الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يساعدني في مراسلة المعهد ضروري

مين يساعدني في مراسلة المعهد ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلـم
    حلـم

مبتعث مميز Characteristical Member

حلـم الولايات المتحدة الأمريكية

حلـم , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة Oklahoma City University
    • Oklahoma City University
    • MBA
    • أنثى
    • Oklahoma City, OK
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

August 15th, 2007, 01:31 AM

السلام عليكم
    اريد مراسلة المعهد ضروري بس لغتي الانجليزية لكم عليها ارجوكم ضروري في اقرب فرصة
    اللي يقدر يساعدني ارجو ان لا يتردد وربي يجازيكم كل خير
    ابي ارسل للمعهد مشكلتي
    المعهد ارسلوا لي موعدين للدراسة الاول 27 اوجست والثاني 24 سبتمبر وحجزت رحلتي على 5\9 يعني راح اسافر على الموعد الثاني
    المعهد موضحين لي الموعدين واني لو ماقدرت اجي على الموعد الثاني ولكن الاي تونتي تبع زوجي كاتبين موعد واحد بس وهو الموعد الاول علما ان زوجي المرافق لي وانا البعثة

في هذه الحالة ايش وضعنا هل يحتاج زوجي يجدد الاي تونتي والا الوضع عادي ؟؟؟

ياليت المساعدة عاااااااااااجلا
  2. أو اسم الشخص إذا تعرفهDear Madam / Sir ,

I am writing to seek you guidance and assistance. I am a Saudi student who won a scholarship to the United States, and register for English course that begins in Aug. ,2007.

Due to Saudi regulations, I can not travel abroad without the companionship of my husband, who is enrolled in the same English course. But he was given the chance to begin the course either in Aug. 27, 2007 or Sep. 24, 2007.
    Unfortunately, he could only get a booking for Sep. 5. So he can not come to America before that date and I can not go to America without him.
    My request is that postpone the beginning of my English course until after Sep.5, and I will appreciate it very much.
    Looking forward to hearing from you as soon as possible.
    Many thanks.
    اسمك
    سيدتي / سيد
    أكتب لك طلبا لمساعدتك و إرشادتك. أنا طالبة سعودية حاصلة على منحة دراسية في الولايات المتحدةو مسجلة في دورة لغة إنجليزية تبداء في أغسطس 2007.
    و نظراً للأنظمة السعودية، لا يمكنني السفر للخارج بدون رفقة زوجي، و هو أيضا مسجل في دورة اللغة الإنجليزية. لكنه قد منح الفرصة للبدء إما في 27 أغسطس 2007 أو 24 سبتمبر 2007
    لسوء الحظ، لم يستطع الحصول على حجز قبل 5 سبتمبر. لذا لا يمكنته القدوم لأمريكا قبل هذا التاريخ و لا يمكنني الذهاب لأمريكا بدونه.
    طلبي هو تأجيل بداية دورة اللغة الإنجليزية بعد 5 سبتمبر و سأقدر لكم ذلك كثيراً.
    أتطلع للسماع منكم في أقرب وقت ممكن

شكرا جزيلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.