الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا اهل اللغويات

فزعتكم يا اهل اللغويات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صحيح ان التيسول تخصص حلو بس الناس كلهم صاروا يدشون فيه وفقد تميزه

بس فكر بشي مختلف و نادر او more challengable
    مثل ال comparative literature
    ,
    linguistics
    or even the history of the english language

هذولا كلهم تخصصات حلوه وسهله لا تخلي الاسم يخوفك بس يبغاله تعود
    وكلهم يحتاجوهم بالجامعات

all the best bro
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *همـ القلم ـس*
    صحيح ان التيسول تخصص حلو بس الناس كلهم صاروا يدشون فيه وفقد تميزه

بس فكر بشي مختلف و نادر او more challengable
    مثل ال comparative literature
    ,
    linguistics
    or even the history of the english language

هذولا كلهم تخصصات حلوه وسهله لا تخلي الاسم يخوفك بس يبغاله تعود
    وكلهم يحتاجوهم بالجامعات

all the best bro
    مشكوووووووووووور همس القلم والله خيارات ما كانت في بالي راح افكر فيها. جزاك الله
    7 "
  3. أخوي إذا ناوي تستمر في مجال التربية والتعليم فأنصحك بالتيسول لأنه راح ينفعك وهو صلب تخصصك وسيفيدك في مجال عملك سواءً من الناحية الوظيفية بترقيتك إلى مشرف تربوي أو مادياً بحصولك على المستوى السادس من سلم الوظائف التعليمية.
    أما إذا كنت تفكر بالانقال إلى الجامعات فتخصص اللغويات التطبيقية هو الأفضل بالنسبة لذلك

تقبل مروري ونسأل الله لنا ولك التوفيق
    7 "
  4. انا حأدرس ان شا الله تيسول بس بإذن الله على الدكتوراه حأغيره لاني مااظمن انو حيكون ليا فرصه
    وظيفه في الجامعه بالتيسول بس على الاقل اعدي الماستر بأي تخصص
    انا الحمدلله معلمه بس ابغى انقل خدماتي ومااظمن الاقي بسرعه وانا تخصص تيسول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MA student
    أخوي إذا ناوي تستمر في مجال التربية والتعليم فأنصحك بالتيسول لأنه راح ينفعك وهو صلب تخصصك وسيفيدك في مجال عملك سواءً من الناحية الوظيفية بترقيتك إلى مشرف تربوي أو مادياً بحصولك على المستوى السادس من سلم الوظائف التعليمية.
    أما إذا كنت تفكر بالانقال إلى الجامعات فتخصص اللغويات التطبيقية هو الأفضل بالنسبة لذلك

تقبل مروري ونسأل الله لنا ولك التوفيق
    الله يوفقك دنيا واخرة ومشكوور على المعلومات القيمة وعلى مرورك MA student
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه خوالها أتراك
    انا حأدرس ان شا الله تيسول بس بإذن الله على الدكتوراه حأغيره لاني مااظمن انو حيكون ليا فرصه
    وظيفه في الجامعه بالتيسول بس على الاقل اعدي الماستر بأي تخصص
    انا الحمدلله معلمه بس ابغى انقل خدماتي ومااظمن الاقي بسرعه وانا تخصص تيسول
    مشكووورة اختي جنوبية والله يحقق مرادك
    7 "
  7. حياك الله عندي سؤال واتمنى انك تجيبني على السؤال انا سبحان الله نفس الحاله ومدرس لغة انجليزية السؤال :
    هل تقدر تسير مرافق بدون ما تقدم استقاله ولاكيف الرجاء التوضيح هل تا خذ اجازة بدون راتب مثلا ً؟

وشكرا اخوي واتمنى لك التوفيق اتمنى انك تكمل في الونقوستك تره جدا رائع وقد تكون في احدى الجامعات ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Usamaloyal
    حياك الله عندي سؤال واتمنى انك تجيبني على السؤال انا سبحان الله نفس الحاله ومدرس لغة انجليزية السؤال :
    هل تقدر تسير مرافق بدون ما تقدم استقاله ولاكيف الرجاء التوضيح هل تا خذ اجازة بدون راتب مثلا ً؟

وشكرا اخوي واتمنى لك التوفيق اتمنى انك تكمل في الونقوستك تره جدا رائع وقد تكون في احدى الجامعات ..
    شاكر مرورك اخوي Usama والله انا باجاوبك على حسب قرائتي لمواضيع ميتعث في منتدى المرافقين. المعلم ياخذ اجازة استثنائية لمدة دراسة المبتعثة يعني 3 سنوات وممكن تمدد. طبعا تاخذ افادة من الوزارة ومعاها صورة من كرت العائلة اذا كنت مرافق لزوجتك. ايام الملتقى اللي في جدة لقيت مرافقين اخذوا افادة واخذت انا كمان.
    عموما انا ارجع اقول ان كلامي مو اكيد وانصحك تقرأ القسم الخاص بالمرافقين وراح تلقى الجواب الشافي.
    شكرا مرة اخرى على مرورك
    7 "
  9. طبعا بالنسبة للمعلم المرافق وضعه سهل يأخذ افادة ان زوجته مبتعثة وبطاقة العائلة ويقدم على اجازة استثنائية ( اجازة مرافق اسمها) وغالبا تتم الموافقة عليها لأن في نظام الخدمة المدنية يحق له اجازة استثنائية كمرافق لمدة عشر سنوات
    واذا راح مع زوجته يحق له دراسة اللغة والجامعه في أي تخصص يرغبه وكلها على حساب البرنامج
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.