الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

2010 - 2011 الدخول الى امريكا عن طريق واشنطن ولا نيويورك؟ ماهو المطار الأقل تعقيد

2010 - 2011 الدخول الى امريكا عن طريق واشنطن ولا نيويورك؟ ماهو المطار الأقل تعقيد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4877 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ozii
    Ozii

مبتعث جديد New Member

Ozii الولايات المتحدة الأمريكية

Ozii , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة TBC
    • TBC
    • Finance
    • ذكر
    • TBC, TBC
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 20th, 2010, 05:27 PM

السلام عليكم,
    ودي استفسر للشباب اللي دخلو لأمريكا لأول مره عن طريق نيو يورك, وش رايكم في المطار والإجرائات هل هي أقل تعقيد عن سنين 2005+؟ ولا للحين نفس الكلام اللي نسمعه عن اللطعه هناك

لأن بصراحه الطيران الى نيويورك تقريباً 50% أقل من واشنطن, وأقل سعر تذكره لواشنطن تلقاه ب 6 الاف ريال,
    فـ ما ادري وش رايكم يا كل من جرب الدخول لأمريكا لأول مره من واشنطن ولا نيويورك, وش تنصحونا فيه
    لاتنسون ان فيه الكثير من المبتعثين و الدارسين على حسابهم الخاص وأنا منهم راح يدخلون, وورانا خط سير رحله ثاني ف نبغى الشيء الأقل تعقيد ولطعه, وهل ندور النحشه من مطار نيو يورك وندور رحله لواشنطن ولا وش رايكم؟
  2. السلام عليكم

انا اشوف ان مطار واشنطن اقل تعقيد وافضل تعامل

انا جلست في مطار واشنطن 3 ساعات وزياده لاني جاي بالخطوط السعوديه وكل اللي فيها طلبه سعوديين عشان كذا طولنا بالاجراءات

بس اللي يجي على خطوط ثانيه ما يتاخر بيكون عدد السعوديين اقل بالطائره واللي يتاخر بالمطار اللي فيزته اف ا اما السياحيه وغيرها

يدخل على طول

وانا اشوف انك تنزل في نيويورك اذا السعر زي ما تقول لانك ما لك حاجه تنزل لواشنطن اذا انت على حسابك الخاص وانشالله ربي بيسرها
    7 "
  3. إذا انت طالع على حسابك ومالك علاقة بالملحقية أبدا
    إيش لك ب نيويورك و واشنتن
    روح تاكسس مطار هيوستن مثلا الإيميقريشن أسهل في مطار تاكسس كون السعوديين أقل
    تلقا السعوديين بنسبة كبييييييييييييرة فوق ماتتصور في مطارات واشنتن و نيويورك
    وبالتوفيق انشالله
    7 "
  4. السلام عليكم

أبد تونا نازلين من مطار JFK اللي طبعا بنيويورك ولله الحمد يعني اوراقك جاهزه وعبيت ال I94 أمورك تمام التمام يعني بأذن الله ساعة الا ربع وأنت طالع

مير اللي جايين بفيز سياحه ما اخذو بالظبط 10 دقايق

الله يوفق الجميع
    7 "
  5. بالنسبه للي يقول مطار هيوستن, انا دراستي قريبه من واشنطن والجهه الشرقيه, ف أقرب محطتين لي واشنطن أو نيو يورك
    بس ان شاء الله نقول ان مطار كينيدي مافيه تعقيدات زي ماكان من أول!
    ننتظر من من على مطار نيو يورك ب 2010 كـ دارس على حسابه الخاص ولأول مره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.