الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد أسبوع من الآن !!! يا عيال امريكا

بعد أسبوع من الآن !!! يا عيال امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4873 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Born_to_be_Proud
    Born_to_be_Proud

مبتعث مجتهد Senior Member

Born_to_be_Proud الولايات المتحدة الأمريكية

Born_to_be_Proud , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ____ , بجامعة _____
    • _____
    • ____
    • ذكر
    • ______, __________
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

December 22nd, 2010, 05:46 AM

السلام عليكم

الله يوفقكم أن شاء الله ويجعلني أن شاء الله مثلكم من المتفوقين أخلاق و علم

سفرتي بعد أسبوع، و ما ادري يا عيال وش الي اجيبه غير الملابس او شي تنصحوني فيه قد أحتاجه في المعهد أو اي شي في نظركم مهم !!

2. أكيد بتلقى نصايح من المبتعثين والمبتعثات .. أنا بأعطيك وجهة نظري أنا والأشياء الي مريت فيها أول ما جيت ..

نصيحتي لك أنك ما تكثر أغراض .. لأن أغلب الأشياء الي تتوقع انك ما تلقاها هنا .. راح تلقاها كلهاااا ..

يعني مبدئيا .. خذ لك ملابس تمشيك خلال الشهرين الأولى .. طبعا يكون اختيار الملابس حسب الولاية الي ناوي تروح لها .. شيك على الأجواء حقتهم (باردة .. حارة)

إذا انت راعي طبخ .. بتلقى هنا عدة الطبخ كلها .. بس لا تنسى البهارات حقت الكبسة إذا انت من النوع الي يطبخ .. الرز بتلقاه هنا .. وإذا ما لك خلق للطبخ .. لا تشيل هم كل شي بتقاه متواجد هنا .. بس مجرد نصيحة جد في راسي .. وغير كذا حتى لو بتطبخ وما لك خلق تجيب أمور الطبخ بتلقى كل شي إذا تعرفت على المدينة حقتك وعرفت الأماكن الي حولك ..

أحرص وقت سفرك انك تخلي معك بس شنطة صغيرة يكون فيها أوراقك الرسمية .. مثل الجواز والآي توني والقبول ..الخ

يفضل انك تكون حاجز فندق لمدة يومين والا ثلاثة عشان ترتاح أول ما توصل ..

تأكد من فيزتك أنها مطابقة لأسمك .. ويفضل يكون معك مبلغ بسيط يمشي حالك .. مو ضروري المبلغ بس يعني شي بسيط لو اضطريت لتكسي أو شي من هالقبيل .. حول 300 دولار بالكثير 800-1000 .. ولا تاخذ معك مبلغ كبير .. الفيزة تكفي .. بس هذا المبلغ كبداية في المطار او الحوسة وكذا ..

فيه نقطة حلوة .. لو قدرت انك تتواصل مع أي احد من السعوديين .. تراهم أغلبهم فيهم فزعة وبتلقاهم يرحبون ويهلوون فيك .. لو تتواصل معهم عن طريق الإيميل وتاخذ أرقامهم وتعلمهم موعد وصولك .. هالشي بيسهل عليك أمور كثيرة ..

ما أدري وش اقول بك .. بس هذا الي جاء في راسي وقتها .. ولو جاء في راسي شي بيكون لي رجعة ونكتب لك الي في راسنا ..

وإن شاءالله أمورك سهالة .. وتوكل على ربك .. وكل شي بيكون أسهل من الي تتوقع ..

بالتوفيق .. وتوصل بالسلامهـ ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aldarwish
    أكيد بتلقى نصايح من المبتعثين والمبتعثات .. أنا بأعطيك وجهة نظري أنا والأشياء الي مريت فيها أول ما جيت ..

نصيحتي لك أنك ما تكثر أغراض .. لأن أغلب الأشياء الي تتوقع انك ما تلقاها هنا .. راح تلقاها كلهاااا ..

يعني مبدئيا .. خذ لك ملابس تمشيك خلال الشهرين الأولى .. طبعا يكون اختيار الملابس حسب الولاية الي ناوي تروح لها .. شيك على الأجواء حقتهم (باردة .. حارة)

إذا انت راعي طبخ .. بتلقى هنا عدة الطبخ كلها .. بس لا تنسى البهارات حقت الكبسة إذا انت من النوع الي يطبخ .. الرز بتلقاه هنا .. وإذا ما لك خلق للطبخ .. لا تشيل هم كل شي بتقاه متواجد هنا .. بس مجرد نصيحة جد في راسي .. وغير كذا حتى لو بتطبخ وما لك خلق تجيب أمور الطبخ بتلقى كل شي إذا تعرفت على المدينة حقتك وعرفت الأماكن الي حولك ..

أحرص وقت سفرك انك تخلي معك بس شنطة صغيرة يكون فيها أوراقك الرسمية .. مثل الجواز والآي توني والقبول ..الخ

يفضل انك تكون حاجز فندق لمدة يومين والا ثلاثة عشان ترتاح أول ما توصل ..

تأكد من فيزتك أنها مطابقة لأسمك .. ويفضل يكون معك مبلغ بسيط يمشي حالك .. مو ضروري المبلغ بس يعني شي بسيط لو اضطريت لتكسي أو شي من هالقبيل .. حول 300 دولار بالكثير 800-1000 .. ولا تاخذ معك مبلغ كبير .. الفيزة تكفي .. بس هذا المبلغ كبداية في المطار او الحوسة وكذا ..

فيه نقطة حلوة .. لو قدرت انك تتواصل مع أي احد من السعوديين .. تراهم أغلبهم فيهم فزعة وبتلقاهم يرحبون ويهلوون فيك .. لو تتواصل معهم عن طريق الإيميل وتاخذ أرقامهم وتعلمهم موعد وصولك .. هالشي بيسهل عليك أمور كثيرة ..

ما أدري وش اقول بك .. بس هذا الي جاء في راسي وقتها .. ولو جاء في راسي شي بيكون لي رجعة ونكتب لك الي في راسنا ..

وإن شاءالله أمورك سهالة .. وتوكل على ربك .. وكل شي بيكون أسهل من الي تتوقع ..

بالتوفيق .. وتوصل بالسلامهـ ..
    الله يوفقك ويسهل لك دربك فيما يحبه ويرضاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.