الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الإفـادة ..

أرجو الإفـادة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيۉنْـڪَــۂ ● «
    فيۉنْـڪَــۂ ● «

مبتعث مستجد Freshman Member

فيۉنْـڪَــۂ ● « الولايات المتحدة الأمريكية

فيۉنْـڪَــۂ ● « , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزيه , بجامعة انديانا
    • انديانا
    • لغة انجليزيه
    • أنثى
    • إنديانا, بلومنتنق
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 08:17 AM

السلام عليكم ..

أنا زوجي مبتعث حكومي , تبع الوزارة , تتوقعون يحتاج يروح الملحقية لا وصلنا أو لأ ..؟

وإذا وصلنا السبت أو الأحد يكونون مداومين ؛ يستقبلنا أحد ولا إجازة ..؟

وبعد بغيت أسألكم كم سآعة تجلسون بمطار واشنطن من أول ماتاصلون , لأن أنا وزوجي أعمارنا أقل من 28 وبيكون

تفتيش دقيق علينا زي ماسمعت وأخاف نطول وتروح علينا موعد الرحلة لمقر الدراسه اللي حتكون بعد 4 ساعات كذا ..

الزبدة كم جلستوا بالمطار لين طلعتوا لفندقكم ..؟

والله يجزاكم خير ..
  2. اختي الفاضله
    الملحقيه اعلنت عبر موقعها فتح الملف الكتروني دون السفر لواشنطن
    تفضلي الرابط وتأكدي من نفسك وايضا اتصلِ عليهم الساعه 5.30 بتوقيت السعوديه
    خدمة فتح الملف إلكترونياً
    باذن الله تجدين الاجابه الشافيه وترتاحون من عناء السفر
    دعواتكم
    تحياتي
    7 "
  3. زوجك ليس بملزم بالذهاب إلى الملحقية لفتح الملف، ويمكته إرسال اوراقه اليهم بعد وصولكم مقر الدراسة

ومع هذا أنصح بان يذهب بنفسه لان بالمراسلة العملية تأخذ وقت أطول، و قد يتضرر وخصوصاً إذا وقت الدراسة قريب ويحتاج ضمان مالي للمعهد او الجامعة.( إستلحاق: الأخ خوي العز ذكر بان فتح الملف يمكن أن يتم عن طريق الموقع، وهذه العملية جديدة، وإذا كانت مفعلة فأنا أنصح بها أكثر من البريد، ولكن مازال الحضور شخصياً هو الافضل)

سائق الملحقية يكون موجود في جميع اوقات وصول رحلات الخطوط السعودية، حتى لو صادفت إجازة أخر الاسبوع، ولكن الملحقية لا تداوم إلا يوم الإثنين إلى الجمعة فقط.

الوقت في المطار من نصف ساعة إلى 6 ساعات، وهي ليست كلها بتفتيش او إنما عملية التسجيل هي التي تأخذ وقت وخصوصاً أول مرة، و التأخير سيكون على زوجك وليس عليك أنت، لان التسجيل للذكور فقط، ولكن بالطبع ستكونين معه وقت التسجيل، لانه مسموح لك بمرافقته والجلوس معه طول وقتكم في المطار و اثناء التسجيل و الإنتظار.
    7 "
  4. ..

أنا زوجي مبتعث حكومي , تبع الوزارة , تتوقعون يحتاج يروح الملحقية لا وصلنا أو لأ ..؟ إللي أعرفه أنه لازم يروح للملحقية
    وإذا وصلنا السبت أو الأحد يكونون مداومين السبت والأحد عطلة نهاية الأسبوع ؛ يستقبلنا أحد ولا إجازة ..؟إذا توصلون يوم الأحد بين الساعة 02:30 - 03:30 بتوقيت واشنطون في مطار دلاس بواشنطون راح تلاقون مندوبي الملحقية في إنتظاركم

وبعد بغيت أسألكم كم سآعة تجلسون بمطار واشنطن من أول ماتاصلون يعتمد على الزحمة لكن مافي عطلة ولا تعقيد الأمور كلها سهالات , لأن أنا وزوجي أعمارنا أقل من 28 وبيكون

تفتيش دقيق علينا زي ماسمعت الكلام هذا غير دقيق- مافي شيء من هذا الكلام وأخاف نطول وتروح علينا موعد الرحلة لمقر الدراسه اللي حتكون بعد 4 ساعات كذا ..الرحلة لمقر الدراسة لازم تكون بعد يومين إذا بتراجعون الملحقية.

الزبدة كم جلستوا بالمطار لين طلعتوا لفندقكم ..؟ أقل من ساعتين

والله يجزاكم خير ..
    أتمنى أكون قد افدتك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz18jFDCo4W
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوي العز
    اختي الفاضله

الملحقيه اعلنت عبر موقعها فتح الملف الكتروني دون السفر لواشنطن
    تفضلي الرابط وتأكدي من نفسك وايضا اتصلِ عليهم الساعه 5.30 بتوقيت السعوديه
    خدمة فتح الملف إلكترونياً
    باذن الله تجدين الاجابه الشافيه وترتاحون من عناء السفر
    دعواتكم

تحياتي
    الخدمة الإلكترونية بعدها غير مفعلة على مايبدو لأن إحنا أمس وصلنا لوشنطون وقدمنا أوراقنا بالطريقة القديمة ولا أحد هناك تطرق إلى الخدمة الإلكترونية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.