الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عــاجل الاسبووع الجاي مساافربليز ادخلوو

عــاجل الاسبووع الجاي مساافربليز ادخلوو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مات الحب
    مات الحب

مبتعث مستجد Freshman Member

مات الحب الولايات المتحدة الأمريكية

مات الحب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوية
    • ذكر
    • امريكا, تاكساس
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 19th, 2010, 09:14 PM

السلام عليكم

انا سجلت في معهد ELs في ولايه انديانا مدينه انديانا بولس

الزبده تكلفت الدرااسه 2480 دولار بس مدري كيف طريقه الدفع في الترم والترم هاذا كم شهر او كم سبووع بليزز

ردوو عليه

واذا فيه معلومات عن الولايه افيدووني

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مات الحب
    السلام عليكم

انا سجلت في معهد ELs في ولايه انديانا مدينه انديانا بولس

الزبده تكلفت الدرااسه 2480 دولار بس مدري كيف طريقه الدفع في الترم والترم هاذا كم شهر او كم سبووع بليزز

ردوو عليه

واذا فيه معلومات عن الولايه افيدووني

وشكرا
    هلا بك آخـــوي انا درست بمعهد ELS لمده 3 شهوور طبعاً الدراسه في المعهد عباره عن 12 مستوى كل مستــوى شهر واحد بعد الشهر هذا ياتعدي وتروح مستوى ثاني ولا تعيد المستوى نفسه بنسبه للدفع تدفع لهم بالفيزه ولا يكون عندكـ حساب امريكي وتسدد عن طريقه وانا اعتقد ان المبلغ الي ذكرته مع السكن صح ولا انا غلطان ؟؟ لأن معهد ELS عندهم دوامين دوام كاااامل يبدا من الساعه 8 تقريباً وينتهي على الساعه 4 عصراً وهذا سعره تقريبا 1850 دولار مع الكتب وفيه عندهم برنامج صباحي فقط عباره عن 4 حصص من الساعه 8 الى ساعه 1 تقريباً وهذا بـ 1350 تزيد قليلاً او تتنقص ماني متأكد ... طبعاً انا درست في معهدELS ثاني في ولايه ثانيه لكن تبي نصيحتي اذا انت توكـ مادفعت نصيحه محب ومن شخص درس في ELS ثلاث شهور وعتقد انها كافيه لكي احكم عليه نصيحــه لك لو ماعندكـ لغه ولا نت متأسس صح لا تطلع للمعهد هذا بجميع فروعه لإن تدريسهم ماهو آكاديمي وربي كل همهم الفلووس كنت اسمع الشباب يقلون عنه كذا لكن يوم جيت وربي لمست الشيء هذا اساساً ماتدخل الكلاس لو مادفعت الفلووس الحين انا مغير المعهد ورحت معهد تبع جامعه تدريس قووي وارخص بكثير يعني تخيل 1850 لمده شهرين في المعهد الي انا فيه + معهد قووي واكآديمي نصيحه غير المعهد دآم عندكـ وقت والله يووفقك ويسر اموركـ ]دعواتكـ لي بأن الله يفرج همي
    7 "
  3. السلام عليكم
    شوف اخوي انا جاني قبول ع نفس المعهد و سألت عنه في المنتدى ومدحوه بالنسبة للدراسه قويه فيه
    والجامعه اللي يتبعها ولازم تكون مجتهد عشان تقدر تعدي وزي ما قال الاخ اللي قبلي ان المعهد 12 مستوى
    اما بالنسبه للاسعار ماعندي خلفيه وبالتوفيق ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.