الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد أسبوع من الآن !!! يا عيال امريكا

بعد أسبوع من الآن !!! يا عيال امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي مابي ازيد على كلام الاخوان كفوو ووفوا

لكن انصحك تروح لمكتبة جرير وتشتري كتاب اسمه نهاية العالم للشيخ محمد العريفي .. علشان تقراه بالطياره ( تعرف الرحله طويله وممله )

او اي كتاب ثاني يعجبك

واهم شي تأكد من اوراقك الرسميه كامله .. وانصحك بعد تطلع فيزه للدفع .. وتاخذ معك بطاقة البنك الي تستخدمها بالسعوديه ..

توصل بالسلامه ان شاء الله انا رايح بعدك باسبوع اذا الله سهل
    7 "
  2. اخوي اول شيء لاتنسى القران والكتب الدينية اللي تحس انها تفيدك والاذكار وكتاب نهاية العالم تراه ممتاز جدا
    واذا انت راعي قهوة وتمر خذ من هنا بس اهم شيء انها تكون مغلفة تغليف مصنعي ماهو بكيس مربوطة عرفت
    واذا عندك شي مايجي تغليف مصنعي في احد الاخوان حاط موضوع فيه اسماء بعض الماكولات ومكتوب تاريخ الانتاج والانتهاء عربي وانجليزي اطبعه وحطة علية وساعه الفجر واهم شي خذ بدال نوادي مثلا برشلونة ريال مدريد او النادي اللي انت تفضل ترى هناك كشخة اللي يلبسهن ^_^ ولاتنسى بدلة المنتخب واعلام السعودية وزي سعودي.
    والاهم بطاقة البنك الراجحي العادية بس اهم شي بلغ الموظف قلة ابيها تسحب بامريكا لان انا اي حوالة تجيني من السعودية اسحبها عن طريق الراجحي من بنك هناك اسمة بنك تشيس مايخذ رسوم عالية دولار واحد بس وخله يصدر لك بطاقة مشتريات من الراجحي اللي يجيك لونها ازرق فاتح لكن عليها رسوم سحب من الخارج 21 ريال واصدارها 100 ريال وسنويا 100 ريال واذا بغيت اي استفسارات اخرى بلغني بس
    7 "
  3. يا اخي الله يعطيك العافيه
    العنوان يرفع الضغط
    عيااااال امريكااااا !!!!
    يا اخي نحن عياااااال السعوووووديه
    كان ممكن تقول ( الشباب الموجودين بامريكا )

عموما لا تنسى افياش توصيله
    لان اجهزتنا ما تركب في افياشهم بامريكا
    مر على E.max واسالهم عن التوصيلات الي تركب في افياشهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.