الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليييييز لحقوني مادري وين اروح

بليييييز لحقوني مادري وين اروح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.shosho
    eng.shosho

مبتعث مستجد Freshman Member

eng.shosho الولايات المتحدة الأمريكية

eng.shosho , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الكويت , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة virginia commonwealth university
    • virginia commonwealth university
    • هندسه كهربائيه
    • أنثى
    • الولايات المتحده الامريكيه, فيرجينيا
    • الكويت
    • Aug 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 02:44 AM

سلااااام

صراحه أنا لي فتره حدي مضايقه من سالفتي العويصه هاذي وبليييز سااعدوني
    أنا مبتعثه يديده حق امريكا ولي اول كورس في شهر 10
    اللي طاف سافرت بامانه الله وقعدت بجامعتي واستقريت فيها ولا دق علي الملحقيه ويقولون لي إحنا موقعينج علا تعهد انج ماتدرسين بهالجامعه اكادميك يعني باختصار يبوني أشيل قشي وادور لي علا جامعه قبل شهر 9وبعد ماخلص كورس لغه اغير جامعتي ف ماعرف شنو جامعات ثانيه دراستها سهله بدراسه الهندسه وتكون الولايه فيها وايد عرب عشان الواحد مايحس بغربه !!!
    ف بلييييز ابيكم تساعدوني لانه حدي متوهقه والله وباليه اذا تعرفون جامعات في فيرجينيا يكون احسن لي *
  2. هذا إجراء يحصل لم تقوم الوزارة بإيقاف الجامعة وسحب منها التوصية
    والمهلة 9 شهور عشان الواحد يشيل عفشه
    والله يوفقك أختي دوّريلك على جامعة ثانية تدرّس نفس تخصصك
    تقريبًا كل الولايات تقدّم التخصص هذا حدّدي رغبتك بالنسبة للولاية وراسلي جامعاتها
    أو حطّيلك كذا خيارات ورغبات مرتبة وراسليهم بالترتيب ويجيك القبول بأسر وقت بإذن الله
    7 "
  3. المشكله أني ماعندي خبره كافيه عن جامعات امريكا وأبي جامعه في احد سبق له ودرس فيها مابي اجرب بروحي
    ف ياليت اللي عنده خبره كافيه يفيدني وتكون هالجامعات بحدود فيرجينيا او واشنطن او اي ولايه بحدودهم ومناطقهم تكثر فيها العرب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.