الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع مهم بالنسبة لي ومنتظر إجابته !!!!

موضوع مهم بالنسبة لي ومنتظر إجابته !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قناص ميلان
    قناص ميلان

مبتعث مستجد Freshman Member

قناص ميلان غير معرف

قناص ميلان , تخصصى student , بجامعة king khaled
    • king khaled
    • student
    • غير معرف
    • غير معرف , qassim
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 27th, 2006, 04:54 AM

سؤالي غريب شوي

وتراه يا اخوان يمثل لي شيء مهم ورجاء جاوبوني بصراحة تكفوووووون

( الشيشة ) >>>>>> ( المعسل ) !!!

انا مدمن معسل بعيد عنكم وشايل هم السكن في امريكا عشانه
    ما ادري هل بقدر اعسل هناك براحتي ولا لا ؟؟ والله خايف

عندي كم سؤال يا ليت تجاوبون خاصة ( المعسلاتية ) >>> الزملاء لوول

1 - الشيشة آخذها من هنا ( بالطياره ) ولا بلاقيها هناك ( في ميتشغن ) ؟؟
    2 - المعسل ( باشا ) ألاقيه هناك ولا لازم اخذ من هنا ؟؟
    3 - لو سكنت مع عائله يخلوني اعسل براحتي ولا فيها مشاااكل ؟؟
    4 - لو فيها مشاكل وش الحل ؟؟
    5 - ( الفحم ) حلو هناك ولا زفففففففت ؟؟

دمتم بمحبة وود
  2. مرحباااا قنااص ميلااان انا بصراحه ماني معسل مدخن لكن فكرت بجديه اني اترك الدخان والتفت للمعسل لاني احب شكله بس واخووي صار له زمان بامريكا وسالته بجديه واسالته كثير عن موضوع المعسل وكيف اذا هو سهل او لا..وبجد سالته مثل اسالتك بالضبط .... فاجابني بالتالي....1-بالنسبه للشيشه لازم تاخذها معاااكـ...2- اي نوع من انواع المعسل ماراح تحصله لا باشا ولا غيره او بالاصح صعب كثير كثيثرر3- بالنسبه للعائله مثل ما ذكر اخونا انو ع حسب العائله تسمح او لا4- الفحم تقريبا هو اسهل شي في عده المعسل ولا راح تلقى قرض بتلقى فحم شوي5- ع حسب مدينتك ممكن تحصل فيها مقهى او لا ولو حصلت ما بيكيفك = داااج6- اسمح لي اقول لك او بالاصح احطمك رااااح تتعب كثير ر ر ر ر ر أأأأأسف لكن اعطيك نصايح1-طبعا الشيشه جبها معاك 2- جب قد ما تقدر معسل واذا جيت هنا اسال كيف او اقرب مكان يعطيك معسل مع اني اتوقع انك تمسك خط اممم يعني مثل الخرج من الرياض عشان تحصل ويعتمد على مدينتك وممكن تطلبه عن طريق النت لكن بيكون مكلف وطبعا انت مدمن يعني لازم تطيح لك على محل شيشه عشان ترتاااحوبالنسبه للفحم امممم مالك الا فحم الموجود هنا لكن اهم شي شيشتك وقد ما تقدر جب معاك معسل والباااقي راح يتسهل....والنصيحه الاهم وبجد من القلب تكسبها فرصه وتتركهااااانا مدمن دخااان والحمد لله تركته مع انه اسهل او بالاصح مووو صعب ومتووفر لكن اخذتها فرصه جيتي هنا مو بس للدراسه لاشياء مو حلوه اسويها في حياتي وومن ضمنهم تدخيني والحمد لله ربي قدرني عليه مع اني مدمن بجد = 2 باكيت باليوم واحيانا اكثرلكن التفت للنااادي كثير مع العزيمه الصادقه الحمد لله وفقني الله وهزمت هوا نفسي وتركت التدخين......وعقباااااااااااااااااااااااااااااااال كــــــ...... باذن الله...... تحي111111111111111تي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.