الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعه تقبل بسرعه وفيها تخصصات

جامعه تقبل بسرعه وفيها تخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah755
    abdullah755

مبتعث جديد New Member

abdullah755 غير معرف

abdullah755 , تخصصى موظف , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • موظف
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

August 12th, 2007, 12:25 AM

اخواني الكرام

انا لي اكثرمن سته اشهر وانا ادور لزوجتي قبول مشروط للماجستير والى الان ماحصلت جامعه تقبل لاني بروح بعثه للدراسه والوزاره شارطه قبول للماجستير
    ارجوا منكم التكرم بمساعدتي للحصول على قبول من اي ولايه واي تخصص
    تخصص البكالريوس رياض اطفال
    النسبه 82%
    التقدير جيد جدا مع مرتبه الشرف

ولكم جزيل الشكر

اذا كان فيه امكانيه تردون على ايميلي الخاص
    a_alah755@hotmail.com]
  2. اذا انت من المرحلة الثانية جيب قبول لغة و طلع الفيزا وعلى طول يعطونك قرار الابتعاث
    واذا انت مش مصدقني كلمهم.
    وهم اصلا نزل اعلان في الجرائد عن الشي هذا وقالو انه بمجرد طلاب المرحله الثانية
    يحظر قبول لغة ويطلع الفيزا على طول يعطونه قرار الابتعاث
    7 "
  3. تحياتي اخوي Mishari

انت كلامك صحيح مايطلبون قبول مشروط للماجستير للي معهم ضمان مالي من الوزاره قبل مايتغير النظام اما الان ما يعطون قرار ابتعاث الى بعد الحصول على قبول مشروط للماجستير

وهذي المعلومه متأكد منها لاني انا اراجعهم من فتره والى الان وهم مازالو يطلبون قبول مشروط للماجستير

الله يوفق الجميع
    7 "
  4. مرحبا شباب
    يا abdullah755 ليه مو مصدقني صح انا معاك المرحله الثانية قالو لازم قبول مشروط بس بعد مافشل مركز القبول في احضار قبولات لكثير من الطلبة قالو بالنسبة للماجستير عادي يجيب قبول لغة (فقط) ويعطونه قرار الابتعاث
    اللهم اني بلغت اللهم فشهد
    انا قلتلك و كل تاخير ترا مش من صالحك
    وماعليك من الكلام الي قالوه بالاول روح الحين وشيك معاهم بيقولون لك نفس كلامي
    وانت مش خسران لو كلمتهم او رحت لهم.
    وبالنسبة لضمان المالي روح قولهم انا مقبول عندكم على الماجستير وابغا الضمان المالي يعطونك الضمان على طول.
    7 "
  5. اخوي في جامعات اعرف شباب درسو فيها علي قبول مشروط ماستر بس مادري عن التخصص ممكن تدخل مواقع الجامعات هاذي وتتاكد من التخصص جامعة سيانت جوزيف ينيفيرسيتي في بينسلفينيا وفي جامعه ثانيه بس مادري ايش اسمها دليور شي زي كذا في نفس الولايه وعندك جامعة في مدينة كلامزو في ولاية متشغن هاذي اعرف شباب كثير راحو درسو فيها ماستر وفي عندنا جامعة ينفيرسيتي اف توليدو في اوهايو بس الوزاره مقفله الابتعاث عليها من الدفعات الاولي وعندك بلونق قرين ينفيرسيتي في اوهايو وفي جامعة ايداهو ستيت ينفيرسيتي برضو اعرف واحد عندو قبول مشروط من الجامعه واذا في شي جديد حقلكم انشالله ياشباب انا مابي شي ابي دعواتكم بس
    7 "
  6. مشكور اخوي Mishari وانا مصدقك في كل كلمه قلتها وانا ودي ان مافيه قبول مشروط علشان افتك ولاتزعل مني

الله يوفقك وانا راح اروح لهم وان شاء الله تتسير الامور

وبالنسبه ل wody

الله يعطيك العافيه والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.