الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجوو المساعده من طلبة امريكا و خصوصا دارسين العلوم الطبيه

استفسار ارجوو المساعده من طلبة امريكا و خصوصا دارسين العلوم الطبيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr.A4
    Mr.A4

مبتعث جديد New Member

Mr.A4 الولايات المتحدة الأمريكية

Mr.A4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبيه ان شاء الله , بجامعة جامعة الجامعة للعلوم الجامعية
    • جامعة الجامعة للعلوم الجامعية
    • علوم طبيه ان شاء الله
    • ذكر
    • جلاجل, طريف
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 02:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اسعد الله اوقآتكم يا رب

اتمنى للجميع التوفيق و ان يرجعون سالمين رافعين رؤوس اهلهم يا رب
    و يحقق كل امانيكم

عندي كم سؤال اتمنى القى لهم اجابه ,,

انا ان شاء الله ناوي اطلع امريكا ادرس لغه و بعدها ان شاء الله ودي ادرس اجهزة طبية
    و البعض يسميها تقنية طبيه ..

س1 / ايش رآيكم بالتخصص ؟ و ما مدى صعوبته ؟ و كم مدة الدراسه ؟
    و هل الوظيفه مضمونه هنا ؟

س2 / افضل الجامعات اللي تدرس هالتخصص , و ياليت تكون الجامعات
    في ولايات او مدن امنه و جميله و فيها سعوديين ؟

س3 / لا سمح الله لو لم يتم قبولي في البعثه .. اطلع على حسابي و بعدها انظم للبعثه ؟
    لان ما ودي اطلع و ما انظم .. و اروح فيها ؟

س4 / تنصحوني ادرس لغه بمعهد عادي .. و لا معهد تابع لجامعه ..

وبس

اتمنى من كل قلبي القى اجوبه منكم
    و الله يعطيكم العافيه يا رب

2. اهلين اخوي ..

انا قدمت معهد انجليزي علوم طبية قسم مختبرات على جامعة missouri state وهذا الرابط تبعها عشان لو حبيت تشوف الجامعه http://www.missouristate.edu/

الصراحة لما قريت عن القسم وعن طريقتهم بدراسه عجبني من ناحية : ان في السعودية لما احد يتخرج من مختبرات يصير عام يعني يشتغل في بنك الدم - الفيروسات - البكتيريا ... الخ لكن بجامعة missouri state تخرج مختبرات عام و متخصص في قسم معين مثلا اصير متخصص بحت في قسم الفيروسات + ان بتدرس سنه كامله في المستشفى والجامعة متعامله مع ثلاث مستشفيات وممكن تطبق الامتياز عندهم + نظام الجامعة كويس ومناسب + المدينة رخصيه ومناسبة جدا

انا قدمت اوراقي لمكتب يوم الاثنين الماضي وانا الان انتظر قبولي من المعهد و الجامعه ووراح يجي في مدة 25 يوم كحد اقصى ادعي لي ..

واذا تبي قبول بهذه الجامعه او جامعات اخرى تقنية طبية انصحك بـ مؤسسة قبولي بامريكا اخذوا مني مقبال قبول معهد وجامعة 350$ فقط وكلمتهم وحده واخوياي اثنين راحوا عن طريقهم وانا وخويي الان نتظر قبولنا في المعهد و كلية المختبرات الطبية ..

وبالتوفيق اخوي واي خدمه انا حاظر
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اخوي و بيض الله وجهك

و ان شاء الله ترجع لاهلك رافع راسك اخوي ..
    بس اخوي انا سألت عن قسم الاجهزة الطبيه

طيب جامعتك ما فيها تخصص اجهزة طبيه ؟ و كيف جامعتك من ناحية القبول و الطلاب و المدينه ؟

و شكراً لك اخوي

و بإنتظار اراء الاخرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.MoDy...}
    اهلين اخوي ..

انا قدمت معهد انجليزي علوم طبية قسم مختبرات على جامعة missouri state وهذا الرابط تبعها عشان لو حبيت تشوف الجامعه http://www.missouristate.edu/

الصراحة لما قريت عن القسم وعن طريقتهم بدراسه عجبني من ناحية : ان في السعودية لما احد يتخرج من مختبرات يصير عام يعني يشتغل في بنك الدم - الفيروسات - البكتيريا ... الخ لكن بجامعة missouri state تخرج مختبرات عام و متخصص في قسم معين مثلا اصير متخصص بحت في قسم الفيروسات + ان بتدرس سنه كامله في المستشفى والجامعة متعامله مع ثلاث مستشفيات وممكن تطبق الامتياز عندهم + نظام الجامعة كويس ومناسب + المدينة رخصيه ومناسبة جدا

انا قدمت اوراقي لمكتب يوم الاثنين الماضي وانا الان انتظر قبولي من المعهد و الجامعه ووراح يجي في مدة 25 يوم كحد اقصى ادعي لي ..

واذا تبي قبول بهذه الجامعه او جامعات اخرى تقنية طبية انصحك بـ مؤسسة قبولي بامريكا اخذوا مني مقبال قبول معهد وجامعة 350$ فقط وكلمتهم وحده واخوياي اثنين راحوا عن طريقهم وانا وخويي الان نتظر قبولنا في المعهد و كلية المختبرات الطبية ..

وبالتوفيق اخوي واي خدمه انا حاظر
    معليه بس ممكن اسأل كم سؤال .. لانو من اول بدور احد حيدرس مختبرات طبية
    ابا اعرف بس كم سنه الدراسة و ادا في تحضيري او لأ بعد اللغة و يسير على اساسو حتدرس التخصص
    وهل من الممكن اني اكمل طب بعدو زي العلوم الصحية مثلا اربعه سنين دراستها و بعدها ممكن تقدم على كلية طب و تدرس اربعه سنين .. لانو انا افكر احول من علوم صحية لمختبرات ؟؟
    بس هادي اسألتي اتمنى انك تفيدني و بالتوفيق ان شاء الله في القبول تبعك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.