الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كيف تحمي نفسك من المغريات والفتن في ولايات امريكا

حوار كيف تحمي نفسك من المغريات والفتن في ولايات امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu yazeed
    الأخ الكريم اللي فاتح الموضوع ..
    بصراحة أستغرب الطريقة اللي فتحت فيها الموضوع , طريقة استهزائية .. وكأنك تقول للإخوان : ابعدوا عن موضوع الحجاب واتكلموا عن اللي يخصكم , وإذا أنتم أميين وما تعرفون تفتحون موضوع جديد أنا أفتح لكم ... أهم شيء ابعدوا !!
    وبالرغم من أنه أحد الأخوات وكتبت في هالموضوع - وأنا أحييها وأدعي لها بأن يجزيها المولى خير الجزاء - إلا أنك ما تضايقت ليش دخلت في موضوع يخص الشباب , مثل ما تضايقت لما الشباب تكلموا في موضوع يخص الأخوات !!!
    مع إني ما أشوف في مشاركة الجنسين في جميع المواضيع أي مشكلة , لكن يبدو أنه لما كان موضوع ( كشف الوجه ) يوافق هوى في نفسك , تضايقت وقلت : اطلعوا منها يا شباب ..!!
    وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شيء يسرك في القيامة أن تراه
    تحياتي ,,
    ههههههههه....كلآ يرى الناس بعين طبعه

شفت ياخي لما تكون قظيتي وقظيتك يعبث بها كل من اراد كيف تجعلك مثارا وغاظبا فارجو ان يكون موضوعي هذا عبره لمن هم على شاكلتك الذين يتدخلون بشؤون الغير يكاد يكونون اوصياء عليهم ....استغرب هذا الامر بل استنكره عندما ارى السخافه بل انحطاطيه في التهكم على البنات ...
    وعلى العموم ماشوف انه له داعي انك تخش موضوعي وتناقشني في اختياري لكلمات موضوعي يعني مدامه مو معجبك ليش تنط وترد...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu yazeed
    الأخ الكريم اللي فاتح الموضوع ..
    بصراحة أستغرب الطريقة اللي فتحت فيها الموضوع , طريقة استهزائية .. وكأنك تقول للإخوان : ابعدوا عن موضوع الحجاب واتكلموا عن اللي يخصكم , وإذا أنتم أميين وما تعرفون تفتحون موضوع جديد أنا أفتح لكم ... أهم شيء ابعدوا !!
    وبالرغم من أنه أحد الأخوات وكتبت في هالموضوع - وأنا أحييها وأدعي لها بأن يجزيها المولى خير الجزاء - إلا أنك ما تضايقت ليش دخلت في موضوع يخص الشباب , مثل ما تضايقت لما الشباب تكلموا في موضوع يخص الأخوات !!!
    مع إني ما أشوف في مشاركة الجنسين في جميع المواضيع أي مشكلة , لكن يبدو أنه لما كان موضوع ( كشف الوجه ) يوافق هوى في نفسك , تضايقت وقلت : اطلعوا منها يا شباب ..!!
    وما من كاتب إلا سيفنى ويبقى الدهر ما كتبت يداه
    فلا تكتب بكفك غير شيء يسرك في القيامة أن تراه
    تحياتي ,,

أنا صراحه أوافقك الرأي ... قال الله ( وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَى وَلا تَعَاوَنُوا عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ )

و المسلم لازم يكون عنده غيره على خواته المسلمات يذكر وينصح و يعظ والهدايه بيد الله ... والله سبحانه غيور

والأهم دايم التمسك بأمر الله {وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْناً} البقرة .. والناس جميع البشر .. يعني مأمورين بالإحسان.

نعود لمحور حديثنا .. كيف تقي نفسك من الفتن ؟
    7 "
  3. السلام عليكم بصراحه يا اخواني انا شدني الموضوع وحبيت اتكلم ...........
    وجهة نظري اول شي انا انسان والله العظيم مو مطوع والمطاوعه ما فيهم الا كل خير انا انسان عادي جدا بس بتكلم كلام منطقي لاحد يقول واثق ولا مو واثق ولا عزيمه ولا انا ماني مسوي كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابيين ما اتوقع ان في احد بيقدر يمسك نفسه يعني بالعربي وقت الشهوات قليل جدا اللي يقدرون يمسكون نفسهم انا مو مرتب الكلام والله اللي جي بخاطري على طول اكتبه وبدون ما افكر بس بقولكم ابعد عن الشر ياعمري وغنيله ماتبي توقع في المحرماتابعد عنها لاتفكر تقول انا ما ابي ازني وتروح كلبات ودسكوات ابعد نفسك عن هالاماكن حط في بالك شي والله صدقوني انا شهر 3 انشاء الله بسافر ع ويسكونسن صدقوني من الحين انا بصراحه انسان احاول قد ما اقدر من الحين اني اخوف نفسي من ناحيه الزنا عشان امسك نفسي ياجماعه الايدز منتشر هناااك وبكثره سبحان الله هذا ابتلاء لهم من رب العالمين صدقوني اول شي وين بتروح من الله عزوجل وش بيكون وجهك لو انت طالع تدرس وجاك ايدز انا احس ان العار نفس عار يوم بنت اهلها صايدينها تمارس الجنس مع واحد نفس العار وش بيكون شعورك اتجاهه بلدك اللي عطاك فرصه غيرك يتمننونها وش بتقولهم في الملحقيه صحيح في طرق اخرى ممكن ينتقل منها بس اللي اكثر طريه هي الجنس وش بتسوي وقتها صوون نفسك من الحين ابعد عن الخرابيط حس بالمسؤوليه تجاه نفسك لا تكسر ثقت اهلك خلك قد الثقه ارفع راسهم وارفع راسك صون نفسك اوصل للهدف والغايه اللي انت كلفت وتعبت عشانها الله يكفينا الشر ويبعدنا عن المحرمات والله يوفقنا وييسر امورنا واسف جد على الاطاله بس كلام كان في خاطري وحبيت اقوله لكم

وشكرا تحياتي عبدالله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dunhill_117-KSA
    السلام عليكم بصراحه يا اخواني انا شدني الموضوع وحبيت اتكلم ...........
    وجهة نظري اول شي انا انسان والله العظيم مو مطوع والمطاوعه ما فيهم الا كل خير انا انسان عادي جدا بس بتكلم كلام منطقي لاحد يقول واثق ولا مو واثق ولا عزيمه ولا انا ماني مسوي كل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابيين ما اتوقع ان في احد بيقدر يمسك نفسه يعني بالعربي وقت الشهوات قليل جدا اللي يقدرون يمسكون نفسهم انا مو مرتب الكلام والله اللي جي بخاطري على طول اكتبه وبدون ما افكر بس بقولكم ابعد عن الشر ياعمري وغنيله ماتبي توقع في المحرماتابعد عنها لاتفكر تقول انا ما ابي ازني وتروح كلبات ودسكوات ابعد نفسك عن هالاماكن حط في بالك شي والله صدقوني انا شهر 3 انشاء الله بسافر ع ويسكونسن صدقوني من الحين انا بصراحه انسان احاول قد ما اقدر من الحين اني اخوف نفسي من ناحيه الزنا عشان امسك نفسي ياجماعه الايدز منتشر هناااك وبكثره سبحان الله هذا ابتلاء لهم من رب العالمين صدقوني اول شي وين بتروح من الله عزوجل وش بيكون وجهك لو انت طالع تدرس وجاك ايدز انا احس ان العار نفس عار يوم بنت اهلها صايدينها تمارس الجنس مع واحد نفس العار وش بيكون شعورك اتجاهه بلدك اللي عطاك فرصه غيرك يتمننونها وش بتقولهم في الملحقيه صحيح في طرق اخرى ممكن ينتقل منها بس اللي اكثر طريه هي الجنس وش بتسوي وقتها صوون نفسك من الحين ابعد عن الخرابيط حس بالمسؤوليه تجاه نفسك لا تكسر ثقت اهلك خلك قد الثقه ارفع راسهم وارفع راسك صون نفسك اوصل للهدف والغايه اللي انت كلفت وتعبت عشانها الله يكفينا الشر ويبعدنا عن المحرمات والله يوفقنا وييسر امورنا واسف جد على الاطاله بس كلام كان في خاطري وحبيت اقوله لكم

وشكرا تحياتي عبدالله
    جزاك الله خير فعلا كلامك جميل ويتلبس لباس الصبر وعصيان النفس عن الشهوات ....اسعدني مرورك العطر
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.