الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسمي غلط في الأي توني ويسافر بعد اسبوعين

اسمي غلط في الأي توني ويسافر بعد اسبوعين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4869 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموع الأمل
    السلام عليكم بغيت اسألكم الاي توني اعبيها قبل لا اروح السفارة واذا الاجابة نعم اي ورقة اعبي الله يخليكم
    الآي توني هو القبول الجامعي أو قبول المعهد يا أخيتي..يجيك من نفس الجامعه او المعهد..

ولازم يكون معك يوم موعد المقابلة..

وبالنسبة للسفارة بس تعبين نموذج DS-160 على موقعهم وتطبعي صفحة التأكيد ( والموقع راح ينبهك )

راجعي قسم التأشيرات وراح تستفيدي كثيييييييييييييييييييييييييير

بالتوفيق
    7 "
  2. اتذكر يوم كنت ادرس في بريطانيا رحت للبنك وطلب مني فاتورة تلفون او كهرب يثبت فيه عنواني وجبت له الفاتوره وكان اخر حرف يختلف وأسم أبوي بعد غلط وقالي مو مشكله مادام الاسم الاول والاخير صحيح واتمنى انه ينطبق نفس الشي عليك

وخذها قاعده هويتك هناك تاريخ ميلادك والاسم الاول وأسم العائله

والله يستر
    7 "
  3. الآي توني الجديد ماياخذ اسبوع فقط من المعهد,
    راسلي موظف المعهد المسؤول عن القبول ,
    واخبريه بخطأ في الأسم وانك تودين التعديل قبل السفر بنفس رقم السيفيس الموجود لانه طلت عليه التأشيرة.
    وراح يرسل لك الآي توني على طول.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mouni
    مطار واشنطن دالاس

أمانه ليت تقولي تجربتك بالضبط لان والله مره خايفه

ابي اقولك شئ قبل اتكلم عن تجربتي..انا اتفق مع الشباب اللي قبلي وماتفق..راح تقولين لي كيف..راح اقولك..بعض الشباب الله يهديهم خوفوك لاكن بنفس الوقت حلو الواحد يحتاط وانه يكون اسمه كامل..انا اللي ابغاه منك انك تروقين وتفكرين شوي..انتي ارسلي للمعهد انه في غلط عن السالفه وعن الاسم..راح يقولون انهم في اجازه وهذا صح بالحاله ذي راح ترسلين لهم اميل فقط للاحتياط من شان لو سئلوك قولي كلمو المعهد واذا ماتعرفين تراسلينهم انا اراسلهم لك واساعدك باللي اقدر عليه..وحطي في بالك انه مستجيل يرجعونك بسس غلط حرف..يعني ماهو للدرجه معقدين وخاصه مطار واشمطن..(لحضه تعبت اكتب ابي ارتاح شوي)(بااك) ايه وش قنا نقول..ايه مطار واشنطن مره رهيبن وحبوبي..فلا تخاافين ابد ولاتشلين هم ووسعي صدرك..بالنسبه لتجربتي كان عنواني غلط وكان اسمي في الجواز غير مطابق للي في الاي توني بعدين شرحت لهم الوضع وقلت انه مكان عندي وقت وكان المعهد مصكر بسبب اجازه العيد وهذا رقم المعهد لو جبين تتاكدون..وخلااص(انتهت القصه يالله كل واحد ينام)..ماعليك طمني نفسك..انا راح ارسلك لك اميلي عبر الرسايل من شان اعطيك بعض الوصيا
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.