الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسألكم بالله 3900 دولار وزوجة و4 اطفال

اسألكم بالله 3900 دولار وزوجة و4 اطفال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4844 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfadhli
    من ناحية الجامعات عندك University of Pennsylvania تعد من جامعات النخبة في أمريكا, أيضا عندك جامعتي Pennsylvania State University وجامعة Pitsburg من أفضل الجامعات
    مدينتي ما فيها معهد لغة , لكن شوف منتدى الولايات الشرقية فيه موضوع شامل عن بنسلفينيا.

تعامل الأمريكان حسب خبرتي ممتاز, أما الجو فمميز لأن الفصول في الولاية هذي واضحة جدا , حر في الصيف وفي الشتا ثلوج, وربيعها جميييل.

بالتوفيق, والمعذرة على القصور.
    حلو عندكم امريكان
    حنا عيب كالفورنيا نصه مكسيكان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Robert
    حلو عندكم امريكان
    حنا عيب كالفورنيا نصه مكسيكان
    ههههههههههههههههههه

أجل حاس أنك مبتعث لأمريكا الجنوبية؟

والله ما كثر التاكو عندكم

تعال عندنا بس ديرة الآمش
    تلقالك ناس ما هدوا خيلهم, وعايشين بدون كهربا
    7 "
  3. شوف ياخوي الولايات مالها صلاح بالموضوع .. بالاول و الاخر الموضوع يرجع لشخصكم الكريم .
    اذا انت من النوع الي ماشاء الله مانت مقصر و بتاكل من السوق طول اليوم .. هذه مشكلة
    اما لو تكلف على نفسك و تشتري من السوق و تعمل في البيت صدقني بتوفر كثير

و بعدين يا اخي الفاضل .. شد على نفسك شوي ، يعني ( بالمنطق ) يعني انت طالع امريكا علشان تدرس و ليس سياحة ، و مايمنع بعض الترفيه ، لكن بالعقل ، و من ( المنطق ) انك ما ترجع السعودية بخفى حنين مثل مايقولوا ( انا بتكلم بصراحة ) يعني مع احترامي لك بتجيب شهادة و تعلقها بالغرفة ؟ ولا بتجيب شهادة و تشتغل ؟ ياخي الشركات صارت تعطي الرواتب بالقطارة يعني بيطلوا روحك علشان تلاقي راتب يعيشك في البلد هذه .. فأنا انصحك انك تمسك نفسك شوي ولا تحرم نفسك ، ماله داعي التبذير ، و كلها فتره و ارجع للسعودية و يكون معاك ( $$$ ) و بعدها افتح حتي لو مشروع على قدك و بيساعدوك اخوانك او يكون عندك املاك و تعيش صح بدل ما تبدا من الصفر في السعودية

اتمنى وصلت المعلومة
    7 "
  4. والله شوف

اوهايو بشكل عام حلوه ورخيصه , والجامعات اللي فيها قويه مره والسعوديين فيها كثار منها

جامعه كليفلاند ستيت - جامعه كيس وسترن ( مصنفه من افضل 50 جامعه بأمريكا ) - جامعه كنت - جامعه اكرون - جامعه اشلاند

وغيرها كثيررر وكلها معترف فيها وممتازه وفيها سعوديين بس تتفاوت صعوبه الدراسه مابين الجامعات .

السكن رخيص والحضانه اذا تبي بعد رخيصه من 500 إلى 800 , واتحدا اذا لقيت بالسعر ذا في كاليفورنيا , هنا تقدر تشتري

سياره وانت مرتاح لان المواقف متوفره ورخيصه عكس لوس انجليس , وغير كذا الضرايب هنا تعتبر ولا شي مقارنه بـ كاليفورنيا .

فكر وأقراء وشوف اللي بناسبك .
    7 "
  5. انا ماعندي خلفية كبيرة ,

بس حسب ماقريت ان ولاية اورقن ( Oregon ) تكلفة المعيشة فيها منخفضة لان مافيها ضرائب

وفيها جامعات ممتازة

شاهد الموضوع هذا راح يفيدك كثير , وبتحصل مدينة Portland في Oregon مسيطرة كثير في جميع التصنيفات

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread100900.html

اتمنى التوفيق لي ولك وللجميع
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.