الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسئل مجرب ولا تسئل حكيم مهم

استفسار اسئل مجرب ولا تسئل حكيم مهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية murtadha
    murtadha

مبتعث مستجد Freshman Member

murtadha الولايات المتحدة الأمريكية

murtadha , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • ذكر
    • بورت لاند, اوريغون
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 20th, 2010, 02:28 PM

السلام عليكم سادتي الكرام ورحمة الله وبركاتة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
    انا شخص سئقول الصراحه وبكل راحه
    انا متخرج من الثالث ثانوي وبروح على حسابي الخاص امريكا
    بروح معهد بعدين انشالله جامعه
    بس انا ماعندي انجليزي ماعندي لغه
    مافقه بالغه شي يعني 0
    هل استطيع ان افلح هناك واحقق الأمتياز
    هل اللغه سهله هناك
    هل سئعرفها بكل بساطه
    هل هي سهله
    هل وهل وهل استطيع
    عموما ابقاكم تجاوبون على استفساراتي لكن انتبهو جاوبو وانتم تعلمون بأني 0 بالأنجليزي
  2. لو تشوف الصينيين والكوارية بأول يوم لك في معهد اللغة بتموت ضحك على جهلهم باللغة والله ما يعرف A من B
    وبعد كذا للأسف هم اللي يتعلمون بسرعة ويتقنون اللغة أسرع من غيرهم لأن الدراسة على حسابهم وعيشتهم صعبة والنجاح والعلم هو أول شي في عيونه وتعرفهم كيف جادّين
    فلذلك روح وتوكل على الله وبإذن الله سنة بالكثير وأنت بلبل أحسن من الشعب نفسه
    7 "
  3. وعليكم السلام
    اخوي اعطيك الزبدة
    سواء درست بمعهد ولا ما درست .. وطول وقتك تدرس بالبيت بشكل صح بتتعلم انجلييزي وتصير بلبل !!
    التعلم مو بالصعوبة هذي ترا بس كل الناس تحب تتعذر وتلف وتدور .. حتى لو المعهد كان سيئ وانت ماشي صح بتمشي .. وااذا رايح معهد شد زيادة وركز وبتستفيد وتمشي ... فلا تشيل هم وتوسوس شد حيلك وبتظلع بنتيجة
    7 "
  4. وشلون لو رحت (بريطانيا) اللغة الأم للإنجليزي .. !!

عـادي يارجل , توكل ع الله اولاً ..

وانا كنت مثـلك معـرف شئ , ورحت (كندا) وضضعت هناك , والمعهد بلغ الشرطة إني مفقود ههههههههههههههههههههههههههههه يآلبى كندا والله يذكرك بالخير يآحســام ..

المهم الشغلة سهـآلات , ولاتصعبها على نفــسك
    وحآول تحتك مع الناس , ترا الشعب الأميركي جداً طيب ويساعدك , ودايماً إذا تبدا حوار مع شخص غريب قاعد بجنبك في حديقة أو في اي مكان قله (اتز سستبي نايس تودي) يعني بأن الجو جميل اليوم , وعلى طول يشبك معك , انا ماخليت احد او بالاحرى في الحي اللي كنت ساكن فيه اللي عــرفني , وبعد فترة انواع السسسـواليف معهم لدرجة خليتهم يتكلمون عربي هههههههههههههههههههههههههههههههههه

وموفق إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.