الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا اهل اللغويات

فزعتكم يا اهل اللغويات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hothali15
    hothali15

مبتعث مستجد Freshman Member

hothali15 الولايات المتحدة الأمريكية

hothali15 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • سياتل, مدري
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 01:55 PM

بقول لكم وضعي واحاول اختصر, انا معلم لغة انجليزية وراح اكون مرافق لزوجتي ماستر امريكا. القبول جاء في معهدEF بسياتل في شهر مارس, ولكن راح نؤجل السفر (لظروف الولادة) وراح نحاول نغير الولاية والمعهد بقدر المستطاع وراح نجيب قبول بفلوريدا-تامبا. نجي لصلب الموضوع وهو انه كثير نصحوني بتخصص TESOL وقالوا انه هذا التخصص ينفع في مجالك اللي انت فيه وايضا فيه فرص انك تكون محاضر بجامعه اذا الله وفقك ولقيت فرصة. فقلت مالي بعد الله الا اهل الخبرة والتجربة في هذا المجال نشوف تجاربهم واراءهم حول الموضوع لاني محتار من كثر ما اقرأ واسمع عن هذا الموضوع. واخيرا حاب اشكر كل القائمين على هذا الصرح الرائع.
  2. تخصص TESOL مرة حلو وسهل ومستقبل كبير جدا سواء في الجامعات أو في القطاعات الأخرى ..

لكن عندي لك مجرد رأي .. إذا تفكر انك تكون محاضر ويكون نصيبك أقوى في الوظيفة فكر في تخصص أقوى شوي مثل :
    Applied linguistics
    Theoretical linguistics

والأدب مرة حلوة بالنسبة لك إذا تفكر محاضر .. بس انه شوي متعب وصعب ..

وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aldarwish
    تخصص TESOL مرة حلو وسهل ومستقبل كبير جدا سواء في الجامعات أو في القطاعات الأخرى ..

لكن عندي لك مجرد رأي .. إذا تفكر انك تكون محاضر ويكون نصيبك أقوى في الوظيفة فكر في تخصص أقوى شوي مثل :
    Applied linguistics
    Theoretical linguistics

والأدب مرة حلوة بالنسبة لك إذا تفكر محاضر .. بس انه شوي متعب وصعب ..

وبالتوفيق للجميع ..
    مشكووووور اخوي ويهمني رأيك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Umdahomi
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread119202.html

عندك هنا تجمع اللغويات والتيسول هو معليش عدد صفحاته كثيرة بس لأن تجمعنا كان من زمان وفيه اجابات لأسئلة كثيرة
    والله يوفقك ان شاء الله
    ام دحومي =علم على اسه نار. مشكوووورة
    انا عارف والله, لكن حبيت اوضح وضعي لاني لما قريت لقيت الموضوع يتشعب كثير بدون احصل عل شي يخص حالتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.