الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب

يارب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mayah2009
    mayah2009

مبتعث جديد New Member

mayah2009 الولايات المتحدة الأمريكية

mayah2009 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة جامعه الملك عبد العزيز
    • جامعه الملك عبد العزيز
    • طالبة
    • أنثى
    • فورت لودردل, فلوريدا
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

August 15th, 2007, 06:31 PM

(ارحم من فالارض يرحمكم من فالسماء)</STRONG>
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أحبائي حبيباتي فالله اسالكم بكلمة حق أنا فتاه ابلغ من العمر23 سنه تزوجت من زوج سعودي الجنسية ولم أكمل أسبوعين إلا وانأ بأمريكا لان زوجي مبتعث كنا في اشد السعاد وخاصة بان زوجي كان جدا جدا سعيد لانه ابتعث وسيحقق كل رغباته في التعليم لأنه يريد إن يعود إلى السعودية بأفضل الشهادات وأفضل مكانه ..
    والحمد لله على كل حال وبمرور الأيام وخاصة عند نزول الراتب يتفاجاء زوجي بصرف راتب واحد فقط سكت للحظة وقال لماذا !اتصل بالملحقية السعودية في واشنطن واخبرهم بذالك ولله الحمد قالو لن يصرف راتب أخر لكي لماذ!قالو:الان زوجتك ليست سعودية فقط تحمل البطاقة الاحوال البيضاء فقال الان ولدتها سعودية وانا زوجها سعودي الجنسية وهي ولدت بالسعودية وماتعرف غيرها .
    والراتب لن ينزل لها او باسمها سينزل لي لكي استطيع إن ارتب حياتي كيف تعتبروني أعزب قال الأوامر كذا .
    وكنت حامل وأيضا كنت اتعب فالمراجعة لم تقبلني أي مستشفى في امريكا على العلم إن علاجي على الملحقية ولاكن كل مانذهب الى أي مستشفى أو مستوصف يخبروننا بان التامين هذا لايقبل واخبرنا الملحقية بذالك وكان الرد إذا رحت مستشفى عطنا نكلمهم وحصل ذلك ولأكن هم بنفسهم الملحقية حتى لوكلموهم بيسمعون نفس الكلام فيقولون لزوجي ادفع من عندك وإنا نعطيك عنها بعد ايش .
    الحمد لله كملت خمس شهور ولا ادري إلى في بطني حي ولا ميت انتقلنا ولاية أخرا يقال مصاريفها اقل ولأكن ولاشي كلها واحد فقط توفرت لنا المواصلات أي القطار والباصات والحمدلله بعد تعب لقينا مستشفى قبلتنا بالتامين وراجعت لين مولت والله عايشين على الاجبان والحمد لله وكل ماح روح المستشفى تلاقيني انا وبطني قدامي من قطار لقطار ومن باص لباص والله الأمريكان رحموني الحمد لله .
    على العموم مرت الأيام وولت وكملت الأربعين ورجعت السعودية وعلى طول راح زوجي قدم لي على الجنسية من أحوال مكة والحمدلله طلع لي إضافة في كرت الأحوال معاه بس برقم الاقامه وقالوا لازم تقدم من جديد عشان نتأكد انهى على ذمتك وقدم من جديد والحمد لله إلى اليوم ولدي عمره تسعه شهور ماجاني شي وسافر هو لامريكا لوحده وعاش فتره لوحده لأني مارضيت ارجع معه للبهذل فحلف على بعد ماكمل ثلاث شهور.
    وهذا نحنا اليوم انا وزوجي وولدي عايشين بر اتب واحد أرسنا صوره بطاقة الأحوال رفضوها الان زواجي يمني طيب كيف الحل كيف نعيش اقل علبة لولدي باربعه وعشرين دولار فما بالكم بالحفائظ ايش الحل الحين لي شهر عند زوجي وكل واحد موطايق الثاني من كثر ما صار للفلوس هم في حياتنا .
    والله ربنا والرسول لمن نزل الدين الإسلامي مافرقو بين البشر وخصو ناس وناس بالإسلام الكل سواسية إذا ربنا رحيم بعباده ليش البشر مافيها رحمه لبعض الحمد لله على كل حال الحمد لله على كل حال أبي حل أبي حل بدل ماهم معتبرين زوجي اعزب وبولد والله شي يعزن الحمد لله إن الله غفورا رحيم .
  2. من قال يا رب ما خاب عليكي بالدعاء والصبر
    اذا تقدري على العمل في عمل بسيط وسهل وانتي في البيت هو جليست اطفال هو يجوا اطفال الحي ليعلبوا مع ولدك و تاخذي فلوس على هذه الجلسة بس في اول للازم تاكدي انو مو مخاف للقانون وهل يجب استخراج بطاقة عمل او لا اسالي طيب هذا مجرد حل مؤقت في راي وكمان ارسل ايميل للسفارة والملحقية و الوزارة وكل مكان ممكن يسمع في صوتك لا تسكتي على حقك ما ضاع حق وراء مطالب
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.