الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياجماعه ايش رايكم بقسم تسويق

ياجماعه ايش رايكم بقسم تسويق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلووووووم
    حلووووووم

مبتعث مستجد Freshman Member

حلووووووم الولايات المتحدة الأمريكية

حلووووووم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مـــــــــــاستر تسويق باذن اللــــه , بجامعة لسا الله يسهل
    • لسا الله يسهل
    • مـــــــــــاستر تسويق باذن اللــــه
    • أنثى
    • فورت لودرديل, فلوريدا
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 02:59 AM

السلام عليكم ......انا تخصصي بكالوريوس جغرافيا وسجلت ماستر حاسب وفي الملتقى قال الدكتور ان الادبي ماينفع يدخلوا حاسب ومافي امامهم من البرامج المطروحه الاتسويق ابيكم تقولوا لي رايكم فيه وخاصه احنا ياانه البنات هل بيفيدنا مستقبلا الورطه اني كنت معتمده اني اذا وصلت امريكا اغير التخصص اللي ابغاه الل هو تربيه خاصه وهو مو من البرامج المطروحه وانصمت ايضا انه لايمكن التغير

الزبده ابي رايكم بقسم تسويق وهل صحيح اني ما اقدر اغير للتخصص اللي ابغاه مثل تربيه خاصه
  2. إذا لك ِ بآآآآآآآل طويل , خشِ تسويق ..

التسويق بعض مواده (بنسبة لي) فيها شوي خنبقة , وانواع التحفير

وخاصة هذي المادتين (معاملات تجارية دولية + مهارات البيع) حفرت فيها لين مادخت
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

التسويق يبي له شخص أسلوب + لسانه ينققط عسسسل , تعرفِ مسالة اقناع الزبون و .... الخ ههههههههههه

بس بالامانة المواد لذيذة وخفيفه مهيب لهدرجة تعقيد , كلها (فهم) بسسسس وبعدين أنتِ واسلوبكِ

انصحكِ بدخول إلى هذي الصفحة
    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AE%...88%D9%8A%D9%82

موفق إن شاء الله , بس أنتِ قدمتِ على جامعة ولا باقي ؟ وإذا قدمتِ ياليت تعطيني رابط الجامعة
    7 "
  3. يعطيك العافية اخوي
    لسا ماجبت قبول جامعة ولا شي يادوب جابوا لي قبول معهد ومو عاجبني بعد قبول الجامعة ماجلته اذا رحت هناك باذن الله

بس ما ادري هذا رايك بما يخص الاولاد بالنسبة للتسويق لكن ما ادري كيف راح يكون وضعة للبنات ياليت احد يفيدنا
    7 "
  4. بالعكس المستقبل للتسويق اكثر من التربية الخاصة ...
    عموما التربية الخاصة مجال معروف وعملك يكون محدود ومرتبط بالعمل في الحكومة
    اما التسويق فالمجال فيه اوسع وتقدر تعمل في وظائف حكومية او قطاع خاص او غيرها من المجالات حتى لو مالقيت عمل على نفس تخصصك التسويق تقدر تعمل في المشتريات او ادارات العمليات او الامداد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.