الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفـون ابي حل ابي جواب يريحني !!!!! للفاهمين بس ..

تكفـون ابي حل ابي جواب يريحني !!!!! للفاهمين بس ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4870 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية saad ahmed
    saad ahmed

مبتعث مستجد Freshman Member

saad ahmed المملكة المتحدة

saad ahmed , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لا يوجد حاليا , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد حاليا
    • ذكر
    • امريــكآآآآ, كــآنساس
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 25th, 2010, 09:28 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلآم عليكم اخواني ..

تكفون ابي حل ..

انا دارس على حسابي وفتحت ملف بقبووول معهد وجااامعه وجاني رقم الملف واللحين انا ابي اغير المعهد والجاامعه علمآ بأني مادرست ولا دقيقه بالمعهد ولا حتى الجامعه .. واللحين ابجيب قبول من معهد ثاني وش الخطوات اللي اسوويهاا ؟

ياليت كلآم مؤكد الله يجزاكم خير

علمآ بأني سألت سعد العريني قال : اهم شيء بملفك قبول جامعه وقبول المعهد عادي جب اي تويني جديد وارسله للمشرفه حقتك ..

سؤال اخير كيف اعرف المشرفه مين ؟ وكيف اكلمها انجليزي ولا عربي ؟

وهل تشملني المكرمه لو جت وانا غيرت المعهد ؟

وهل المكرمه لو جت تشملني علمآ بأن عندي رقم ملف !!

2. اخوي اعتقد العريني جاوبك على تساؤلاتك.
    كيف تعرف مشرفك او مشرفتك؟ اذا ماكنت مبتعث ماعندك مشرفين اما اذا ابتعثت فهو على حسب المناطق والولاية راح تعرف مشرفك...عشان ابسطها لك اسال الشباب المبتعثين عندك بولايتك مين مشرفهم وهم يعلمونك..
    بالنسبه لتغيير المعهد والجامعه وجات مكرمه اكيد لازم تشملك لأنك موجود وتدرس مو عشان المعهد الاول الي جيت عشانه...المكرمه تجيك انت مو تجي للمعهد عشانك..
    عموما اذا تبي نصيحتي غير كل شي قبل لاتجيك البعثه وتصير المسأله صعبه للتغيير بس اهم شي خلك متواصل مع الملحقيه عشان تسوي ابديت لملفك وامورك ان شاء الله بالسليم..

بالتوفيق للجميع,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.