الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الي معاه علاج الانسلين ( الابر) حق السكر

استفسار بخصوص الي معاه علاج الانسلين ( الابر) حق السكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية plzzzz
    plzzzz

مبتعث مستجد Freshman Member

plzzzz الولايات المتحدة الأمريكية

plzzzz , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Management , بجامعة University of Colorado at Denver
    • University of Colorado at Denver
    • Business Management
    • ذكر
    • Denver, Colorado
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 12:32 AM

سلام عليكم ياليت احد يفيديني انا ان شاء الله بدايه جانوري راح امشي لواشنطن ومعاي علاجتي اوبر السكري مادري هل لها اجرات خاصه اتكلم عن المطار الطياره ماعليه تتسهل بس المطار ايش تنصحوني فيه هل اجيب تقرير كامل عن علاجي وعن حالتي وانو لازم استخدم هل علاجات ياليت تفيدوني في العلاجات بشكل عام وجزاكم الله خير
  2. السلام عليكم

إذا كنت على الملحقية التأمين شامل علاج السكر والأنسولين وكل شيء

بس جيب كمية حقت أسبوع أو أسبوعين إذا تقدر لأن بطاقة التأمين يبغالها وقت شويه ممكن يطلعوها في يومين وممكن في أسبوع على حسب لكاعة الملحقية

ماأتوقع في مشكلة بالنسبة للأنسولين في شنطة العفش بس إذا كانت في شنطة يدك لاتاخذ أكثر من 100 مل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuhammad
    السلام عليكم

إذا كنت على الملحقية التأمين شامل علاج السكر والأنسولين وكل شيء

بس جيب كمية حقت أسبوع أو أسبوعين إذا تقدر لأن بطاقة التأمين يبغالها وقت شويه ممكن يطلعوها في يومين وممكن في أسبوع على حسب لكاعة الملحقية

ماأتوقع في مشكلة بالنسبة للأنسولين في شنطة العفش بس إذا كانت في شنطة يدك لاتاخذ أكثر من 100 مل
    لاو والله طالع على حسابي وباخذ كميه تكفيني خمس شهور .طيب التقارير مايحتاجونها في المطار ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان اللي ما عنده علم لا يتكلم ويقول أعتقد ووأظن عندك علم تكلم ولا اصمت - اسف على الاسلوب -

حبيبي أنا أخذ إبر مثلك جيب معك تقرير طبي من الدكتور والشي الثاني جيب معك حق شهر أو أكثر من باب الاحتياط
    لأن راح يعطونك تأمين صحي ومن أول ما توصل المدينة اللي أنت فيها روح راجع في أمريكا

بالنسبة في الطيارة أنا حطيت الدواء في الثلاجة حقت الطيارة وتراهم فاهمين وعلى طول يرتبون أمورك لا تشيل هم الامور سهالات
    ولا راح يسألونك عن شيء وهذا اللي صار معي ويدرون ان فيه ناس مريضين عااااادي.. أسأل الله لي ولك الشفااااء
    7 "
  5. الله يجزاكم خير طمنتوني
    انا ماما بتجي معاي وبتاخد ابر حقت ثلاث او اربع شهور معها
    بس الكلام الحين مو هنا
    الكلام ان المستشفى حق امي في الرياض
    واحنا الان بجده
    يعني ما اعرف كيف اجيب لها التقرير
    الله يستر
    وكويس عرفت انه عادي اعطيهم العلاج بالطياره يحطونه في الثلاجه
    ماقصرتوووا جميعا
    والله يشفيكم وامي باذن الله
    7 "
  6. يعطيكم العافيه على هل المعلومات المفيده لي ولكم وطبعن التقرير مهم يعني مهما كان لازم وجود التقرير عن الحاله .
    اختي احلى ناني تقدرين تطلبينه على الايميل من العياده اذا كان في المدينه الملك الطبيه يبيله اكثر شي شهر والله يعينكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.