الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب لما ارجع من امريكا بيكون في وظايف

شباب لما ارجع من امريكا بيكون في وظايف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4874 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khaled1993
    khaled1993

مبتعث جديد New Member

khaled1993 الولايات المتحدة الأمريكية

khaled1993 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة MSTU
    • MSTU
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • USA, nebraska
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 19th, 2010, 09:08 PM

هلا والله كيفكم الحين لو درست بالرياض بتجيني وظيفة بسرعة لانه ابوي ما يبيني اسافر ويقولي اكثر الي يطلعو امريكا لما يرجعو ما يلاقو وظايف بس ابي اعرف كلامه صح ولا لا وشكرا
  2. أن شاء الله ربك بيرزقك بس أهم التخصص لا تكون مقرود وتاخذ اداره اعمال خذ تخصص زين

تميمي ونعم والله

بس للاسف ردك كان ماله اي داعي

وش فيه ادارة الاعمال . ؟

لاتنسى ان ردك هذا راح يطلع عليه طلاب راح يدرسون ادارة الاعمال وتحصلهم متحمسين وتجي انت بكل سهوله تهده هد . !
    ولانسى ان ردك هذا راح يطلع عليه طلاب يدرسون ادارة الاعمال وتحصلهم بعد ردك هذا ينتكسون من حالٍ الى حال . !

كلي ثقه ان ردك هذا كان على عجله ومن غير تفكير

( اتمنى ) وليس بأمر ان تحذف ردك او تعدله

بالتوفيق للجميع

/

بخصوص موضوعك اخوي خالـد

انا ارى ان الدراسه في أمريكا ممتازه بل ممتازه جداً

حتى لو ماكسبت شهاده راح تكسب خبره قويه جداً في ( الحياة )

راح تفتح عينك على اشياء انت ماكنت تعرفها في السابق

اخي العزيز اذا توافرت هذه الشروط فيك انا انصحك في الدراسه بأمريكا

1 - الطموح العالي لتكملة الدراسه والحصول على شهاده

2 - القدره الماليه اذا كنت بتروح على حسابك الخاص

3 - ( قلب ) رجال من ظهر رجال . الغربه تربه راح تمر على اسواء ايام حياتك واحسنها

فلذلك ركز على الشرط الثاني . اذا توفر تسهلت امورك ان شاء الله

وأهم من هذا كله ( ابوك ) لاتعصي أمره والي يقوله قل سمعن وطاعه
    بالتوفيق لنا ولكم بما يحبه الله ويرضاه
    7 "
  3. والله اخوي انا ماابيك تاخذ بكالوريوس وترجع ابي طموحك فووووووووووووووووووووووق خذ ماجستير كمل شهاداتك

وتجي هنا وتاخذ الوظيفه اللي تبي والله يوفقك

وعلى فكره اعرف واحد اخذ ماجستير it واول مارجع من استراليا صار وكيل عميد بالكليه التقنيه

وبسنه وحده الان هو عميد الكليه التقنيه بإحدى كليات التقنيه الي تابعه للرياض
    7 "
  4. ليش تستبق الاحداث وتحكم من الحين ان مالك وظيفه اذا رجعت
    انت اعمل اللي عليك واجتهد في تحصيل العلم والدرجات العاليه سواء بالداخل او بالخارج..وانا اشوف الافضل انك تطلع تكمل دراستك برا ..لان العلم تقدم واغلب الوظائف صارت تشترط اللغه قبل الشهاده وكمان عدد المبتعثين في زياده كل سنه
    وبالعقل لو تقدم شخص لوظيفه ومعه شهاده من الخارج وشخص اخر معه شهاده من السعوديه مين تتوقع يفضلون؟؟

اللي ربي كاتبه بيصير لك سواء معك واسطه او لا..فلا تستبق الاحداث
    وخل تفكيرك ايجابي وليس سلبي ...واذا على ابوك طبعا راح يقولك هنا افضل لانه بيكون خايف عليك ومايبيك تبعد عنه بس مع الايام راح يقتنع اذا اقنعته بالصح ..
    الله يكتبلك الخير ان شاءالله
    7 "
  5. آخوي آنـآ مو من وزآرة الخدمة المدنية ولا وزآرة العمل بس حـآب آقولك إنه إنت لك الافضلية في الوظـيفةة مو لآنك متخرج من آمريكـآ

لآ عـشـآن اللغةة كمـآن ..~

بس زي مـآ قـآل آخونـآ آبو عنـآد رآح يرجع معـآك آكثر من آلف وآحد عشـآن كذآ بتكون فيه مفـآضلةة ومنـآفسةة شديدة ..~

وفيُ آلاخير آحب آقولك ..{ لكل مجتهد نصيب } .. يعنيُ شد حيلك وجيب معدل عـآلي عشـآن تضمن الوظيفةة .. لآنه مستحيل آحد

يضمن لك الوظيفيةة من آلحين ..~

وـآلــســـلآم خيُر خـــتــآم ..~
    7 "
  6. الوظايف رزق من ربي ونصيب .. درست هنا او برا وش تفرق ؟ مو هي نفس عدد السنوات في اي تخصص بس فرق قوة الشهادة انها من هناك اقوى !! وزي ما قال اول رد .. شوف لك تخصص مطلوب وقوي ومعروف .. وشد حيلك سواء هنا او هناك .. بس عذر مافي وظايف عذر ماله اساس ... بس انت امش مع كلام ابوك وباذن الله تتوفق دنيا واخرة
    7 "
  7. الفرق بين الدراسة جوا و برا إنك إذا جبت معدل 2 من 4 في أمريكا بتكون أحسن من اللي جاب 2 من 4 في السعودية فقططط !!
    الوضع مو زي أول أخوي من زمان كانو يبغون أي واحد يدرس برا إن شاء الله جايب 1 كان أهم شي إنه شاف الدراسة على أصولها وطبّق
    أما الآن خلاص خلاص سنويًا حول 10 آلاف مبتعث .. لاااازم تشد حيلك وتجيب معدّل عالي يكون هو واسطتك للتوظيف وما تحتاج لطال عمره ولا حب خشوم إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.