الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والله تعبت و انا ادور و ما لقيت ساعدوني الله يوفقكم

والله تعبت و انا ادور و ما لقيت ساعدوني الله يوفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sleent
    sleent

مبتعث مستجد Freshman Member

sleent الولايات المتحدة الأمريكية

sleent , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى biology , بجامعة harvard
    • harvard
    • biology
    • أنثى
    • cambridg, cambridg
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 06:05 AM

بلييييييييييز ساعدوني والله تعبت و انا ادور و ما لقيت بدي قائمة بالجامعات و المعاهد الموصى بيها من الملحقية اللي غير مقفلة لتكدس الطلاب أو موقفة انا بدي ادرس ماجستير ومكتب تجسير مو راضي يغيرلي المعهد لمعهد أكاديمي

و مالي حل الا اني اجيب قبول معهد قبل شهر 4 و اختمه من الوزارة بليييييييييييييييز ساعدوني و ما تبخلو بالمعلومة

اللهم اغفر للمؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات
  2. [QUOTE=sleent;2498136]مررررة شكرا على ردك بس دي من موقع الوزارة و موقع الوزارة القائمة في غير محدثة و الاضمن من الملحقية و انا مو لاقياها في موقع الملحقية[/QUOTE

أبد هذاااااااا إميل طارق الشيخ في المُلحقيّة يمكن يفيكِ بخصوص المعاااهد والجامعات الموصى بهااا

teltayeb@sacm.org

أووووووووو على الاقل يوجّهكِ لأحد زملاااااءه المختصّين
    7 "
  3. [quote=عناد النفيعي;2498201]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sleent
    مررررة شكرا على ردك بس دي من موقع الوزارة و موقع الوزارة القائمة في غير محدثة و الاضمن من الملحقية و انا مو لاقياها في موقع الملحقية[/QUOTE

أبد هذاااااااا إميل طارق الشيخ في المُلحقيّة يمكن يفيكِ بخصوص المعاااهد والجامعات الموصى بهااا

teltayeb@sacm.org

أووووووووو على الاقل يوجّهكِ لأحد زملاااااءه المختصّين

هع انا ارسلت له رساله من رمضان والى الان الاخ ما رد عيله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.