الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حالـــة نادره .. هل أنتهى مستقبلي ام ماذا .. ارجو افادتي

استفسار حالـــة نادره .. هل أنتهى مستقبلي ام ماذا .. ارجو افادتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4867 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تباً للأوغاد
    روح بنفسك ومعاك الفيزا المقطووعه وقولهم لقيتها كذا تعتبر معطووبه يعني ...وان شاءالله يطلع لك واحد جديد

ليه الناس حسوووووده لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
    حسيت بموقفك ودي ابكي من القهر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    تطلع جواز ثاني و تروح للسفارة و تخبرهم انك فقدت الجواز الاول، و قد مر علي حالات تم فيها فقد الجواز و كان إصدار الفيزا للمرة الثانية ليس بالامر المعقد، و إن شاء الله تساهيل

كل مشكلة ولها حل

والله يعينك ويوفقك يارب
    7 "
  3. السلام عليكم اخوي كان الله في عونك

بس عاد انا ابغى اقول كلاام غير الي قالوه لك الاخوان... يمكن مايعجبك
    انا ابغى اقولك خيرررررر ان شاء الله .....وكل تاخيرة وفيها خيررره.

ترا الواحد مايدري فين الخير بالنسبه له قال تعالى" وعسى ان تكرهو شيء وهو خيراً لكم وعسى ان تحبو شيء وهو شرا لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون " صدق الله العظيم
    شوف انا حاااااااااااسه بالي انت حاسس فيه وادري شي يخوف ومو سهل ولو كنت مكانك يمكن مانمت لا ليل ولا نهااار, بس فكر فيها من ناحيه رحمة الله , ربي منعك بسالفه الجواز عشان يدفع عنك شر اكبر من هذا وصدقني خلي ثقتك بالله وراح تتسهل وراح تسااافر بس في الوقت الي يكون لك خير فيه . ونصيحه اخويه امشي صح يعني خلي اتصالك مع الجهات الامنيه عشان ماتتوهق في شي ثاني لاسمح الله الناس ممكن تقولك اي شي تعاطفاً مع حالتك ومو من باب خبره بس لو تبغى تستشير استشير ناس لهم مجال في الامن مثل الشرطة السفارة ....الخ
    والله يكون في عونك
    وآسفه على الاطاله
    وطمنى ايش يسير معاك
    7 "
  4. اخوي جوازك الأن يعتبر تالف ..
    يعني تطلع (بدل تالف) الموضوع ياخذ ايام قليله ..
    اما اذا بلغت ان الجواز مفقود يصير تدخل في اجراءات جدا طويله من تقديم بلاغ رسمي ونشر اعلان بالضياع وكلام طووووويل وياخذ وقت طويل ..
    نصيحه اخوي خذ جوازك مثل ماهو وقدمه واطلب بدل تــا لـــــــف ...
    وقول ( حسبي الله ونعم الوكيل ) على من حاول يعرقل سفرك ولعلها خيره بإذن الله ..
    ولي رجــــــاء يااخوي تطمنا عليك ,, وايش حصل معاك والإجراءات إللي اتبعتها ..
    الله يوفقك وييسر أمرك ويبعد عنك كل حاسد حاقد ..
    بالتوفيـــــــــق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقه الكفاح
    السلام عليكم اخوي كان الله في عونك

بس عاد انا ابغى اقول كلاام غير الي قالوه لك الاخوان... يمكن مايعجبك
    انا ابغى اقولك خيرررررر ان شاء الله .....وكل تاخيرة وفيها خيررره.

ترا الواحد مايدري فين الخير بالنسبه له قال تعالى" وعسى ان تكرهو شيء وهو خيراً لكم وعسى ان تحبو شيء وهو شرا لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون " صدق الله العظيم
    شوف انا حاااااااااااسه بالي انت حاسس فيه وادري شي يخوف ومو سهل ولو كنت مكانك يمكن مانمت لا ليل ولا نهااار, بس فكر فيها من ناحيه رحمة الله , ربي منعك بسالفه الجواز عشان يدفع عنك شر اكبر من هذا وصدقني خلي ثقتك بالله وراح تتسهل وراح تسااافر بس في الوقت الي يكون لك خير فيه . ونصيحه اخويه امشي صح يعني خلي اتصالك مع الجهات الامنيه عشان ماتتوهق في شي ثاني لاسمح الله الناس ممكن تقولك اي شي تعاطفاً مع حالتك ومو من باب خبره بس لو تبغى تستشير استشير ناس لهم مجال في الامن مثل الشرطة السفارة ....الخ
    والله يكون في عونك
    وآسفه على الاطاله
    وطمنى ايش يسير معاك
    كـــــــــلام رائــع ..
    جزاك الله ألف خير أختي ..
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.