الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اي ولايه؟اي تخصص؟اي جامعه؟!!! :(

مساعدة اي ولايه؟اي تخصص؟اي جامعه؟!!! :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: انسب ولايه لي من وجهة نظرك

المصوتون
5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • واشنطن

3 60.00%
  • اوريقن

1 20.00%
  • اوهايو

1 20.00%
  • تكساس

0 0%
  1. الصورة الرمزية محتااااره
    محتااااره

مبتعث مستجد Freshman Member

محتااااره الولايات المتحدة الأمريكية

محتااااره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس علوم صحيه , بجامعة ..
    • ..
    • بكالوريوس علوم صحيه
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 05:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ابغى نصيحتكم لولايه كويسه وتخصص طبي قوي؟؟

*اول شي بقول لكم حالتي..
    انا مبتعثه بكالوريوس علوم صحيه من المرحله السادسه
    جاني القبول في Texas A&M University Corpus Christi

المدينه جوها حار ورطب و اكيد فيها مكسيكان بكثره ويقال ان اهل الجنوب فيهم عنصريه وان اهل تكساس هم بدو امريكا..؟؟
    وتخصص العلوم الصحيه في الجامعه كأنه تخصص اداري !!!

هذا اسم التخصص

Bachelors of Science in Health Sciences
    وهذا اللنك اللي فيه الوصف
    BSHS - Undergraduate Nursing Department Programs-Texas A&M University-Corpus Christi

هذا التخصص قوي ولا لا؟ووش رايكم بالمكان والجامعه ؟ يعني اغيرها طالما التغيير متاح لي ولا اتوكل على الله؟؟؟

<<<<<<<<<

انا من بحثي في الولايات اخترت
    سياتل .. واشنطن
    بورتلاند.. اوريقن
    كليفلاند.. اوهايو

مع ان سياتل و بورتلاند مطرهم مزعج بس من الكلام عن الولايات حسيت المدن مره كويسه
    وكليفلاند فيها سود كثير ومع ذلك يمدحوا اوهايو ...؟؟

قلت برسل اسماء المدن للمكتب وهم يجيبوا لي قبول في احدها
    وش رايكم؟
    هذي الولايات اوكي ولا لا؟
    وفي نصيحه لمكان مناسب؟؟ علما بأني ابغى اسكن في مدينه ماتجيب الكآبه ومتوفره فيها وسائل المواصلات
    و السود فيها مو كثير ومو غاليه مره

المؤمن للمؤمن وانا مالي غيركم بعد ربي
    ياليت اللي عنده اي معلومه او نصيحه عن شي من الاشياء اللي ذكرتها يقول لي
    والله يوفق الجميع يارب
  2. شوفي بالعربي الفصيح

انا رحت لي تكساس مدينة دلاس قسم بالله ندمت على المدينة اللي انا فيها كاني بالخرج وحتى الخرج افخم

وبدو وعنصرين تكساس معروفه طبعا دلاس اللي اتكلم عنها حلوه وشعب فرندلي

بس مدري وين جامعتك بس يكفي انها بتكساس
    7 "
  3. سياتل مدينة جميلة جدا وممتعة وسكانها راقيين وطبيعتها ساحرة ، بس فيها مطر بشكل غير طبيعي.

بورتلاند مدينة حسب رأيي "وسط" ، مافيها عنصرية بس ماهي حلوة "مرة" زي سياتل وأصغر شوي من سياتل.

كليفلاند فيها زنوج كثير وباردة مرة في الشتاء. ولايات أوهايو وأوريغون فيها سعوديين كثير وتعتبر من الولايات المرغوبة من السعوديين ورخيصة نسبيا.

ولاية تكساس ، يعتمد على المدينة بس حارة جدا في الصيف وأهلها فيهم عنصرية (جميع الأعراق) ، يعني تلقين المكسيكان مع بعض ، والبيض شلة والزنوج شلة وزي كذا (اجمالا). بس الولاية رخيصة.

شخصيا ، أعتقد سياتل هي الأفضل بس هي أغلى شوي من المدن الثانية الي ذكرتيها. طبعا الخيار يعتمد على الجامعات أيضا.. يعني اذا جاكِ قبول من جامعة كويسة في سياتل ، ممكن يكون خيار جيد..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ho0o0ode
    شوفي بالعربي الفصيح

انا رحت لي تكساس مدينة دلاس قسم بالله ندمت على المدينة اللي انا فيها كاني بالخرج وحتى الخرج افخم

وبدو وعنصرين تكساس معروفه طبعا دلاس اللي اتكلم عنها حلوه وشعب فرندلي

بس مدري وين جامعتك بس يكفي انها بتكساس
    يسلموو خيوو بس انت بأي مدينه اللي كأنها الخرج عشان لا نجيها
    والله حيرتوني واحد يقول لي فرندلي وواحد يقول عنصريين
    جامعتي في كوربس كريستي اذا سمعت عنها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    سياتل مدينة جميلة جدا وممتعة وسكانها راقيين وطبيعتها ساحرة ، بس فيها مطر بشكل غير طبيعي.

بورتلاند مدينة حسب رأيي "وسط" ، مافيها عنصرية بس ماهي حلوة "مرة" زي سياتل وأصغر شوي من سياتل.

كليفلاند فيها زنوج كثير وباردة مرة في الشتاء. ولايات أوهايو وأوريغون فيها سعوديين كثير وتعتبر من الولايات المرغوبة من السعوديين ورخيصة نسبيا.

ولاية تكساس ، يعتمد على المدينة بس حارة جدا في الصيف وأهلها فيهم عنصرية (جميع الأعراق) ، يعني تلقين المكسيكان مع بعض ، والبيض شلة والزنوج شلة وزي كذا (اجمالا). بس الولاية رخيصة.

شخصيا ، أعتقد سياتل هي الأفضل بس هي أغلى شوي من المدن الثانية الي ذكرتيها. طبعا الخيار يعتمد على الجامعات أيضا.. يعني اذا جاكِ قبول من جامعة كويسة في سياتل ، ممكن يكون خيار جيد..
    شكرا لك اخوي مره افدتني بردك واحس ان عندك خبره بالولايات
    في ولايه جيده تشوفها افضل من اللي ذكرت وتنصح فيها؟؟

بالنسبه لتكساس جامعتي في كوربس كريستي وانت قلت ان فيهم عنصريه يعني تأثر على حياة الشخص هناك ولا عادي
    7 "
  6. انا رايي لا تغيري جامعتك لان ترتيبها مررررررررررة كويس

والمدينه الي انتي فيها ع البحر ومو غاليه

وبعدين كلام الناس مارح يفيدك لازم تشوفي بعينك

وبعدين اشوف اهم شي الجامعه اذا كانت كويسه الباقي يهون وكوربس كريستي يمكن اذا رحتيها تعجبك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.