بيد لاني اعرف اثنين سووه في الموقع واكلوا هوا
    والله ما اعرفه لكني سكنت جنب الملحقيه على طول في فندق حلو والمنطقه جدا جدا جدا رهيبه كل شي فيه
    في هاذي لا تخاف .. هم يقولون لك وين تسلمه ويين توديه
    ما رحت فندق الملحقيه لكن كل الي تحطه صور
    صورة الاي توني
    صورة الشهاده
    صورة من قبول الجامعه
    صوره من بطاقة الاحوال
    صور شخصيه عدد اربع ( انت خذ معاك عشرين احتياط لانك بستخدمها في اشياء ثانيه ) بدون شماغ
    صوره من الفيزا وصوره من الجاز صوره من الورقه الي يلصقونها لك في جوازك في مطار وشانطن

والله يوفقك ويوفقنا ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.