الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح ملف في الملحقية مازال على الطريقة القديمة

فتح ملف في الملحقية مازال على الطريقة القديمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4866 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dubaini
    dubaini

مبتعث مجتهد Senior Member

dubaini الولايات المتحدة الأمريكية

dubaini , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة sonoma state university
    • sonoma state university
    • accounting
    • أنثى
    • Rohnert park, California
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 06:07 AM

السلام عليكم إخواني و أخواتي

مادري إذا أحد تطرق لهذا الموضوع أو لا بس أمس أنا سلمت أوراقي للملحقية بنفس الطريقة القديمة -- الدارسين على حسابهم الخاص ياخذون الأوراق منهم ويقولون لهم راح يجيكم رقم الملف بعد إسبوع. هذا إللي حصل معي أمس ومع كل إللي جايين على حسابهم- جانا مسؤول من الملحقية إلى الفندق وألقى علينا محاضرة بعد ذالك أعطونا ظروف وضعنا فيها الوثائق و أخذوها منا وقالوا خلاص تقدرون تروحون لمقر دراستكم وتتابعون الإيميل خلال مدة اقصاها اسبوع راح يجيكم رقم الملف إذا مافي شيء ناقص و إذا فيه شيء ناقص راح نخبركم بالإيميل وعلى الله التوفيق.
  2. انا وصلت يوم 05-12-2010 وصلت المطار حصلت موظف الملحقية عطاني النماذج قال تعال بكرى للمحلقية سلم الاورق عبيته وعطيتها الموظفه وشيك وقالت اوراقك كامله خلال اسبوع يوصلك رقم الطالب والى لن ماوصلني شي <<<< جاري الانتظار
    بس صرحتا ماتوقعت هذا التعامل جدا راقي متوقع نفس الدوائر الحكومية انصدمت من التعامل جدا محترمين ولا فيه تعطيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.s
    انا وصلت يوم 05-12-2010 وصلت المطار حصلت موظف الملحقية عطاني النماذج قال تعال بكرى للمحلقية سلم الاورق عبيته وعطيتها الموظفه وشيك وقالت اوراقك كامله خلال اسبوع يوصلك رقم الطالب والى لن ماوصلني شي <<<< جاري الانتظار
    بس صرحتا ماتوقعت هذا التعامل جدا راقي متوقع نفس الدوائر الحكومية انصدمت من التعامل جدا محترمين ولا فيه تعطيل

الله يستر كان ماتصير لطعة -- المسؤول قال إذا ماجاكم شيء بعد إسبوع, اتصلوا لتستفسر على تليفونات المكاتب لأن الجوالات مايردون عليها. والله يسهل إن شاء الله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.s
    انا وصلت يوم 05-12-2010 وصلت المطار حصلت موظف الملحقية عطاني النماذج قال تعال بكرى للمحلقية سلم الاورق عبيته وعطيتها الموظفه وشيك وقالت اوراقك كامله خلال اسبوع يوصلك رقم الطالب والى لن ماوصلني شي <<<< جاري الانتظار
    مافي تعطيل عندهم ولكن روح لمقر دراستك .. احلق شنبي ولا تدري اعطيك مكافاءتي كلها اذا ارسلو لك ايميل

يابن الحلال هاذا واانا مبتعث اولريدي ولا ارسلو لي ايميل ولا شئ .. منتهين

انا ضماني بينتهي نهايه هاذا الشهر .. وراسل للمشرفه تجديد ضمان وصار لي ثلاثه اسابيع وإلى يومك مارسلت شئ

الله يعينا ويعينك يارجال

بالتوفيق )

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CERESTY
    مافي تعطيل عندهم ولكن روح لمقر دراستك .. احلق شنبي ولا تدري اعطيك مكافاءتي كلها اذا ارسلو لك ايميل

يابن الحلال هاذا واانا مبتعث اولريدي ولا ارسلو لي ايميل ولا شئ .. منتهين

انا ضماني بينتهي نهايه هاذا الشهر .. وراسل للمشرفه تجديد ضمان وصار لي ثلاثه اسابيع وإلى يومك مارسلت شئ

الله يعينا ويعينك يارجال

بالتوفيق )

أفا يذا العلم-- أجل إللي سووه معنا أمس بس تصريفه؟؟؟؟؟ نرجو من الإخوان إللي جاهم رد منهم يدخل وطمنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y0L
    الله يعين
    خفنا واحنا تونا مارحنا

لا تخاف أخوي وتوكل على الله و إن شاء الله كل شيء بيكون على مايرام بس أحذر تدخل على موقع الملحقية وتحاول فتح ملف من الموقع لأن بتتورط به ولازم يلغوه من هناك وهذا يستلزم وقت.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.