الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يوم واحد وتركت الولايه ورجعت واشنطن !!!

يوم واحد وتركت الولايه ورجعت واشنطن !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4875 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا
    الله يعينك ويسر امرك
    بس ليه ترجع ومكبر السالفه
    انت كمل هالشهر بالمعهد تبعك وفي خلال مانت تدرس جيبلك قبول في نفس المعهد تبعك ولاكن في ولايه ثانيه انت ترتاح لها
    وماراح تكون مشاكل لانو نفس المعهد
    وقبل لاتعمل هاشي طبعا خبر الملحقيه
    وانت احسن من غير طالع بحسابك يعني الملحقيه مالها دخل اذا بتغير اولا
    احس انو ترجع للسعوديه وبعدين تطلع لامريكا مره ثانيه مره شغله
    ويمكن كمان مايعطونك الفيزا
    فاستخير وتعوذ من الشيطان
    وانشالله ربي بيوفقك وييسر امرك
    7 "
  2. سامحني بس من الموضوع مافهمت وش تبي ؟ لانك ماحدد من ايش متضايق ولا ايش المشكلة هل في القبولات ولا الولاية ولا ايش الهرجة بالظبط !

بس من واقع الردود عرفت انك متضايق من مدينتك ! استحملني بس في صالحك ..
    لاتكون حضرتك عايش في السعودية بجنه لحالك مافيها ناس قلق ولا همج ولا الشوارع بالمنطقة الي انت فيها مستوية كانها خشبة نحتتها الاجهزة ؟
    ارجع لمدينتك و لا تروح هنا ولا هناك صدقني محد سأل فيك لا بواشنطن ولا المعهد .. المعهد اخذ فلوسة و انتهى الموضوع ، و موظف الملحقية و راتبة نازل في الحساب وعايش يومة الحمد لله .
    انت الي دفعت التالي : تبع الملابس - تذاكر للطيارة رايح / جاي - قيمة المعهد - قيمة القبولات - قيمة الطيران الداخلي = ما اعتقد انه كل هذا اقل من 15 الف .. تخيل ترجع السعودية وش بتسوي يعني ؟
    ترا غلطان الي يقول لك انه طلبة البكلريوس المتخرجين من جامعه ابو عزة ولا الرياض ولا الشرقية .. بيلاقوا وضايف على 10 الاف ؟ ترا الواقع 3000 و بتشتغل بغير تخصصك اصلا ، اعرف واحد متخرج محاسبة من ابو عزة بجدة .. و الحين يشتغل امين صندوق بشركة ابو الجدايل ( حسبي الله عليهم ) و فوق كذا دوامة يدخل 8 و يطلع 4 او 4.30 .. و بيداوم من شمال جدة ( شارع حراء ) الـــــــــــــــــــــــــــى المنطقة الصناعية بجنوب جدة .. طرق مكسرة و سيارتة اشتكت من الطرق و كل اسبوع او اسبوع و نص وهو مغير لها زيت

يعني الي يستلمة اقل من الي يصرفة ؟ لا و ياخذ من والدينة كمان زياده شوية لان راتبه مايكفي

بالنسبة للانظمام هذا بيد الله قبل مايكون بيد احد ، في ناس انضموا بعد اسبوعين و في ناس انضموا بعد 3 شهور ( و اكثر الي اعرفهم كانوا بين هل مدتين ) اما فيه بعض الشباب الحلوين طالعين بقبول معاهد فقط ، و ضحكوا عليهم اصحاب المكاتب علشان كذا تأخروا للـ 6 شهور و الـ 7 شهور و احيان رجعوا للسعودية و السبب ملفة غير مكتمل
    7 "
  3. أولاً مادام انك على حسابك مالك أي شغل في واشنطن غير فتح الملف, أما تغيير المعهد مالهم علاقة فيه تغير والا لا,, بكيفك
    وبغض النظر عن سبب رجوعك من ولايتك لازم تدرس في معهدك أقل شي سمستر واحد علشان تقدر تحول ولو رجعت للسعودية
    لازم تطلع فيزا جديدة وبيقروشونك السفارة لأنك رجعت بدون سبب.
    وترا ماحاد جاب خبرك لا الملحقية ولا المنتدى يوم انك تقول باجلس يومين والا بارجع السعودية. أنت جيت هنا بلحالك تحمل مسؤوليت نفسك
    7 "
  4. السلام عليكم

اخواني ابي فزعتكم

انا رايح بتاريخ 1\2\1432 من الرياض لواشنطن وعلى حسابي لعلي انظم بأذن الله

سؤالي لكم هل راح يستقبلني احد بواشنطن وانا جاي على حسابي..؟؟

سؤالي الثاني من بيروح بنفس تاريخي نتعاون ..؟

يارب تردون علي محتاجكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد أبو عبدالعزيز
    السلام عليكم

اخواني ابي فزعتكم

انا رايح بتاريخ 1\2\1432 من الرياض لواشنطن وعلى حسابي لعلي انظم بأذن الله

سؤالي لكم هل راح يستقبلني احد بواشنطن وانا جاي على حسابي..؟؟

سؤالي الثاني من بيروح بنفس تاريخي نتعاون ..؟

يارب تردون علي محتاجكم
    سوري والسموحه من صاحب الموضوع بسبارد على الاخ الي حط استفساره
    نعم تقدر تخبر الملحقه انك جاي على التاريخ الفلاني وتعطيهم رقم الرحله ورقم الحجز ...الخ
    غالبا اذا كنت على الخطوط السعوديه هم راح يودونك لباصات الملحقيه وهذا اللي عرفته من مواضيع الاخوان
    اما اذا كنت على خطوط ثانيه تقدر تخبرهم عن طريق هالرابط إشعار بوصول مبتعث جديد الى واشنطن العاصمة

الملحقيه على حسب كلام الاخوان متواجده 24 ساعه في المطار ولو كانت مو مواجده راح اكتب لك ارقام سواقين الملحقيه وعنوانها حتى لو ماحصلت احد يرد عليك تروح بتكسي

السيد محمد الحمدان- 7038681213
    السيد صالح الزرقااء 7039811480
    السيد محمد خلف الله : 0012027290341
    0012027290341

Saudi Arabian Cultural Mission to the U.S.A
    2600 Virginia Ave., N.W.
    Suite 800
    Washington, D.C. 20037
    ولو قلنا فرضا تورطت مره ومو حاب تخسر فلوس على التكسي من كلام الاخوان في باص تبع فندق دبل تري ينتظر
    24 ساعه عند المطار وهو الفندق اللي تتعامل معاه المحقيه واسعاره حلوه فاسال عنه واركب معاه وبيوصلك الفندق ببلاش
    ارجو اني افدتك دعواتك اخوي
    الله يوفقك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.