الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفرج كربكم .... ساعدوني انا مااعرف الخطوة التاليه؟؟

الله يفرج كربكم .... ساعدوني انا مااعرف الخطوة التاليه؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سينار
    سينار

مبتعث مستجد Freshman Member

سينار الولايات المتحدة الأمريكية

سينار , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة عبدالعزيز
    • عبدالعزيز
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • جده, بوسطن
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 19th, 2010, 10:52 AM

نا انقبلت في معهد ef في بوسطن..
    طيب متى يعطوني ال i20???ومتى يعطوا زوجيا لقبول ولا هو قبوله مع قبولي ولا كيف لاني ماشفت اسمه في الاوراق اللللي اعطوني اياها ؟؟
    زوجي معاي مرافق يعني f2 بس وين يقدم صورة الهويه والجواز اللي طالبينها؟؟هل في تجسير؟؟ولا كيف؟
    وبغيت اسال عن المدينه والمعهد؟؟بوسطن.. والمعهد ef
    بلييييييييز انا اليوم بحجز موعد بس مااقدر الا اللي في سفارة جده..ينفع على الرغم من ان دراستي تبدأ في7/3/2011
    طيب هو لازم ادفع رسوم الحجز بس ماعندي فيزا ؟؟ ايش اسوي؟؟

بليييييييييييييز ساعدوني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينار
    نا انقبلت في معهد ef في بوسطن..
    طيب متى يعطوني ال i20???ومتى يعطوا زوجيا لقبول ولا هو قبوله مع قبولي ولا كيف لاني ماشفت اسمه في الاوراق اللللي اعطوني اياها ؟؟
    زوجي معاي مرافق يعني f2 بس وين يقدم صورة الهويه والجواز اللي طالبينها؟؟هل في تجسير؟؟ولا كيف؟
    وبغيت اسال عن المدينه والمعهد؟؟بوسطن.. والمعهد ef
    بلييييييييز انا اليوم بحجز موعد بس مااقدر الا اللي في سفارة جده..ينفع على الرغم من ان دراستي تبدأ في7/3/2011
    طيب هو لازم ادفع رسوم الحجز بس ماعندي فيزا ؟؟ ايش اسوي؟؟

بليييييييييييييز ساعدوني
    اولاً مين اللي جابلك القبول اذا مكتب تجسير هوا اللي يجبلك القبول مرفق معاه ال i20 وزوجك لو هوا مرافق يقدم على فيزة مرافق واذا يبغى يدرس لاوصلتوا بالسلامه يقدم عن طريق الملحقيه بالالتحاق بالبعثه
    على كلام الملحثق الثقافي العيسى انه المرافق يقدم في امريكا مو من هنا اسهل له بكثير ولاتوجعوا راسكم

بالنسبه للمدينه لا اعلم عنها اي شيء ولا المعهد ابحث اكثر وان شاء الله تلاقي الجواب

وبالنسبه للحجز طبعاً انتي وزوجك كل واحد موعد ممكن يكون بنفس اليوم شوفي المتاح في المواعيد وماعندك اي مشكله تسويها في جده وعلى كلام واحد من الاعضاء من سابق تجربه عشان تحجزي في جده او الظهران لاجيتي تعبي الابلكيشن لاتحطي رقم الهويه ولا رقم الطلب الخاص بالترشيح اللي هوا KAS وتضبط معاكي ان شاء الله
    ولازم تدبري فيزا من صاحبتك اي احد يقربلك حاولي بقدر المستطاع او انك تروحي تطلعي فيزا مسبقة الدفع من البنك الاهلي رسومها 100 ريال وتشحنيها وتقدر عن طريقها تسوي الحجز بس تتاخر لين ماتوصلك بعد اسبوعين من تاريخ الطلب وحاولي تستعجلي والله ماعندك وقت بصراحه منتيعارفه ايش يصير معاكي وربنا يوفقك ويوفقك الجميع
    7 "
  3. كل اللي اعرفه اختي الكريمة ان بوسطن مدينة حلوة جدا جدا بس عيبها انها غالية واذا ميزانيتكم حلوة توكلي على الله
    اما بالنسبة لقبول زوجك الافضل تروحي على تجسير او ترسلي احد يودي اوراق زوجك وصورة من الاي تونتي تبعك عشان يسووله قبول بدراسة جزئية وهو مايحتاج قبول في السفارة لانه مرافق
    اتمنى لك التوفيق والنجاح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.