الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأخير الدراسه والنقل من معهد الى اخر

تأخير الدراسه والنقل من معهد الى اخر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام

أما بالنسبة لي انا قصتي مع تجسير تبكي احسه فاقع مرارتي..
    انا طلبت منهم تغيير المعهد وتاجيل الدراسة ورسلتلهم على الايميل بعد سبوع كلمت المكتب قالو عشان الكرسمس يمكن على بدايه السنة يردولك , بس ثاني يوم وصلتني هذي الرساله منهم

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يرجى العلم بانه لا يمكن تغيير المعهد ، فقط يمكن تغيير الولاية ، لذا يرجى التأكيد على الولاية التي ترغبين التحويل اليها ومراسلتنا .

مع الشكر
    مكتب تجسير الفكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطلبة مبتعثي المرحلة السادسة من بعثة خادم الحرمين الشريفين الأعزاء .

يرجى العلم بأن مكتب تجسير الفكر والمعهد الذي يتم قبولكم فيه غير مسؤولين عن اي مشكلة تتسبب للطالب الآن او عند اصدار الفيزا او عند دخول الولايات المتحدة الأمريكية ويكون سبب هذه المشكله هو تعدد القبولات الحاصل عليها الطالب بسبب كثرة التغييرات ، علما بأن الحصول على اكثر من قبول يسبب مشاكل للطالب وبالتالي حرمانه من البعثة كليا . وفي حال طلب الطالب الغاء القبول من المدرسة يرجى العلم بانه لا يتم اعادة تفعيله مره اخرى .

لذا يرجى التأكيد على التحويل الذي ترغب به مره واحده حتى تتمكن من اتمام الاجراءات باسرع وقت وعدم مواجهة اي مشاكل تؤخر التحاقك بالبعثة او حرمانك منها نهائيا .

مع الشكر

مكتب تجسير الفكر

""

فما أدري اذا في احد وصلته هذي الرساله والا بس انا وأيش راح تسوو ؟
    وأيش تنصحوني اسوي؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكفاح
    سلام

أما بالنسبة لي انا قصتي مع تجسير تبكي احسه فاقع مرارتي..
    انا طلبت منهم تغيير المعهد وتاجيل الدراسة ورسلتلهم على الايميل بعد سبوع كلمت المكتب قالو عشان الكرسمس يمكن على بدايه السنة يردولك , بس ثاني يوم وصلتني هذي الرساله منهم

" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يرجى العلم بانه لا يمكن تغيير المعهد ، فقط يمكن تغيير الولاية ، لذا يرجى التأكيد على الولاية التي ترغبين التحويل اليها ومراسلتنا .

مع الشكر
    مكتب تجسير الفكر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الطلبة مبتعثي المرحلة السادسة من بعثة خادم الحرمين الشريفين الأعزاء .

يرجى العلم بأن مكتب تجسير الفكر والمعهد الذي يتم قبولكم فيه غير مسؤولين عن اي مشكلة تتسبب للطالب الآن او عند اصدار الفيزا او عند دخول الولايات المتحدة الأمريكية ويكون سبب هذه المشكله هو تعدد القبولات الحاصل عليها الطالب بسبب كثرة التغييرات ، علما بأن الحصول على اكثر من قبول يسبب مشاكل للطالب وبالتالي حرمانه من البعثة كليا . وفي حال طلب الطالب الغاء القبول من المدرسة يرجى العلم بانه لا يتم اعادة تفعيله مره اخرى .

لذا يرجى التأكيد على التحويل الذي ترغب به مره واحده حتى تتمكن من اتمام الاجراءات باسرع وقت وعدم مواجهة اي مشاكل تؤخر التحاقك بالبعثة او حرمانك منها نهائيا .

مع الشكر

مكتب تجسير الفكر

""

فما أدري اذا في احد وصلته هذي الرساله والا بس انا وأيش راح تسوو ؟
    وأيش تنصحوني اسوي؟؟

ليه حسبي الله ليه مششاكل ..
    اذا هم حاطيني في مدينة مره مره ماعجبتني

لا ياقلبي مارسلو لي مثلتس
    ولااتوقع باذن الله ان تغيير المعهد مشكله ابدا كثير غيرو ولاحصل شي توكلي ع ربي سسسبحانه بس
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.