الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثة ملغية ياريت تعرفوا ليه؟

بعثة ملغية ياريت تعرفوا ليه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eeb
    eeb

مبتعث مستجد Freshman Member

eeb المملكة المتحدة

eeb , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى marketing , بجامعة والله منى دارية
    • والله منى دارية
    • marketing
    • أنثى
    • ما ثبتت الرؤوية, non
    • الإمارات العربية المتحدة
    • May 2009
    المزيدl

December 25th, 2010, 07:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباحكم خير ان شاء الله
    انا بصراحة ما كملت الان اجراءات الفيزا ولا غيرت تاريخ دراستى في المعهد
    وحقيقة استعدادي النفسي ضعيييييييييف وانا مسافرة بالاصل لتحضير الدكتوراة
    خاصة انتو عارفين ان القبول بأمريكا للدكتوراة يتطلب جيمات وهى معتمدة على الرياضيات او الارقام وتخصصي كمان مو عاجبني تأمين وبعيد عن ميولي وفكرت لو غيرته هناك معناته اختبر جيمات بدلا من جي ار
    ليا ايااااااااااااااام ما انام ياريت تعطوني رأيكم ؟
    الغيها والله يعوضني كل خير ؟
    ولا ايش ؟
  2. وعليكم السلام

اولا نصيحتي لك ماتروحي من هنا الا وانتي فاهمة كل شي ومخططة تمام التمام

ثانيا : كل شي له ثمن وانتي رايحة تحضري دكتوراة ف امريكا يعني توقعي انه حتبذلي جهد جامد لكن راح تلاقيها اكيد

وصدقيني لو انا مكانك راح اجرب حظي واروح ..محد أحسن مني .. فيه كثير غيرك عدا هذه المرحلة وكمل ماشاء الله

يعني جات عليك مثلا !

ثالثا : الابتعاث فرصة لاتعوض ..من خلالها بتكوني مخزون ثقافي ولغوي مش راح تكتسبيه إلا لما تجربي الحياة هناك

رابعا : الدكتوراة يبغالها بال وسيع وناس تصبر لانه ف احتمالية كبيرة تطول سنواتك ل6 او ممكن تخلصيها ف 4

لكن صدقيني حتحسي بالمتعة

خامسا : لاتكملي ف شي انتي ماتحبيه ..شوفي اللي يناسبك وامشي فيه

سادساً : فرصة القبول للدكتوراة ف السعودية ضئيلة جدا ولعلمك ممكن تجلسي 10 سنوات وانتي تفحطي عشان تناقشي الدكتوراة

يعني امريكا بتقدم لك اشياء اكثر من الاشياء اللي ف بلدك فلا تحطي الاختبارات عقبة لك او تحاولي تصعبي وضعك

مااكذب عليك قبول الدكتوراة صحيح صعب لكن بإذن الله حتتيسر امورك

سابعاً : الاستخارة وهي اهم شي وكوني ماذكرتها ف البداية مو يعني تقليل بالعكس هو تذكير لك لانه بديهيا مافي احد بيقدم ع شي الا ومستخير ربه فيه

موفقة ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eeb
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباحكم خير ان شاء الله
    انا بصراحة ما كملت الان اجراءات الفيزا ولا غيرت تاريخ دراستى في المعهد
    وحقيقة استعدادي النفسي ضعيييييييييف وانا مسافرة بالاصل لتحضير الدكتوراة
    خاصة انتو عارفين ان القبول بأمريكا للدكتوراة يتطلب جيمات وهى معتمدة على الرياضيات او الارقام وتخصصي كمان مو عاجبني تأمين وبعيد عن ميولي وفكرت لو غيرته هناك معناته اختبر جيمات بدلا من جي ار
    ليا ايااااااااااااااام ما انام ياريت تعطوني رأيكم ؟
    الغيها والله يعوضني كل خير ؟
    ولا ايش ؟
    مرحبا,, الله يعينك
    اذا فيه فرصة تاجلين اجلي واذا مافيه فرصة انك تاجيلي ,,
    انا من رايي شدي حيلك ورتبي شنطتك وعلى اقرب رحله سيري .
    "الفرص تجي قليله والشاطر هو اللي يستغله"واستخيري ّوما خاب من استخارّ
    والله يوفق...
    7 "
  4. انتي اذا رحتي ماراح نخسري شئ ايش الشئ الي راح تخسريه وايش الشي الي راح تكسبيه
    اول شي اللغه يعني اذا انتي رحتي بس سنه ورجعتي وفي اصعب الظروف مالقيتي قبول راح تكسبي لغه مع انوا اذا اجتهدتي راح يجيكي قبول ان شاء الله
    7 "
  5. هل انتي موظفة أو لا؟؟

وهل أنتي متزوجة ولا لا؟؟
    وش تخصصك في الماجستير؟

انا تعبت قبلك كثيييييييييير وفي النهاية قررت أستقيل من عملي وأروح لأمريكا
    ولكن صعوبة قبول الدكتوراه يجعلني أندم في كثير من الأوقات
    7 "
  6. نصيحه اذا قررتي انك تطلعي بعثه اهم شغلتين لازم تكوني مجهزتها من قبل ما تطلع

- القبول لازم يكون معك قبل لا تطلعي ولا لا تطلعي , لان القبول صعب للدكتوراه وناس اعرفه خلصوا فتره االلغه ورجعوا لانهم ما حصلوا

قبول .

- ثاني شي لا تطلعي الا على تخصص انتي تحبيه وتبغي تدرسيه لانك راح تفحطي هنا يمكن 6 سنوات واذا التخصص مو عاجبك راح تكرهي

الدراسه وتصعب عليك ويمكن ما تكملي .

فكري وشوفي ؟ موضوعك صعب ويبغاله تفكير لانك دكتوراه , وااذا حبيتي تاخذيها تجربه برضه حل جات ولا ارجعي السعوديه باللغه بس .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.