الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الأوراق والمستندات اللي آخذها معي لأمريكا

استفسار الأوراق والمستندات اللي آخذها معي لأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4843 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العيسى
    العيسى

مبتعث مستجد Freshman Member

العيسى الولايات المتحدة الأمريكية

العيسى , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة San Diego State University
    • San Diego State University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 25th, 2010, 07:42 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد وآل محمد
    السلام عليكم ورحمة الله
    أخواني الكرام أتمنى منكم افادتي بالأوراق والمستندات المهمة اللي آخذها معي لأمريكا
    1- هل آخذ معي بطاقة الهوية الوطنية ؟؟ أو صور منها فقط ؟؟
    2- هل آخذ معي شهادة الثانوية الأصل ؟؟ أو صور مصدقة منها فقط ؟؟
    3- هل آخذ معي وثيقة التخرج الأصل والسجل الأكاديمي الأصل من الكلية التقنية ؟؟ أو صور مصدقة منهم فقط
    أتمنى ايضا تنبيهي للمستندات التي فاتني ذكرها جزاكم الله كل خير
    لم يبقى الا يوم على سفري
    تحياتي وامتناني
  2. 1 - الي الان لم اجد احد يطلب الهوية الوطنية الاصل حتي الملحقية تطلب صور منها

2 و 3 - اذا كانت مخلص جامعه فما تحتاج ابد للثانوية ، اما الكليات التقنية و غيرها مدري بس اتوقع نفس النظام

اهم شي قبول الجامعه + المعهد ... ولا ملفك بيبقى مخزن عندهم وماراح يرسلوة الرياض لو نقص احد هل الاثنين ..
    اما الباقي فعبارة عن صورة من الهوية ( توصى بالصور و ارفع نسخة على الايميل ) و الجواز و صورة الفيزة و صورة ختم الدخول . يعني اغلب الحاجات تعملها لما توصل و الملحقية بيصورها لك .

بس ركز في النقطة هذه ، لا تطلع الا و معاك قبول جامعه + قبول معهد لغة .. علشان يرسلوا ملفك للرياض و تلتحق بسرعة بإذن الله اذا كنت دارس على حسابك .. اما اذا مبتعث فأمورك طيبة بإذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    1 - الي الان لم اجد احد يطلب الهوية الوطنية الاصل حتي الملحقية تطلب صور منها

2 و 3 - اذا كانت مخلص جامعه فما تحتاج ابد للثانوية ، اما الكليات التقنية و غيرها مدري بس اتوقع نفس النظام

اهم شي قبول الجامعه + المعهد ... ولا ملفك بيبقى مخزن عندهم وماراح يرسلوة الرياض لو نقص احد هل الاثنين ..
    اما الباقي فعبارة عن صورة من الهوية ( توصى بالصور و ارفع نسخة على الايميل ) و الجواز و صورة الفيزة و صورة ختم الدخول . يعني اغلب الحاجات تعملها لما توصل و الملحقية بيصورها لك .

بس ركز في النقطة هذه ، لا تطلع الا و معاك قبول جامعه + قبول معهد لغة .. علشان يرسلوا ملفك للرياض و تلتحق بسرعة بإذن الله اذا كنت دارس على حسابك .. اما اذا مبتعث فأمورك طيبة بإذن الله
    شكرا لك أخي الكريم وجزاك الله كل خير
    نعم أنا معي قبول جامعة مشروط + قبول لغة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.