الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخوي وإلي حصل له في مطار نيويورك

أخوي وإلي حصل له في مطار نيويورك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emmy555
    الحمدلله على سلامته اهم شي... ودي اعرف.. هي غرامه والا حجز جديد؟؟ لأن زوجي لما وصل امريكا راحت عليه الرحلة الداخليه زي كذا بس حجز من جديد.. وما دفع غرامااات!!!
    الله يسلمك أختي

والله عزيزتي أنا أمي قالت أنه دفع غرامه 600 دولار وهدا نظام عندهم أنه إدا أحد اتأخر على حجزه يدفع غرامه طبعا أخوي إلي قال هالكلام

نوورتي اختي
    7 "
  2. انا حصل لي مثل هذا الموقف وتم حل المشكلة عن طريق موظفي السعودية في مطار نيويورك.

هناك مايسمى بالتذاكر غير قابلة للاسترجاع او التحويل وفي هذه الحالة يجب على الشخص شراء التذاكر مرة اخرى.وهناك تذاكر تفقد جزء من قيمتها.
    اعتقد المشكلة في مكتب الخطوط في نيويورك او ان اخوك مامر عليهم
    7 "
  3. الحمد لله على سلامته هو وعائلته هذا أولا
    ثانيا أنا أستغرب من اللي يحطون رحلتهم الداخلية على ولاياتهم بنفس اليوم ,,المفروض يريح يوم بنيويورك وبعدها يسافر لولايته تحسبا لأي طارئ ,,لكن الحمد الله على كل حال,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abulam1
    انا حصل لي مثل هذا الموقف وتم حل المشكلة عن طريق موظفي السعودية في مطار نيويورك.

هناك مايسمى بالتذاكر غير قابلة للاسترجاع او التحويل وفي هذه الحالة يجب على الشخص شراء التذاكر مرة اخرى.وهناك تذاكر تفقد جزء من قيمتها.
    اعتقد المشكلة في مكتب الخطوط في نيويورك او ان اخوك مامر عليهم
    يمكن أخوي مامرهم والله مادري

الله يعينه ويعينكم اللهم آمين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاوي نغم
    الحمد لله على سلامته هو وعائلته هذا أولا
    ثانيا أنا أستغرب من اللي يحطون رحلتهم الداخلية على ولاياتهم بنفس اليوم ,,المفروض يريح يوم بنيويورك وبعدها يسافر لولايته تحسبا لأي طارئ ,,لكن الحمد الله على كل حال,
    يسلمك ربي أخوي

والله يا اخوي طريقهم طوووويله يعني بعد نيويورك طياره كمان 7ساعات وبعدها طياره ثالثه يعني إدا بيريحوا في كل بلد ماراح يوصولوا بلدهم على طول بيتاخر لان إجازته كلها يقضيها بالسعوديه 3 شهور ماشاء الله لاقوه إلا بالله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.