الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعليق على خطاب معالي وزير التعليم العالي القوي الذي نشر في سبق

تعليق على خطاب معالي وزير التعليم العالي القوي الذي نشر في سبق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بربتشوف
    طيب المشرف حاطينه يشرف عليك مو يكون ضدك والله لو اني في موقف واحد منكم كان سحبت بوجهه او وجهها الارض سلاااااامات والله عالم ما ناقص الا المشرفين
    اخوي انت تتوقع الموضوع بهالبساطة ياعمي خليها على ربك انا عانيت من المشرف معاناة غير طبيعية وقمت وشكيته للدكتور محمد العيسى وياليتني ماشكيته فبعد ماشكيته صار اردى من اول فحاليا قد لا استطيع التحق بالجامعة السميستر القادم بسببه وانا الان افكر اني اقدم شكوى الى الدكتور العطية

فدعواتكم ان تتسهل اموري وان الله يفرجها علي ,
    7 "
  2. معليش أخواني أنا عندي إضافة بسيطة دام الموضوع عن المشرفين
    يعني ما أدري هم أصلاً مشرفين عشان يساعدوا الطلاب و يدعون بأنهم يذ للون العقبات أمام أبنائهم الطلاب ولكن كله كلام فاضي والله إنهم هم أساس المشاكل و التعقيدات
    و اللي يحز في نفسي صحيح إنك تلاقي الأدب و المساعدة و الأخلاق الكويسة من الأجانب و و المشرفين الللي يدعون تذليل الصعاب ما تشوف منهم لا أدب و لا أخلاق ولا تعامل نسيوا إنهم مؤتمنين أمام الله عز وجل و نسيوا كلام الله تعالى ((وقل أعملوا فسيرى الله عملكم)) و حديث الرسول صلى الله عليه و سلم (( كلكم راع و كلكم مسؤل عن رعيته)) والله ياما عقدوا طلاب و خلوهم يرجعوا السعودية و يا ما قضوا على مستقبل طلاب بسسب إهمالهم و مصالحهم الشخصية طبعاً أخص بالذكر الدكتور الفاضل / سعد السويليم و المشرفة الفاضلة / سميرة الآغا ((إذا كان رب البيت بالدف يقرع فشيمت أهل البيت الرقص ))..
    أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا ، فارفع ملفك لمحكمة الآخرة فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظة والقاضي أحكم الحاكمين
    حسبنا الله و نعم الوكيل
    تحياتي لكل مشرف يدعي إذلال المصاعب لأبنائه الطلاب
    7 "
  3. حسبيـــ الله ونعمــ الوكيلــ علـىـ كلـ منــ يصعبها بوجيهـ الطلابـ

هذا امانهـ ويسونـ كذا الله حسيبهمـ

وانـ شاء الله كلـ شخصـ مو قد الامانهـ ولا الشغلـ اليـ متكلفـ فيهـ انهـ مايبقىـ ولا دقيقهـ فيـ هذا المنصبـ

انا شهر وانـ شاء الله جايهـ مابعد جيتـ ,,,بسـ ربيـ ييسر الامور ولا احتاجـ احد
    7 "
  4. والله انا بس معايا مشاكل مع الملحقية كثيييييييييييييييييير يعني اي يبغا يشتكي و في طريقة نثبت للوطن عن اعمال الملحقية في الطلبة و البهذله الي شفناها من وراهم . انا عندي في كل قسم في الملحقية معاناة و لستة اسماء و اشخاص ما ادري كيف وظفوهم آساسا تقريبا ثلاث ارباعهم جهلة ما يعرفوا يسوا ولا شي ..
    من جد حسبي الله فيهم واحد واحد ربي يحرق قلوبهم و يبهدلهم زي ما بهدلوا كل الطلبة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a-sh
    حسبيـــ الله ونعمــ الوكيلــ علـىـ كلـ منــ يصعبها بوجيهـ الطلابـ

هذا امانهـ ويسونـ كذا الله حسيبهمـ

وانـ شاء الله كلـ شخصـ مو قد الامانهـ ولا الشغلـ اليـ متكلفـ فيهـ انهـ مايبقىـ ولا دقيقهـ فيـ هذا المنصبـ

انا شهر وانـ شاء الله جايهـ مابعد جيتـ ,,,بسـ ربيـ ييسر الامور ولا احتاجـ احد

مشكورة على المرور..
    توصلي بالسلامة.
    7 "
  6. اجل اذا كذا خوفتوني

بس ماقول الا يالبي قلب الملحقيه الكنديه اذا تاخرو عليك يومين بالضمان المالي
    واذا دقيت ولا ردو ترسل رساله للملحق وعلي طول يجيك رد منه يالبي قلبه ابا الخيل

ومع ذالك زعلانين الشباب هناك

الله يعين بس شلون بحول وهذا علومهم
    بالتوفيق حميعأ
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.