الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وبعد كل هالامور وش المطلوب

مساعدة وبعد كل هالامور وش المطلوب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية trko0osh
    trko0osh

مبتعث مستجد Freshman Member

trko0osh الولايات المتحدة الأمريكية

trko0osh , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engineer , بجامعة university of wyoming
    • university of wyoming
    • chemical engineer
    • ذكر
    • laramie, الدمام
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

December 18th, 2010, 08:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني المبتعثين والمبتعثات

اما بعد :

انا طبعا خلاص خلصت كل اموري ولله الحمد

قبول المعهد وجبته .. والجامعه ارسلت لهم اوراقي ووصلت بس باقي ورقة وحدة ارسلها وانشالله الامور اوكـ

والفيزا ولله الحمد استلمتها بتاريخ 15 ديسمبر

طبعا انا اللحين ابي اعرف وش الخطوة الجاية وايش تنصحوني فيه ؟؟

_ افتح ملف في الرياض ( مع اني من سكان الشرقية ) ولا انتظر اروح امريكا وافتح من هناك ؟؟ << مع العلم ان دراستي تبدا 7 فبراير

_هل اذا فتحت ملف في الرياض وجا تحويل للطلاب في الفترة الجاية قبل سفري لامريكا يشملني ولا لا ؟؟

_ وش الاوراق المطلوبة بالضبط لفتح ملف عشان يكون ملفي كامل مو ناقصه اي شي !!

_ طبعا ع الحجز انا بحجز على الطيران السعودي لان لي تذاكر سنوية مجانا .. فهل اذا سافرت ونزلت في مطار واشنطون تستقبلني الملحقية وتدلني ع كل شي ولا كيف بالضبط ؟؟

ياريت تفيدوني لبى قلوبكم واحد و وحدة :P
  2. اللّي نعررررررررررفه :

ترشيح الوزارة > الحصول على قبول للدّراسة > الفيزا > اصدار قرار الابتعاث و الاركاب > السّفرررر بحفظ الله ورعايته

على العمووووووووووم لااا تُعتبر مُبتعثاً رسميّاً إلاَّ بحصولك على قرارررررر الابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة trko0osh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخواني المبتعثين والمبتعثات

اما بعد :

_ افتح ملف في الرياض ( مع اني من سكان الشرقية ) ولا انتظر اروح امريكا وافتح من هناك ؟؟ << مع العلم ان دراستي تبدا 7 فبراير

_هل اذا فتحت ملف في الرياض وجا تحويل للطلاب في الفترة الجاية قبل سفري لامريكا يشملني ولا لا ؟؟

_ وش الاوراق المطلوبة بالضبط لفتح ملف عشان يكون ملفي كامل مو ناقصه اي شي !!

_ طبعا ع الحجز انا بحجز على الطيران السعودي لان لي تذاكر سنوية مجانا .. فهل اذا سافرت ونزلت في مطار واشنطون تستقبلني الملحقية وتدلني ع كل شي ولا كيف بالضبط ؟؟

ياريت تفيدوني لبى قلوبكم واحد و وحدة :P

وِش سالفة الملف ، إذا كاااااااان قصدك الملف اللِّي عند الملحقيّة هذااا مااا تفتحه إلاّ بعد مااا تصل هناااك

في بلد الابتعاث

يعني بعد ما تصل بالسّلامة إن شاء الله من ضمن متطلّباااات فتح الملف إرسال

صورة لصفحة ختم الدّخول للبلد من الجواز

يعني فتح الملف للمبتعث في الملحقيّة يكون بعد الوصول إلى بلد الابتعااااث ويكون لك استقبال في المطار من

الملحقيّة

إن شاء الله وتقيم في فندق قريب منهااااا و وبيدؤوووووا بفتح الملف و إعطااااءك بطاقة الطّبيّة للتأمين ويمكن بعد

بطاقة شخصيّة أُخرى و من ثم ّ تساااااافر بعدهاااا لمكااان الدِّراسة ....... والله أعلم ، وبالتّوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.