الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت الآقي أحد يفيدني :( ولكم الأجر ان شاء الله

ياليت الآقي أحد يفيدني :( ولكم الأجر ان شاء الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4850 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ج ـــنون
    ج ـــنون

مبتعث مستجد Freshman Member

ج ـــنون المملكة المتحدة

ج ـــنون , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • English
    • أنثى
    • جده, لسى ماتحددت :)
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 11:29 PM

السلآم عليكم
    يسعد صبآحكم | مسآكم
    كيفكم ؟
    ان شاء الله تكونوا بخير
    انا ان شاء الله ناوية اروح امريكا عشان ادرس لغة
    طبعآ انا مو مبتعثة وبدرس ع حساب الوالد الله يحفظة
    وقالي اسأل عن افضل المعاهد اللي تساعدني بتخصصي
    لآن انا تخصص انجليزي ولغتي ضعيفة وكمان الخجل مخليها بزيادة

فياليت معهد يكون مره كوووويس وبمكان مافيه عرب كثييييير وكمان الجو مايكون بارد لآني بسرعة اتعب من البرد
    مممم
    كمان في شي
    اش رآيكم بمدينة اتلآنتا ؟
    اللي سمعت انو فيها معهد مره قوي وحابة اعرف اذا ايوة او لآ
    لآن اهم شي المعهد واأكد ع المعهد لآني بجد ابغى استفيد
    كمآن المعيشة ماتكون نآر بالمكان اللي حيعيش فيه
    وشكرآ مقدمآ ع اللي يفيدني بالموضوع
    حتى لو يعمل اب للموضوع

وشكرآ
    أختكم
    ج ـنون
  2. اهلين أخوي
    حاليآ افكر باللغة بس
    وان شاء الله الماستر يكون عندكم
    لآن مابقى لي شي كلها سنة ونص او سنتين وانا متخرجة
    بس حابة اقوي لغتي واكون جريئة شوي فيها
    عشان كذا ماأبغى عرب عشان اكون مضطره اتكلم لحالي واصرف نفسي بدون مساعدة احد
    وشكرآ

7 "
  3. أختي ,,

أولا الله يوفقك في دراستك ويبلغك مبتغاك ,,

ثانيا فيه ولايات جيده مثل يوتاه وكنتاكي واوكلاهوما ولويزيانا وكاليفورنيا وفلوريدا ,, بالاضافة لتكساس ,, وغيرها برضو

أتوقع كلهم جيدين وكل وحده يكون فيها مزايا كثيره لكن لابد من وجود عيب واحد عالاقل ,,

مثلا يوتاه ,, جدا ممتازة ومافيها عرب كثير وجامعاتها تعتبر جيدة ورخيصه جدا الولاية أيضا معاهدها كول ,,

لكن يعيبها الجو أو الطقس لأنه معظم السنة بارد ,, وهي تعتبر من أفضل الأماكن للتزلج بسبب وفرة الثلوج ,,

أمممم ,, مثال ثاني ,, فلوريدا ,, مرة كول ,, جوها خالع وجميل ,, وفيها امطار وعلوم طيبة ومعاهدها طيبة و أيضا المعيشة متوسطة ,,

لكن يعيبها كثرة العرب ,, والسعوديين بشكل خاص,, حتى ان اغلبها يكون عدد العرب في الكلاس كبير,, يعني اللي في الكلاس مثلا 12 ,, يكون عشرة منهم سعوديين مثلا ,,

فبشكل عام لازم تضحي بشي من الأشياء الله تبغيها لصالحك ,, وانتي شوفي أضعف أو أقل شي مهم عندك واتخلي عنه ,,

عشان يتوفر لك مجال أكبر تختاري منه ,,

واذا بغيتي شي انا حاضر باللي اقدر افيدك فيه ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  4. كما ذكر الاخوان هناك الكثير من المعاهد الجيده وفي الولايات التي ذكرها الاخوان ولكن جزئية ما فيها عرب أنسي الموضوع كل المعاهد في امريكا فيها عرب وخاصه سعوديين وانا شخصيا لا اعتبرهذا عائق كبير ممكن الانسان يعمل له جو بعيد عن التجمعات وخاصه بعد اليوم الدراسي ويعمل صداقات مع بنات زيك في المعهد من دول لا تنطق بالعربيه يوجد يابنايات(بس عيونهم ما تشوفيها) صينيات اتراك من كل دول العالم. اعرف اشخاص درسوا هنا في السعوديه في المعهد البريطاني وخلال سنه جابوا التوفل ولا احتاجوا لغه في امريكا على طول الجامعه مع انهم عاشوا في السعوديه عربي ب عربي ولكن الاراده والدراسه 3-5 ساعات تعمل عمايل تقبلي احترامي و وفقكي الله.الخجل شوفي لك دبره(الخجل يجب ان يكون في موقع الخجل) اما الخجل من الكلام والتحدث مع الاخرين فهذا مرض للاسف يجب معالجته بالاختلاط والتحدث مع الاخر وعدم التكلف وشوي شوي لين لسانك يلوط اذانك ان شاء الله من القرقره هممممممممممممممممممممممممممممه. حفظك الله اين ما حللتي.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Meddy
    أختي ,,

أولا الله يوفقك في دراستك ويبلغك مبتغاك ,,

ثانيا فيه ولايات جيده مثل يوتاه وكنتاكي واوكلاهوما ولويزيانا وكاليفورنيا وفلوريدا ,, بالاضافة لتكساس ,, وغيرها برضو

أتوقع كلهم جيدين وكل وحده يكون فيها مزايا كثيره لكن لابد من وجود عيب واحد عالاقل ,,

مثلا يوتاه ,, جدا ممتازة ومافيها عرب كثير وجامعاتها تعتبر جيدة ورخيصه جدا الولاية أيضا معاهدها كول ,,

لكن يعيبها الجو أو الطقس لأنه معظم السنة بارد ,, وهي تعتبر من أفضل الأماكن للتزلج بسبب وفرة الثلوج ,,

أمممم ,, مثال ثاني ,, فلوريدا ,, مرة كول ,, جوها خالع وجميل ,, وفيها امطار وعلوم طيبة ومعاهدها طيبة و أيضا المعيشة متوسطة ,,

لكن يعيبها كثرة العرب ,, والسعوديين بشكل خاص,, حتى ان اغلبها يكون عدد العرب في الكلاس كبير,, يعني اللي في الكلاس مثلا 12 ,, يكون عشرة منهم سعوديين مثلا ,,

فبشكل عام لازم تضحي بشي من الأشياء الله تبغيها لصالحك ,, وانتي شوفي أضعف أو أقل شي مهم عندك واتخلي عنه ,,

عشان يتوفر لك مجال أكبر تختاري منه ,,

واذا بغيتي شي انا حاضر باللي اقدر افيدك فيه ان شاء الله

بالتوفيق

يعطيك العافية أخوي
    خليني اقولك شي انا من الناس اللي ماأتحمل البرد
    وماآبغى يكون فيه سعوديين كثير
    اهم شي عندي بالترتيب معهد قوي واسعارة تمام والمعيشة ماتكون نآر والجو مو مشكلة انا ماراح اجي الا ع شهر اربعه ان شاء الله يكون البرد هدي شوووي
    بس مآحد جآوبني بخصوص اتلآنتا
    تنصحوا فيها ولا لآ

بإنتظار البقية

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboyazeed-a-s
    كما ذكر الاخوان هناك الكثير من المعاهد الجيده وفي الولايات التي ذكرها الاخوان ولكن جزئية ما فيها عرب أنسي الموضوع كل المعاهد في امريكا فيها عرب وخاصه سعوديين وانا شخصيا لا اعتبرهذا عائق كبير ممكن الانسان يعمل له جو بعيد عن التجمعات وخاصه بعد اليوم الدراسي ويعمل صداقات مع بنات زيك في المعهد من دول لا تنطق بالعربيه يوجد يابنايات(بس عيونهم ما تشوفيها) صينيات اتراك من كل دول العالم. اعرف اشخاص درسوا هنا في السعوديه في المعهد البريطاني وخلال سنه جابوا التوفل ولا احتاجوا لغه في امريكا على طول الجامعه مع انهم عاشوا في السعوديه عربي ب عربي ولكن الاراده والدراسه 3-5 ساعات تعمل عمايل تقبلي احترامي و وفقكي الله.الخجل شوفي لك دبره(الخجل يجب ان يكون في موقع الخجل) اما الخجل من الكلام والتحدث مع الاخرين فهذا مرض للاسف يجب معالجته بالاختلاط والتحدث مع الاخر وعدم التكلف وشوي شوي لين لسانك يلوط اذانك ان شاء الله من القرقره هممممممممممممممممممممممممممممه. حفظك الله اين ما حللتي.

أهلين فيك

شآكره لردك
    بخصوص الخجل, طبيعي يكون في اي بنت
    وممكن ابداء من الحين أأهل نفسي

ومعليش سؤال
    بخصوص ولاية سآن دييغو !
    مختصر بسيط عنها
    والمعاهد فيها
    والاسعار
    ونسبة العرب
    ؟

وشكرآآآ

يعطيك العافية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ج ـــنون
    up
    up
    up

ياليت أحد يفيدني أكثثثثر بخصوص اتلانتا وسان دييغوو

مدينة سان دييقو في ولاية كاليفورنيا وتعتبر ثامن أكبر مدينة بأمريكا ومن ناحية الجو فجووها مره حلووو ومدينة جدا رائعه

بالنسبة للأسعار فتعتبر مرتفعه نوعا ما فعلى سبيل المثال

العوائل بالشهر من 550 دولار الى 850 دولار ونفس الكلام اذا تبغين روميت

وفيها أكثر من 5 معاهد لكن أفضلها على الإطلاق

ALI المعهد التابع لجامعة سان دييقو ستيت

بالنسبة لك أنتي تبغين تكملين بعد المعهد بكالوريس وإلا ماستر وإلا بس معهد وترجعين للسعوديه

وهل ناوية تنظمين للبعثه وإلا كيف

عطيني التفاصيل وأجاوبك عن كل شي تبينه بسان دييقو لإني ساكن هنا ودرست بالمعهد هذا

المعد مشكلته العرب كثير لكن تدريسهم يعتبر حلو وللمعلومية القاعده تقووووول

20٪ على المعهد و 80٪ على الطالب نفسه بالمراجعة والدراسه وكذا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasr
    مدينة سان دييقو في ولاية كاليفورنيا وتعتبر ثامن أكبر مدينة بأمريكا ومن ناحية الجو فجووها مره حلووو ومدينة جدا رائعه

بالنسبة للأسعار فتعتبر مرتفعه نوعا ما فعلى سبيل المثال

العوائل بالشهر من 550 دولار الى 850 دولار ونفس الكلام اذا تبغين روميت

وفيها أكثر من 5 معاهد لكن أفضلها على الإطلاق

ALI المعهد التابع لجامعة سان دييقو ستيت

بالنسبة لك أنتي تبغين تكملين بعد المعهد بكالوريس وإلا ماستر وإلا بس معهد وترجعين للسعوديه

وهل ناوية تنظمين للبعثه وإلا كيف

عطيني التفاصيل وأجاوبك عن كل شي تبينه بسان دييقو لإني ساكن هنا ودرست بالمعهد هذا

المعد مشكلته العرب كثير لكن تدريسهم يعتبر حلو وللمعلومية القاعده تقووووول

20٪ على المعهد و 80٪ على الطالب نفسه بالمراجعة والدراسه وكذا

ياهلا فيك اخوي
    انا طالبة انجليزي بجامعة الملك عبدالعزيز
    وحاليآ ابطلع بس لغة من 4 شهور لـ 6 شهور
    وممكن تزيد ع حسب الأمكانيات

يعني في الوضع الحالي انا بطلع ادرس لغة وارجع السعودية أكمل بكالوريوس

يعني هذا اللي ببالي الحين سواء انا او الوالد

وان ربي يسر لي التحاق وحسيت بحماس مني وشفت الوالد متحمس معاي ممكن أكمل

بس حاليآ لغة وارجع

طيب
    سؤال
    كم تكلفني دراسة وتكاليف ثانية
    يعني تقريبآ تقريبآ

لآني بجد انا حابة استفيد وأطور نفسي
    واذا ع الجهد انا والله شطورة وأكيد رآح اسوي كل شي اقدر عليه
    لآني طالعة ع حساب الوالد واكيد رآح يروح مبلغ مو سهل
    وكمان هوه وفر لي فرصه فمره حرام ماأستغلها
    وتخليني هالتجربة في أعلى السلم
    ان شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.